bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

البلازما ام الفيتامينات للشعر

M2zony

سلام عليكم شباب انا سويت عملية قبل شهرين وسويت او جلسة بلازما بس سعرها مرتفع 1450 ريال وانا محتاج ما بين 4 الي 6 جلسات

بس بفكر اوقف البلازما واستخدم حبوب الفيتامينات للشعر حابي اعرف رأيكم
هل افضل الفيتامين ولا اواصل علي حقن البلازما ؟
وهل في فرق بينهم ؟
وشنو افضل نوع حبوب فيتامين للشعر ؟

ولد نجد 1

Active Member
رد: البلازما ام الفيتامينات للشعر

عادي تقدر توقفها استخدم الفيتامينات لمده 3 اشهر واذا شفت ان نتيجتها غير مرضيه خذ لك جلسه بلازما وبالنسبة لوقت الجلسات لايلزم كل شهر تقدر تاخذها كل شهرين او ثلاثه جلسه مغ الاستمرار بالفيتامينات

عمراوي

استخدم فيتامينات الزنك والبيوتين

البلازما علاج موضعي وتختلف فاعليتها من شخص لاخر ممكن تجيب معك نتيجة وممكن لا لاكن مثل ماقالك اخوي ولد نجد

ابونوران

سعر البلازما ياغالي 850 ريال شامل الكشف في كثير من مراكز التجميل بالسعودية اسأل وموجود عروض عند المراكز وخذها حسب توصية الطبيب وتراها تفرق بالنتائج ولا تستخسر ابد بس اسأل واذا انت بالرياض فيه مركز اباس الطبي والقصيم مركز بنوراما وكلهم اقل من 850 شامل الكشف هذا اللي اعرف.الله يوفقك ولا تنساني من دعوه

Sniperksa2017

Member

ياشباب متى اقدر اكل برايورين واسوي بلازما او ميزوثرابي بعد كم بعد العملية ؟

Sniperksa2017

Member

وماهي المادة اللتي تضاف للبلازما وتحقن للشعر ؟ وهل ضروري اضافة المادة وسمعت ان في مراكز مايضيفو هذا المادة عشان كذا ماتجيب نتيجة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniperksa2017
وماهي المادة اللتي تضاف للبلازما وتحقن للشعر ؟ وهل ضروري اضافة المادة وسمعت ان في مراكز مايضيفو هذا المادة عشان كذا ماتجيب نتيجة

المادة هي عبارة عن صفائح دموية غنية بالكالسيوم وبعض الفيتامينات المحفزة لنمو الشعر وفاعليتها تختلف من شخص لاخر

Sniperksa2017

Member

تمام يامشرفنا بس انا ابغا اعرف وش نوع اللي يجي كوري وإيطالي اللي يتكلم فية الشباب هنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniperksa2017
تمام يامشرفنا بس انا ابغا اعرف وش نوع اللي يجي كوري وإيطالي اللي يتكلم فية الشباب هنا

والله ماعندي خلفيه اكثر عن انوعها اعتقد ان المسألة تجارية بحته عشان يرفعون السعر

yacinesks

السلام عليكماخي انا لم اشاهد اية مادة تاتي مع الابر المقصود منها هو اين يتم تصنيع هاته الابر هل هي ايطالية الصنع او سويسرية او كورية .........الخ يعن يقصدون جودة الابر حسب بلد المصنع ويقال ان الابر ايطالية الصع هي الاجود ولا اعرف ادا كان الامر صحيح او لا
على سبيل المثال انا اجريت زراعة في تركيا و قمت بجلسلت حقن البلازما في عيادة بالجزائر اربع جلسات وكان يتم نزع الدم في انابيب بلاستيكية مكتوب عليها ايطالية الصنع كان يتم استخراجها امامي من العلبة ويتم ملؤها بالدم المستخرج من اليد في كل جلسة يتم استعمال سبعة انابيب تملئ بالدم و يتم غلقها مباشرة و توصع بالطرد المركزي كان موجود بجانب السرسر الدي يستلقي عليه المريص متلقي الابر و يتم تشغيل دلك الطرد ليبدأ في الدوران بسرعة رهيبة جدا لمدة حوالي 25 دقيقة ثم يتم ايقافه و نزع تلك الانابيب من الطرد المركزي و وضعها في علبة لتلك الانابيب و يتم فتحها ثم يتم تعقيم المنطقة التي يتم حقنها و استخراج سبع ابر من اجل الحقن حيث يتم تعبئة كل ابرة من كل انبوب بصفائح البلازما و التي تكون فيالجانب العلوي من الانبوب والصفائح الدموية الحمراء تبقي في اسفل الانبوب ولا يتم سبحها لداخل الابر وانما يتم سحب صفائح البلازما فقط دات اللون البولي تقريبا ويتم حقنها في المنطقة المزروعة كل الابر المقدرة بسبعة ابر وهي ايصا مكتوب عليها ايطالية الصنع
للعلم هنا في الجزائر سعر جلسة البلازمة في هده العيادة هو 90 دولار للجلسة وان كنت اجريت العملية في تلك العيادة سعر الجلسة هو 35 دولار

ابحث عن مراكز لأن فيه مراكز اسعارهم 700 ريال نص السعر الى تسوي فيه بلازما

Sniperksa2017

Member

جزاكم الله خير على الإفادة

كارك

سلام عليكم أخي ماأسم العيادة في الجزائر لي تقوم بحقن ابر البلازماوكم ثمنها بدينار الجزائري وهل لقيت نتائج جيدة بعد الأستعمال
ويمكن استعملها بعد زراعة مباشرة
وشكرا أخي

ahmeed86

Member

اذا انت قريب من البحرين في المركز الاماني عندهم 3 جلسات ب 270 دب

أعلى