bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنطقة المانحة

abdelrauf

Member
هل ممكن دهان المنطقة المانحة بال( فازلين) لضمان ترطيبها و عدم تعرضها للجفاف؟؟؟و هل فيه حد عمل كده قبل كده ولا لأ ؟

ولد نجد 1

Active Member
رد: المنطقة المانحة

عبد الرؤف فازلين لا اعتقد لان مادته ثقيله جدا والفازلين ماه مشتقه من النفط فهو غير صحي بالاصل ودهني وثقيل جدا ولكن يوجد بالصيدليات مرطبات طبيه وعلاجيه متنوعه ومعروف ان المنطقة المانحه بعد الزراعه تحتاج لعنايه طبيه فالافضل اختيار كريمات خفيفه تكون علاجيه وصحيه وليست دهنيه نفطيه.. شركة سيبااميد مثلا شركة المانيه كل منتجاتها طبيه وعندهم كريمات مرطبه طبيه والشامبو عندهم طبي ومجرب وكذلك شركة بيزلين ودوكري وغيرها الكثير استفسر من الصيدلي وبيعرض عليك كريمات مرطبه طبية كثيره .

Ra7em

Member

اخي الكرام ارجوكم عدم الاجتهاد الخطيره لاتخنقوا مسامات الشعر بتلك المواد هناك كريم اسمه فيتو هو المسموح بأستخدامه فالاسابيع الاولى وهو للجروح ولكي تتعافى المنطقه المانحه اما ماتشعر به من تيبس في المنطقه فهذا امر طبيعي جداً يزول تدريجيا بالنسبه لي اعتقد انه زال بعد شهرين تقريباً اما اجتهادي انا فكان في حدود المنطق والمعقول بعد الشهر الاول وضعت حمام زيت لترطيب المنطقه المانحه لمدة ربع ساعه وغسلته فوراً لم اجعله دائم فقط للترطيب ولم اضعه سوى على المنطقه المانحه اعتقد استخدمته مرتين او ثلالث مرات ومن ثم تركته لكن للامانه حسيت بليونه بالمنطقه المانحه بعد وضعه

abdelrauf

Member

قالولى فى المركز ممكن بيبى لوشن.....ايه رايك فى الموضوع ده؟

ولد نجد 1

Active Member

اي لوشن مرطب طبي من شركة معروفه عادي استخدمه وابعتد عن كريمات التقليدية والفازلين التي تباع بالبقاالات

أعلى