bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تساقط كثير وش الحل!!

عطرز

مساء الخير للجميع ✋منتدى رائع ومفيد بمعنى الكلمه وانا جديد بالمنتدى وبصراحه أستفدت كثير من ذا المنتدى رغم أني لم أسمع فيه الا خلال ايام قليله واتمنى تعم الفائده للعموم
اخواني انا شعري بدا بالتساقط من وسط الفروه التاج من حوالي شهرين وكنت مطنش يعني لحد مازاد التساقط والفروه صارت تبين ويوم عن يوم . سؤالي هل استخدم حبوب او كريمات او فيتامينات !!
طبعا الحمدلله لاأعاني من امراض ولا استخدم علاجات
لا أستخدم مقويات شعر أبدآ
الصلع وراثي لان الوالد مصلع
تحاليلي سليمه من فيتامينات وووو الخ

المرفقات

3.4 KB · المشاهدات: 121
رد: تساقط كثير وش الحل!!

اخوي ابدأ بالاقل كلفة حبوب الفيتامينات اذا مانفعت استخدم المونيكسيدل خصوصا عندك التساقط وراثي يعني رح يستمر عندك تساقط الشعر لاكن مع المونيكسيدل رح يتوقف عندك التساقط وهي فعالة في وقف التساقط لاكن انتبه تتركها رح تلاحظ نتائج عكسية بعد تركها شوف في مواضيع مثبته عن المونيكسيدل عشان تعرف عنها اكثر

عطرز

مشكور الله يسعدك ان شاء الله هذا اللي بسويه وشكلي بستمر عليه احسن من أني أصلع

ولد نجد 1

Active Member

وانتبه لشي ثاني بعد اول ماتستخدم المنكسيديل بالغالب يحدث تساقط كثير للشعر لاتخاف كمل هذا الشعر الضعيف ولازم يتساقط كله حتى يخرج بداله شعر قوي وهذا عمل المنكسيديل اول شهرين يحدث تساقط زائد بعدين يخف تدرجيا ومع الشهر الثالث يطلعالشعر الجديد القوي وافضل نوع منكسديل هو الروجين الرغوه لو ماحصلته بالصدايات الكبيرة تقدر تطلبه من موقع سوق دوت كوم اطلب لك حق ثلاث اشهر ثلاث علب وابدا بالاستخدام ولاتقطعه ولا تخفف الجرعه خليك ماشي مزبوط عليه ولو تحب تستخدم معاه حبوب فيتامينات لتقويه الشعر اكثر فلا مانع

عطرز

لكم وماقصرتم على الردود الأكثر من رائعه ربي يحفظكم ان شاء الله
ويخلي لي شعري الغالي

أعلى