bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الديرما رولر بعد الزراعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال
ي أخوان هل الديرما رولر يممكن تحسن من نتايج الزراعة ..
انا الحين لي ثلاث شهور من الزراعة والنتايج للحين وطبعا عندي فراغات في الشعر الأصلي
الموجود قبل الزراعة واللي ظهرت بعد الزراعة مباشرة وما أعرف وش سببها وطبعا سألت لكن ما لقيت جواب مقنع لسبب تحول شعري للأسوء بعد الزراعة من قبلها .. المهم ؛ حنا دوم نسمع ان الدرما رولر غير مفيدة لحالات الصلع الوراثي والية عملها هي فقط زيادة تدفق الدم في الفروة .. طيب سمعت كثيير أن سبب عدم ظهور نتايج جيدة للزراعة هي عدم وصول التغذية المناسبة للبصيلات مما يؤدي الى عدم ظهور أو نمو الشعر المزروع .. وطبعا حسب كلام الممرض لما سألته ليش من الأفضل اخذ مينوكسيديل واحطه ع الشعر المزروع قال لي لأنك لما تاخذ فيتامينات ف الافضل تستخدم المينوكسيديل لأنه بيساعد الدم اللي يحتوي على الفيتامينات أنه يوصل لبصيلات الشعر ويغذيها .. أنزي ليش ما نستخدم الديرما رولر لعلها تأدي دور مساعد في تنشيط الدورة الدموية وتساعد في تغذية بصيلات الشعر .. يعني أحسها من الممكن أن تنفع بعد إرادة الله سبحانه .. أنا صراحة ودي استخدمها لكن خايف أنها تأذي شعري المزروع ف ما أعرف وش رايكم بهذا الخصوص

رد: الديرما رولر بعد الزراعة

من ناحيه الاذى لاتخاف على حسب كلام بعض الاعضاء انها جابت نتائج كويسة استخدمها مايمنع تجرب

أعلى