bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني في اختياري .. مشكورين

ابو داحم

السلام عليكم

بعد تواصلي مع عدة مراكز اخترت 3 عيادات بعد مشاهداتي لتجارب الاخوان في القروب ولا زلت محتار بينهم ارجوا من اصحاب التجارب و المعرفة مساعدتي في اختيار واحد منها مع ذكر السبب ان أمكم ؛

1- عيادات تركيانا
2- عيادات الدكتور يكتين باير
3- عيادات استانيا

علما بان عروضهم متقاربة تقريبا في كل شي ؟ ما استغني عن رأيكم

رد: ساعدوني في اختياري .. مشكورين

اخوي ماحد رح يساعدك بما انك حصرت الفكرة على هذي المراكز شوف تجارب الاعضاء فيها وشوف حالات قريبة من حالتك وقارن واستخير لو بترجع لرأي الاعضاء رح تدخل في دوامة الحيرة لان مش كل الاعضاء متفقين على مركز معين في منهم الي يمدح وفي منهم الي يذم والاسباب مجهولة فالافضل انك تختار المركز بنفسك وتستخير الله

ابو داحم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اخوي ماحد رح يساعدك بما انك حصرت الفكرة على هذي المراكز شوف تجارب الاعضاء فيها وشوف حالات قريبة من حالتك وقارن واستخير لو بترجع لرأي الاعضاء رح تدخل في دوامة الحيرة لان مش كل الاعضاء متفقين على مركز معين في منهم الي يمدح وفي منهم الي يذم والاسباب مجهولة فالافضل انك تختار المركز بنفسك وتستخير الله
اشكرك اخي عبدالعزيز ، كلاك صحيح ، بس قلت ممكن احد الأعضاء اطلع على اكثر من تجربة من مراكز متعددة و يقدر يشور عليه بأحد هذه المراكز ،
و عموما انا حاط مركز معين في راسي ، باستخيرالله و اتوكل علىه

Löwe

انا عملتها عند الدكتور باير والى الان صار خمسه أسابيع ولا أستطيع الحكم ان كان اختياري موفق او لا بس اذا عندك اي استفسارات عن مركز يتكين باير ممكن أجاوبك بحسب تجربتي
لا تثق تماماً بكلام المنسقين تبع المراكز والذي اغلبهم سوريين ففي الغالب يفرشون الارض زهوراً حتى يستقطبوا المرضى

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ابو داحم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Löwe
انا عملتها عند الدكتور باير والى الان صار خمسه أسابيع ولا أستطيع الحكم ان كان اختياري موفق او لا بس اذا عندك اي استفسارات عن مركز يتكين باير ممكن أجاوبك بحسب تجربتي
لا تثق تماماً بكلام المنسقين تبع المراكز والذي اغلبهم سوريين ففي الغالب يفرشون الارض زهوراً حتى يستقطبوا المرضى

اتفق معك تماما اخي Löwe فعلا التجربة خير برهان
وبالنسبة لمركز تركيانا ، احد الزملاء سواها عندهم و مبسوط من النتيجة
ومركز استانا ، شاهدت تقرير احد الأعضاء في المنتدى و كانت النتيجة مرضية ، حسب الصور و كلام الاخ
و مركز باير ، سمعته جميلة من خلال كلام و تقارير الأعضاء الكرام

وعموما توفيق الله فوق كل اعتبار ، و شكرًا لك ✋

Adam89

وانا مثلك تماما ابو داحم محتار بين الدكتور يتكين باير والاختصاصي محمد قوتشلو ولكن افضل الدكاتره افضل من مراكز التجاريه لزراعة الشعر

اسلام فارس

انا ناوي اسوي العملية شهر 12 ولسه زيك مش عارف انهي مركز افضل لو حابب نتواصل خاص نساعد بعد انا بردوه عامل بحث :d

أعلى