bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ازاله الشعر المزروع و التقشير الكيمائي

mja9832

السلام عليكم ،، اخواني انا سويت زراعة لمنطقة السكسوكة فقط هل من الممكن عمل تقشير كيمائي و ترجع المنطقة مثل ماكانت او اي حل لازاله الشعر منها انا قرأت انو في عيادات باوروبا تزيل الشعر المزروع بس السؤال هل ترجع المنطقة مثل ماكانت و ياليت اسامي عيادات ممكن اتواصل معها تزيل الشعر المزروع علما بانها منطقة السكسوكة فقط ارجو افادتي جزاكم الله خير*

رد: ازاله الشعر المزروع و التقشير الكيمائي

والله ياليت صراحه انا مثلك ادور حل سبحان الله الوجه ماينلعب فيه ، بس الي حصلته برا بكندا بحكم الدراسه فيه مراكز ازاله بالليزر يزيلك شعره شعره ويحتاجلك كذا جلسه حتى يختفي مو زي عندنا يزيلك كل الشعر المزروع والصاحي هاذي التقنيه كويسه لو هي عندنا خصوصا الي مسوي تكثيف زي حلاتي حرام يزيل كل الشعر ، بس ياليت اخوي تفيدنا وين سويت الزراعة ووش المشكلة الي واجهتها .

mja9832

طيب كيف اتواصل معها بكندا و ليت اسم العيادات و هل يرجع الجلد كما كان ولا هل هي مكلفه و السؤال الاخير كم جلسة تقريبا احتاج انا بس عندي منطقة السكسوكة

mja9832

انا طال عمرك سويتها بنتشورال هير و المشكلة الي اواجها لا توجد كثافه و ثاني شي التصبغ ولو انه الشعر مغطيه شوي انا مسوي منطقة السكوسوكه و الشنب مسوي له تكثيف ياليت تفيدني جزاك الله خير عن موضوع العيادات بكندا

انا رحت عند الدكتور وصراحة كانت الكشفية مجاناً يحسبني بازرع هههههه الاسم مادري والله بالضبط لاني براجعه بعدين اما المبلغ مادري عنه بس اكيد غالي ولكن اهم شي يتعدل شكل الواحد ويرجع نقول ان شاء الله زي اول ، بس يبغالك فترة على كلام الدكتور من 3 الى 4 جلسات بين كل جلسه والثانية شهر

لاني سألته قلت يمديك تشيل شعره شعره لاني مسوي تكثيف انا مابي ازيل الشعر كله قال ايه بالشعره اشيل الشعر اذا تبغى ، بس قالي مو الحين بعدين بعد مايقوى الشعر شوي الفعاليه تكون اكثر وسألته عن الجلد والحبوب قالي بعدين شوي وعطاني مرهم قال الحين الجلد حساس اي ليز يزيد التصبغ ، لو عند بعض دكاترتنا كان قال تبدا من اليوم بس الرجال لمست فيه الصدق وكثر ماسألته مايطفش رغم ان الكشفيه ببلاش.

طبعاً عندك بالسعودية ماتوقع فيه هالتقنية عندهم يشيل ام الشعر كله او اجزاء زي التحديد وكذا ، بس فيه تقنيه ثانيه حقت الكهرب تشيل شعره شعره بس عيوبها تترك اثر صبغه صغيره عاد مدري هل هي تزيل الشعر نهائياً او لا

mja9832

طيب كيف اتواصل معاه هاذا الدكتور وكيف اتواصل معك انا صار لي سنة بضبط من الزراعة و الجلد مافيه تهيج بس ابغى ازيل شعر السكسوكة بالكامل هل تقدر تفيدني اخوي

اكيد بس كيف اقدر اتواصل معه

mja9832

عطني نكك بالتويتر و هل انت ضايف المنتدى بتويتر لو سمحت

Dr.1233

يا الغالي ممكن تعطيني اشم العياده او الدكتور ورقمه وعلمني شصار معك*

Dr.1233

ابوسلطان كلمتك تويتر يليت ترد علينا*

والله ياليت صراحه انا مثلك ادور حل سبحان الله الوجه ماينلعب فيه ، بس الي حصلته برا بكندا بحكم الدراسه فيه مراكز ازاله بالليزر يزيلك شعره شعره ويحتاجلك كذا جلسه حتى يختفي مو زي عندنا يزيلك كل الشعر المزروع والصاحي هاذي التقنيه كويسه لو هي عندنا خصوصا الي مسوي تكثيف زي حلاتي حرام يزيل كل الشعر ، بس ياليت اخوي تفيدنا وين سويت الزراعة ووش المشكلة الي واجهتها .
*اخي جزاك الله خيرااا انا ناوي ان شاء الله اعمل عملية زراعة للحية وصراحة لما اقرا مثل هاده المشاكل اتخوف كثيرا رغم اني ناوي ومقرر اعمل زراعة اللحية . هل ممكن تنصحني بشيء . وين المشكل لاني رأيت نتاءج *صراحة كويسة !!! لاكن هنا اقرا العكس

السلام عليكم ،، اخواني انا سويت زراعة لمنطقة السكسوكة فقط هل من الممكن عمل تقشير كيمائي و ترجع المنطقة مثل ماكانت او اي حل لازاله الشعر منها انا قرأت انو في عيادات باوروبا تزيل الشعر المزروع بس السؤال هل ترجع المنطقة مثل ماكانت و ياليت اسامي عيادات ممكن اتواصل معها تزيل الشعر المزروع علما بانها منطقة السكسوكة فقط ارجو افادتي جزاكم الله خير*
اخي جزاك الله خيرا ممكن تحكي لي وين المشكل هل منضر الشعر المزروع غير متناسق او شو بالضبط وهل المشكل هو التصبغ . انا ناوي ومقرر ازرع لحية منطقة الخدين فارغة وصراحة لما اقرا مثل هده المشاكل يصير فيني تخوف

أعلى