bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ارجوكم الحقوني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته قمت بنشر تجربتي و مشاكل التي اعاني منها و للاسف لا احد تفاعل معي و لم يجبني احد باعتباركم لكم تجارب ...انا زرعت منذ حوالي 5 اشهر في كلينيك اكسبيرت زرعت 4000 بصيلة و لم تظهر نتائج بعد و لكن ظهر شعر قليل و خفيف ابيض و اصفر و ابمشكل الكبير هو انه منذ ظهور الشعر بدأتساقط رهيب جدا يعني يوميا يتساقط شعري عند الوضوء و عند لمس الشعر و الدوش و تساقط كما قلت كثير جدا لا اعرف ما الحل و لا اعرف لماذا يتساقط هذا الشعر و انا لم استخدم اي بخاخ سوى فيتامينات ارجوكم اجيبوني و قولو لي ما الحل و هل هذا دليل على فشل العملية ام ماذا

رد: ارجوكم الحقوني

بصراحة لا اعرف السبب اتمنى ان يساعدك جماعة الخبرة ولكن لا تخف ولا تتوتر لانه هذا ايضا سبب او عامل مساعد للسقوط

يا اخوي سو فحص دم شامل عن الحديد و الفيتامينات جميعها ممكن لديك نقص فيها يؤدي الى تساقط الشعر

ANDY

Member

اخوي ما اعرف ماي حالاتك بالضبط . ولكن يجب ان تعلم ان الشعر المزروع يتساقط بالكامل وترجع وكانك ما زرعت شعر.. ومع الشهر الرابع ينبت الشعر بشكل قليل وراح تلاحظ الفرق بشكل اكبر في الشهر السادس .. مركز كلينيك اكسبيرت سيئ جداً وسبق ان حذرنا منه في المنتدى .. كثير من الاعضاء اللي زرعوا عنده تجاربهم فشلت للأسف !!
عموماً اعيد واكرر لا اعلم ماهي حالتك بالضبط .. ولكن ان شاء الله خير تفائـل وباذن الله تكون عمليتك ناجحه
بالتوفيــق :)

أعلى