bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحكة والمنيوكسيدل

Samsa

انا الان بالشهر الثالث وفجاة ققبل اسبوع بدأت معي حكة قوية ورهيبة جدا مع قشرة في المنطقة المزروعة ... وش الحل

رد: الحكة والمنيوكسيدل

الحكة والقشرة طبيعية هذا من اعراض المونيكسيدل اخوي استخدم شامبو ضد القشرة ثلاث مرات بالاسبوع

Samsa

والله استخدم نيزورال ومافي اي فايدة تذكككككر محرد بعد الاستحمام ساعتين كذا ارناح بعدها يرجع بقوة من جديد هل اذا استخدمت المينوكسيدل الروجين بينفع؟

طيب سؤال اخوي القشرة والحكة لما تمسك الشعر هل فيه مادة لزجة او لا يعني تحس بلزوجة بمكان القشرة؟

Samsa

ايه الله عليك مرات احس انها جافة بشكل ما تتخيله وفي مناطق ثاني يطلع زي القيح منها صراحة قروشتننني يومي كله انام اصحى احك انام......راسلت الدكتور قال انها بسبب خروج الشعر وكذا فمادري ...

Ra7em

Member

اخوي استخدم سيباميد للقشره اخف من نيوزرال على فروة الراس حسب ماسمعت انا استخدمت الاثنينين سيباميد خفيف ع فروة الراس واقل جفاف من نيوزرال الي سببلي جفاف

انا اسبوعي كالتالي يومين استخدم شامبو استعمال اليومي ducary ويوم سيباميد للقشره ومرتاح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samsa
ايه الله عليك مرات احس انها جافة بشكل ما تتخيله وفي مناطق ثاني يطلع زي القيح منها صراحة قروشتننني يومي كله انام اصحى احك انام......راسلت الدكتور قال انها بسبب خروج الشعر وكذا فمادري ...

تمام هذا الي عندك والله اعلم اكزيما دهنية بعطيك وصفه مجربة وان شاء الله تستفيد منها شوف هذا الرابط بالنسبة للشامبو مثل ماقالك العضو رحيم

https://www.hairarab.com/vb/t16197.html

Samsa

انا مريض صدفية اساسا واستخدم علاج بيولوجي بس مدري يمكن زادت مكان الزراعة فمادري وش اسوي صراحة ...

دام كذا الافضل انك تراجع طبيب مختص

ولد نجد 1

Active Member

لازم تراجع دكتور جلدية ويفضل الدكتور الي اشرف على حاله الصدفيه عندك ربما يكون للحكة علاقه فيها وعلى العموم حبوب تلفسات 180 ممتازة للحكة بس مثل ماقلت لك لازم ترجع للدكتور

Samsa

لي 4 ايام استخدم حبوب تيلفاستوستخدم محلول للقشرة واستخدم نيزورال و وقفت المينوكسيدل والنتايج كالتالي:
حكة المنطقة المزروعة خفت بنسبة 50%
زيادة حكة الجسم وظهور حبوب جافة في منطقة الجبهة ، حكة تلجسم من قوتها تصحيني من النوم ..... انا تعبت والله ومتورط لازم اجيب شي بديل للمينوكسيدل وابي الروجين بس ماهو بصيدلية ا د م ة مدري من وين اجيبه تكفون !!

تحصله في موقع سوق كوم اطلبه من النت

soom2012

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samsa
لي 4 ايام استخدم حبوب تيلفاستوستخدم محلول للقشرة واستخدم نيزورال و وقفت المينوكسيدل والنتايج كالتالي:
حكة المنطقة المزروعة خفت بنسبة 50%
زيادة حكة الجسم وظهور حبوب جافة في منطقة الجبهة ، حكة تلجسم من قوتها تصحيني من النوم ..... انا تعبت والله ���� ومتورط لازم اجيب شي بديل للمينوكسيدل وابي الروجين بس ماهو بصيدلية ا د م ة مدري من وين اجيبه تكفون !!

نصيحه اخي غير الشركه انا استخدمت منوكسيدل شركة اردنيه وتعبت منه حكه وغيرها وغيرتها للشركه الفرنسيه وارتحت معه

ولد نجد 1

Active Member

اطلب الروجين الرغوة من النت ارخص بكثييير اطلب 3 عبوات لثلاثة اشهر واذا ارتحت عليه اطلب كورس ثاني 3 علب وكذا لو مارتحت عليه والحكة ماراحت راجع دكتور جلديه ممكن الحكة ليس لها علاقه بالمنكسيديل اعمل تحليل حساسية يسمى اختبار حساسية حتى تكشف الشي الي يسبب لك هالحكه .

أعلى