bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعد ثلاث شهور من العملية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..كيف الحال جميع

يا أخوان أنا لي ثلاث شهور من الزراعة وشعري اسوء من قبل الزراعة بكثيييييير والحمدلله على كل حال ..
أنا من شوي جلست أقارن بين شعري قبل الزراعة بفترة قصيرة وبعد الزراعة ب ثلاث شهور وكأن الفارق بين الصورة الأولى والثانية أكثر من عشر سنوات .. كل اللي حولي ما عرفوا أن أعاني من صلع وراثي الا بعد الزراعة مع أنهم ما يعرفون بسالفة الزراعة .. الكل لما يشوفني يقول وش اللي غيرك كذا خلال المدة القصيرة .. أدري أن البعض يقول صدمة تساقط الشعر وكذا لكني حسيت بوجود فراغات كبييرة في مناطق كان فيها شعر قبل الزراعة بعد الزراعة مباشرة ولها الحين ثلاث شهور والشعر الموجود فيها قليييل لدرجة ان مقدمة الرأس شكلها غريب ..
كثيرين من معارفي يلوموني أني قمت بهذي العملية لأن الصلع كان غير واضح الا بشكل يسييير وفي منطقة الجوانب او الصنادح وقلة كثافة بعض الشي في مقدمة الرأس لكن اللي راح راح وطبعا ما أقدر أرجع الوقت وأغير قراري .. أتمنى منكم ي الغالين نصايح و أي معلومة تقدمونها لي الله يجزاكم خير ..

jhadkj

Member
رد: بعد ثلاث شهور من العملية

متقلقش خالص ع فكرة انت من تانى اسبوع لحد تالت شهر الشعر المزروع كلة بيقع استنى كمان تلت شهور تانى واحكم ع نتيجة زراعة وحاول تاخد حقن prp مع فيتامن بايوتين وانشاء اله ترجع احسن من اول اول عرفنى بس انت زارع فين وكنت صلع من درجة كام وزرعت كام جرافت وانشء الله اقدر اطمنك

ي غالي الله يحفظك انا مشكلتي مع شعري الموجود أصلا في مقدمة الرأس قبل الزراعة اصبحت كثافته قلييييلة وأصبح شعري بشكل عام أقل كثافة من قبل الزراعة ، يعني مشكلتي ليست في شعري المزروع لأن عندي استعداد انتظر لكن الشي اللي يزعجني أن نسبة الصلع زادت بعد الزراعة البعض يقول ان سببها صدمة فقدان الشعر لكني المشكلة من ثلاث شهور ما شفت الا تحسن طفييف واللي زاد تخوفي هو زيادة تساقط شعري في الفترة الاخيرة .. أنا محافظ ع ال prp وحبوب البرايورين وزرعت ف الامارات تقريبا 3000 جرافت ، أما درجة الصلع صراحة ما أعرف لكن الصلع كان قليل يعني صح انه كان موجود لكن درجته مب عالية مثل ما قلت جوانب الشعر كان عندي فيها تصحر والمنطقة الأمامية كثافتها أقل من منطقة الرأس الخلفية .

هذي قبل الزراعة

المرفقات

11.8 KB · المشاهدات: 217

وهذي ايضا قبل الزراعة والصنادح شوية اللي غطاها طول شعري

المرفقات

18.8 KB · المشاهدات: 214

وهذي بعد الزراعة ..

المرفقات

574.1 KB · المشاهدات: 299

ننتظر ارائكم ؛ بعض الأخوان الله يهديهم يطلبون منا صور أو معلومات واذا حطيناها سحبوا علينا ، ع الأقل حلوة منك لو رديت وقلت ما عندي علم بحالتك ..

the_beldozer

Member

نفس الحاله صارت معي خفت كثافه شعري بعد الزراعه في المناطق الي كان فيها شعر اصلن

ومحتاج اجابه على نفس السؤال .. ولان تقريبا حكمل 3 اشهر .

انا نفس حالتك علماً كملت 6 شهور وحتى الآن لم يرجع الشعر لوضعه السابق للاسف

jhadkj

Member

انت عملت تكثيف ولا كان منقطة امامية بس

منطقة أمامية وتكثيف بس التركيز الأكبر كان على المنطقة الأمامية

HUAWEi

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله 11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..كيف الحال جميع

يا أخوان أنا لي ثلاث شهور من الزراعة وشعري اسوء من قبل الزراعة بكثيييييير والحمدلله على كل حال ..
أنا من شوي جلست أقارن بين شعري قبل الزراعة بفترة قصيرة وبعد الزراعة ب ثلاث شهور وكأن الفارق بين الصورة الأولى والثانية أكثر من عشر سنوات .. كل اللي حولي ما عرفوا أن أعاني من صلع وراثي الا بعد الزراعة مع أنهم ما يعرفون بسالفة الزراعة .. الكل لما يشوفني يقول وش اللي غيرك كذا خلال المدة القصيرة .. أدري أن البعض يقول صدمة تساقط الشعر وكذا لكني حسيت بوجود فراغات كبييرة في مناطق كان فيها شعر قبل الزراعة بعد الزراعة مباشرة ولها الحين ثلاث شهور والشعر الموجود فيها قليييل لدرجة ان مقدمة الرأس شكلها غريب ..
كثيرين من معارفي يلوموني أني قمت بهذي العملية لأن الصلع كان غير واضح الا بشكل يسييير وفي منطقة الجوانب او الصنادح وقلة كثافة بعض الشي في مقدمة الرأس لكن اللي راح راح وطبعا ما أقدر أرجع الوقت وأغير قراري .. أتمنى منكم ي الغالين نصايح و أي معلومة تقدمونها لي الله يجزاكم خير ..

سبحان الله كانك تتكلم عني الان انا الشعر خفيف من الصنادح ومن فوق شئ بسيط
واخاف ان الزراعه تخرب الشعر الموجود
وانا من 3 سنوات في حيرة ومتردد خشية ان اندم على العملية
اغلب الاطباء قالوا انه وراثي ولكن بمجرد القاء نظرة قالوا هذا الكلام بلا تحاليل

لكن ان شاء الله انك تحصل حل

Abu Ahmad 2018

اخي من خلال الصورة بعد العملية مع انها غيرة واضحة بشكل جيد ارى شعيرات جديدة لكنها قصيرة وتحتاج لمدة حتى تنمو بشكل كامل لانها في الفترة الماضية كانت في مرحلة التساقط والله يوفقك

HUAWEi

بالطاري اليوم تغديت عند احد الاقارب وبالصدفه احد جيرانه طبيب جلدية
سالته عن هذة النقطة وقال :
اصعب شئ في زراعة الشعر هو فتح القنوات واذا كان اللي يقوم بالعملية غير محترف فشي مؤكد ان الشعر الاصلي يتاثر

زادني حيرة وبدات افكر انتظر لسنوات اخرى ان اعطانا الله عمر في حال استمر التساقط ان لم اجد حل يبقى شعري على وضعه الحالي
او اجد طبيب يظمن لي عدم تاثر الاماكن القديمة

أعلى