bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لحذر من شركات التسويق والنصابين في هذا المنتدى وغيره ..اليكم ما قمت به وارجو الدخول

لالالال

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

باختصار في احدى المرات قمت بالاتصال على شركة منتجة لاحدى علاجات الشعر ( بخاخ )

ولقد قام بالرد علي شخص مصري وهو الشخص صاحب الصورة في الاعلان التي عرضت صورته

قبل العلاج وبعده ... وقلت أنت فلان قال من أعطاك رقمي ومن أخبرك بي قلت أحد زملائك

قلت له كيف العلاج قال يا أخي العلاج روعة فاستخدمه 3 اشهر متواصلة فسوف ترى نتيجة طيبة مرضية

قلت له طيب : أسالك بالذي فلق الحب والنوى أن تقول لي الحقيقة عن هذا العلاج ...

فحاول ان يتهرب وقال يا أخي توكل على الله ..

كررت له أسالك بالله أسلك بالله وخاف المصري وقال لي يا أخي والله ثم والله أن الصورة ما هي الا مجرد خدعة وانا لم أستخدمه ولا أعرف عنه شي ...

ثانيا : أقول للاخوة الذين قاموا بالزراعة ووضعوا لهم صور واثبتوا لنا بان العمليات ناجحة وايضا للاخوة

الذين يمدحون تجاربهم مع هذا العالج وذلك العلاج أن يتقوا الله وان يكتبوا بأمانه

وأسال الله العلي العظيم أن لا يوفق النصابين من أطباء ومن متسوقين ...قولوا اللهم أمين

أبومشعل 2007

عضو مميز
نحن في هذا المنتدى وخاصة للأخوة الذين يقدمون تجاربهم ، هدفنا تبادل الاراء والتجارب والتناصح وإثراء المعرفة و حل مشاكل الصلع بكل تجرد وبدون أي هدف مادي ، ومعظم الاخوة والاخوات اصحاب التجارب فضلاء و لا يقدمون اي دعاية أو أعمال نصب وكل ما يقدمونه هو من باب النصيحة وأخذ العبرة، لذا تجد بعظهم يمدح والبعض يذم نتائج عملياتهم.
ونحن نحسن الظن بجميع الاخوة والاخوات، وأسلوب التشكيك والتكذيب لا يلقى مكان في هذا المنتدى، والمسألة أختيارية لكل شخص يجري عملية أو لا ،يشتري أو لا ما أحد يجبر أحد.

لالالال

موقوف
مشكور يابو مشعل على طرح رايك ...

لكن هناك مواضيع لم تعجبني وستظهر النتائج فيما بعد ....هذا ما أعتقده لكن أتمنى أن يكون أعتقادي خاطئ

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
لالالال
احترم رايك ولكن ارجو تقبل وجهة نظري المتواضعه
هناك الكثير ممن وضعوا تجاربهم في هذا المنتدى سواء زراعه او علاج فمنهم من اثبت نجاح عمليته ومنهم العكس مع الاخذ بالاعتبار ان هناك تعدد للمراكز والدكاتره في التجارب والعمليات لذلك نجد ان هناك موازنه بالامر والطرح فهنا تبقى المسؤوليه على القارئ او الباحث او المطلع والمستفيد ليقرر فلو كانت جميع العمليات المطروحه هنا لدكتور او مركز معين وكلها اتت بالايجاب لكان هناك موضع شك ولكن تباين الاراء واختلافها يعطي مصداقيه في الطرح
وانشاء الله اننا نحسن الظن بالجميع
والله اعلم

صلعان

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية وبعد
منذ اكثر من 4شهور وانا اتابع جميع التعليقات والصور عن عمليات الزراعة قبل وبعد
وقد لفت انتبهي ان هناك موضيعين مهمين جدا لم يلتف إليهما احد
الاول : ان عمليات الزراعة الشعر في جميع دول الوطن العربي (متخلفه بعض الشيء) حيث انني اعرف قريب الى يعيش امريكا قام بالعملية ولم يكن يمتلك شعر في مقدم الراس وكانت نسبة نجاح العملية 80%
ثاني: كل عمليات تتفاوت من حيث نسبة النجاح من شخص لاخر (حتى وانا كانت في نفس العيادة) السبب والله اعلم ان العوامل النفسي والتكوين الجسماني للجسم يختلف من شخص لاخر لذلك اتمنى من الجميع وضع جميع تعليقاتهم بشكل صيح حيث انني بصدد ارجاء عملية ولم اتخذ من هو المركز المناسب الدكتور بغض النظر عن التكلف وهذة صورة
ارجو ارشادي الى مركز

samsung

انا اشكر الاخ لالالال على هذا الموضوع لازم نعرف ان العيادة مثل ادمة او العالمية او اي مركز ممكن يشترك في الموقع هذا لا وممكن يكون في مين يعمل تسويق للعيادة ولاتنسى العيادة اذا اخذ العميل زيارة استشارة يسالوك مين علمك عن العيادة طبعاً المنتدى كذا العيادة لازم تهتم اكثر في التسويق عن طريق المنتدى وكذا توفير الفلوس الي تصرف على الاعلانات زي الدكثور التركي الجلسة 25000 ريال واللة هذا مو دكتور هذا جاي من كوكب اخر

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية وبعد
منذ اكثر من 4شهور وانا اتابع جميع التعليقات والصور عن عمليات الزراعة قبل وبعد
وقد لفت انتبهي ان هناك موضيعين مهمين جدا لم يلتف إليهما احد
الاول : ان عمليات الزراعة الشعر في جميع دول الوطن العربي (متخلفه بعض الشيء) حيث انني اعرف قريب الى يعيش امريكا قام بالعملية ولم يكن يمتلك شعر في مقدم الراس وكانت نسبة نجاح العملية 80%
ثاني: كل عمليات تتفاوت من حيث نسبة النجاح من شخص لاخر (حتى وانا كانت في نفس العيادة) السبب والله اعلم ان العوامل النفسي والتكوين الجسماني للجسم يختلف من شخص لاخر لذلك اتمنى من الجميع وضع جميع تعليقاتهم بشكل صيح حيث انني بصدد ارجاء عملية ولم اتخذ من هو المركز المناسب الدكتور بغض النظر عن التكلف وهذة صورة
ارجو ارشادي الى مركز

هلابك صلعان

طبيعي ان الغرب سبقنا بالمعرفه والتطور وهذا مو بس بمجال الطب بل بكل المجالات ومو شي جديد والكل يعرفه لكن يبقى التطور موجود وملاحظ بعالمنا العربي

وبرايي الشخصي لامجال للمقارنه بين دول حديثة العهد بمجال الزراعه وهو موضوعنا بدول الغرب ومنها امريكا ( حسب تجربتك صاحبك ) واللي تعلم منها اطباءنا العرب ومازالوا يتعلمون

بالنسبه للعوامل النفسيه ممكن اوافقك الراي انها سبب من اسباب نجاح العملية
لكن التكوين الجسماني اعتقد ماله صله لامن قريب ولا بعيد

وجهة نظر

تحياتي

عبدالله 99

عضو مميز
اخي الكريم احترم وجهة نظرك ونحن هنا نحارب ونسمح بالكتابه عن المراكز الغير موثوقه وغير الصادقه

ولن نسمح احد بعمل دعايه مزيفه اما من ناحية التقارير

لو فرضا انت عملت عمليه وحطيت تقرير بدون صور محد يقدر يجبرك بوضع الصور او حطيت تقرير مدعوم بصور بعد العمليه وبعد سجلت خروج ولم ترجع محد يقدر يقولك تعال ارجع وكمل التقرير

نحن هنا نتعاون ونتساعد لطرح تجاربنا وتجارب الناس جميعا لتعم الفائده ومحد ينكر ان الثقافه في زراعة الشعر كانت معدومه لدى الكثير وانا أولهم وبعد جهود الأخوان وتجاربهم اصبحنا متفهمين ونستيطع الرد على بعض الدكاتره الي يستغلون هالشيء مادياً

اكرر كلامي ليس احد مجبور بوضع التقرير ولن نسمح بعمل دعايه مزيفه لأي مركز مع العلم ان المنتدى لايتبع اي مستشفى او مركز

أعلى