bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص زراعة اللحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انوي زراعة اللحية خلال اسبوعين احتاج منكم مساعدتي عمري 33 سنة...

شباب عندي استفسارين :

عندي لحية لكن يوجد بها فراغات وانوي الزراعة خلال اسبوعين

هل تنصحونني بزراعة الوجه اما الموضوع سوف ينتهي بندبات وتصبغ مستمر؟

2/ المركز اللي ناوي ازرع عنده يستخدم قبل التخدير بالحقن شي شي اسمه injection 3d وهو عبارة انبوب صغير لتخدير المنطقة المانحة قبل حقن الابر .

هل في أحد استخدم هالجهاز وهل يمنع الم التخدير بالحقن لانه اقرأ ان التخدير هو الشي المزعج بالزراعة

اتمنى احصل اجاباتكم في ااقرب وقت لقرب موعد الزراعة...

أطيب تحياتي...

رد: استفسار بخصوص زراعة اللحية

اخوي زراعة الوجه بشكل عام تخلف ندبات وتصبغ يعاني منه اغلب الاعضاء الزارعين هنا بالنسبة للتقنية الي ذكرتها ماعتقد تفيد لان طبيعة الجلد في البشرة جدا حساسة

alza3eem

Member

اذا قادر ي عزيزي تتحمل وجهك بدون زراعة ما انصحك بالزراعة ابداً انا زرعت قبل سنتين ونص عشان اعبي فراغات ومازلت اعاني من التصبغ وببعض البصيلات بارزة فكر الف مره قبل الزراعة وتأكد من الاضرار !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alza3eem
اذا قادر ي عزيزي تتحمل وجهك بدون زراعة ما انصحك بالزراعة ابداً انا زرعت قبل سنتين ونص عشان اعبي فراغات ومازلت اعاني من التصبغ وببعض البصيلات بارزة فكر الف مره قبل الزراعة وتأكد من الاضرار !
اشكرك عزيزي على الرد وانا فعلا افكر جادا في كنسلت الموضوع خصوصا انها فراغات بسيطة..
اتمنى لو ترسل لي رقمك على الخاص حاب اتواصل معاك على الواتساب لو تسمح حبيبنا العزيز.

الف شكر واطيب تحياتي .

اقتباس:

أخي الفاضل، ممكن تعلمنا عند أي دكتور سويتها.؟
لإن عمليتي بعد أسبوعين وأصبحت قلق بسبب كلامك..

alza3eem

Member

اسف على التأخر بالرد لاني مسافر انا سويتها عند سركان بتركيا وانصح الجميع بالتفكير الف مره قبل العملية لان مشكلة التصبغ مزعجة جداً والى الحين مالقيت لها حل

ولد نجد 1

Active Member

انصحك بعدم الاقتراب من منطقة الوجه

اقتباس:
اسف على التأخر بالرد لاني مسافر انا سويتها عند سركان بتركيا وانصح الجميع بالتفكير الف مره قبل العملية لان مشكلة التصبغ مزعجة جداً والى الحين مالقيت لها حل
مرحبا اخوي ممكن اعرف متى سويتها وهل زرعت لحية كاملة
لان انا فراغات بسيطة واعتقد لايوجد لدي مشكلة عند الزراعة ممكن التصبغ اللي يزرع وجه كامل..

ارجو الافادة وشكرا....

alza3eem

Member

لي الان سنتين ونص زرعت فقط الفراغات الشعر الطبيعي اذا حلقت موس او خففت ذقنك مثلا ربع مافيه مشكله بس الشعر المزروع تكون فيه بقعة سوداء مزعجة لازم تكثف الذقن عشان ماتبان وتبقى بستايل واحد طول العمر

أعلى