bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفون يا اهل المملكه تساعدوني

سلام عليكم يا جماع ما يجتاج اتكلام عن انهيار النفسي من سبب الشعر
تكفون تكغون ابي اسوي زراعة الشعر بس منردد متردد متردد ومتخوف ومادري وين اسوي وعلى فكره انا من الكويت والعيادات الي عندنا في مجال الشعر ولا شي كذب في كذب وغالين حيل كنت ابي اسويها بالكويت عند دكتور مصر والمشكله انه مصلع وانا يا جماعه ابي اعرف انا في اي مرحله من الصلع شولن ادري وشكرلكم

السلام عليكم والله في السعوديه في دكاتره كويسين بالرياض زي الدكتور احمد التركي وبسام جباعي انت استخير وعسى الله يوفقـــك

زي ماقال أخوي واحد نفر كلهم ممتازين شوف أخوي الأصلع الشجاع أذا ماتفرق معاك المادة روح للتركي لأن شغله احتراف ومركزهم ولاأروع وكذلك بسام جباعي ممتاز كذلك وتقدر تأخذ فره في المنتدى وتقرر وانا أفضل انك تعمل أستشارة عند أثنينهم وعلى العموم كلهم في الرياض واللى تحس أنك أرتحت لكلامه سوى عنده وقبل كل شي لأزم تستخير واي خدمة ترانا حـــــــــاضرين؛؛؛

جعل ابو ك فالجنه يا المصدر الاول ولا هنت يا واحد نفر بس يا ربع ويش رايكم في تركيا هي طيبه وترا يا حماعه الماده انشالله ما تفرق معي

أنا أفضل اعملها في البلد أضمن وأفضل من خارج البلد وعندك تجارب الأخوان أبو محمد وعبدالله 99 مثال بسيط ماشاء الله تبارك الله نتائج مذهلة وناجحة وهي من افضل تجارب ونتائج المنتدى وسهولة عمل المراجعة اللازمة لما بعد العملية وتوفر جميع الأمكانيات من دكاترة محترفين ومراكز متقدمة ومتطورة تضاهي الموجودة خارج البلد بس عاد لو يخفضون أسعارهم شوي اعتقد اسعارهم مبالغ فيها شوي ومن هنا دعوة للجميع واتمنى تفاعل الجميع وبالذات عيادات أدمة مع طلبات الجميع واتوقع في حال التخفيض سيكون هناك أقبال أكبر وملاحظــــــــــــــــة هـــــــــامة جــــدا(في عملية الزراعة أبحث عن الطبيب ولا تبحث عن المركز) أتوقع أنك فهمت ماأقصد.
دمتم بود؛؛؛​

sandross

انصحك بالعيادات العالمية ... في الرياض ..

حسب بحثي في الموقع

الدكتور : بسام جباعي

انا قاعد اتواصل معهم ...

اول شي صور نفسك وارسل لهم صورك والمطلوب من الإيميل

وهذا رقم العيادة .4664411

نساااايم

اسأل الله للي ولك الشفاء ولجميع المسلمين عاجلا غير اجل
والله ياخوي انصحك بالاستخاره قبل ماتسوي الزراعه وقيام الليل والدعاء والخيره فيما يختاره الله
واهم شي الرضى بالقضاء
الكل يعاني من تساقط الشعر والصلع بس والله انتو يارجال اهون الواحد فيكم يقدر يغطي الصلعه بشماغ اوطاقيه ويمشي حياته والرجال يبقي رجال مايعيبه صلعته
اذكرك ياخوي وكل من يعاني من هذه المشكله بقول الرسول صلى الله عليه وسلم " إن عظم الجزاء مع عظم البلاء، وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم، فمن رضي فله الرضا، ومن سخط فله
وتساقط الشعر بلاء من الله ولكن نسأل الله الصبر والاخلاص

أحمد_

صدقتي اختي نسايم
الي ماتساقط شعره وماعانا من هم الصلع والقلق كل يوم انه شكلي تغير يو عن يوم والناس الي تغيب عنهم سنه يقولون ايش فيك ايش صار وعلى طول ترقى عيونهم فوق ويسألون عن الشعر ليه صار كذا...ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ....
انت استخر وتوكل ....

متحمسه

عضوة متميزة

وعليكم السلام والرحمه
ولكموو الاصلع الشجاع
يالله حيه
المملكه واهلها كلها تفتح قلبها لك وترحب فيك
لا تقول تكفى ترا تكفى تهز رجال << وش دخلتس طيب انتي

اخوي الله يجزاك خير لا تقول انهيار نفسي ترا قسم بالله لا شفتكم رجال وتقولون كذا ارحم نفسي
ياخي احنا النساء تخف شعورنا وكلن يقول وش فيه شعرك شعرك خفيف ومن هالكلام
ومع هذا والله ما اثر فينا لا نفسي ولا غيره الحمد لله راضين بما كتبه الله لنا
انا زراعتي لشعري ماجت من كلام الناس لا والله من قناعه شخصيه وبعد ماحسيت فعلاً اني محتاجه لتغطية مناطق صارت خفيفه في مقدمة الرأس والفرقه اللي امي من صغرنا وهي تسحبها لين صلعت

اما انتم الرجال ماشاء الله عليكم والله ان بعض الرجال ان الصلعه عليهم تحليهم
ياخوي اذا احبك احد يحبك لشخصك ماهو لصلعتك وراح تكون صلعتك امامه من علامات جمالك

اخوي لا تقنط من رحمة الله واحمد ربك وادعه وان شاء الله راح تلاقي الحل لصلعتك المصون
اما بالسعوديه او في مكان ثاني ,,

بالتوفيق يارب والله يسعدك وين مارحت

أعلى