bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تقشير البشرة الكيميائي للوجه

راشد666

السلام عليكم يا جماعةانا زرعت ذقن وواجهت مشكلة كبيرة الي اهي تصبغ الجلد بعد الزراعة يعني ماقدر احدد اللحية ولا اقدر اخففها بسبب فرق اللون يبين جدا مو طبيعي يعني لو محدد اللحية فلرسمة وقت الزراعة يكون افضل بكثيررررر لاكن الي صار صار واللوم مراكز الزراعة الي مفروض يخبرون الشخص الي بيزرع عن هلامور وينصحونه بزرع لحية محددة بشكل معين تفاديا لهل امور الي ممكن تضر الشخص كثير ..

المهم نرجع فلموضوعنا انا بديت ابحث وادور حل لهل مشكلة وكل مشكلة ولها حل وما بستسلم الا القى هل حل .. بحثت فلنت وقريت وشفت فيديوات عن تقشير البشرة الكيميائي وفي منه انواع التقشير السطحي والتقشير العميق .. على كلام الدكاترة علتقشير يرجع لون البشرة الحقيقي .. واذا نلاحظ البشرة الي يتغير لونها فلوجه بعد الزراعة بسبب الكدمات او الجروح او اثار الخ يعني مو لونها الاصلي ..

فا الي عنده خبرة او خلفية فلموضوع او دكتور او شخص جرب التقشير يفيدنا رجاء ..

العبص

Member
رد: تقشير البشرة الكيميائي للوجه

انا مثلك توهقت زرعت دقن ومتصبغ يارب نشوف حل

ولد نجد 1

Active Member

لكن قبل التفكير بالتقشير كم صار لك زارع الدقن اعتقد لازم يمر وقت طوويل عالزراعة لان التقشير الكيميائي مو هين واحيانا ببعض الحلات التقشير نفسه يسبب تصبغات يجب الحذر من التقشير وه شرووط مثل وضع الصن بلوك وعدم التعرض بتاتا للشمس او لهب النار او الانارة القوية ولازم يعمل بالشتاء وارجع اقول التقشير الكيميائي قد يكون سبب بتفاقم وضع التصبغات اصلا وقبل تقدم على الخطوة انصحك بزيارة ثلاثه اطباء جلد معتبرين مو اطباء اي كلام وتستفسر منهم وتجرب في منطقة صغير وبعدين تكمل لو نجحت العملية

راشد666

اكيد بستشير اكثر من طبيب وبشوف الافضل والاكفأ عشان ما اطيح بنفس المشكلة مرتين ..

عموما خلال بحثي فلنت استنتجت 3 حلول لازالة التصبغات
الحل الاول الكريمات وحاليا قاعد استخدم كريم وناطر النتائج
الحل الثاني التقشير الكيميائي والكل الثالث ازالة التصبغات بلليز ولاكن مشكلة الليزر انه يدمر بصيلات الشعر المزروعة ولاكن انا حق حالتي اشوف انه مناسب لاني مابي اشيل كل التصبغات فكل منااطق اللحية انا بس ابي احدد لحيتي على شكل معين والمكان المحلوق اسوي ليزر لان فلوضع الحالي الشكل غير مقبول لازم اضطر اخلي اللحية مو محددة ولا مرتبة عشان هلتصبغات ! عموما بصبر وبكشي خطوة خطوة وحسبي الله ونعم الوكيل فمستشفيات زراعة الشعر الي فتركيا نصابين وحرامية وتجاريين علاقل مفروض ينصحون الشخص انه يحدد الشكل بدون زرع لحية كاملة يضطر الشخص يعيش مدى الحياة بدون ما يحلقها ومبهدل .. الموضوع جدا حساس ومهم لان هذا شكل ووجه الانسان وزراعة شعر الراس تهون ممكن تتغطى بشماغ او اي شي لاكن الوجه لا

ولد نجد 1

Active Member

صحيح كلامك زراعة الوجه صعبه صعبه وانا مادري العالم مستهونين فيها ولا يخافون ولو تلاحظ تعليقاتي بالمنتدى على مواضيع زراعه اللحيه دائما احذرررر ياناااس لاتقربون من الوجه تراها غير مضمونه وصعبه تغطي وجهك حتى لو بتعالج الاخطاء الي صارت بالزراعة بالوجه صععععب لانك بتضطر انك ماتطلع عشان ماحد يشوفك بس المشكله ان بعض الناس مصرين يسونهاا ويغامرون

العبص

Member

وش صار معك يا اخي بشر وش اللي نفع معك انا مثلك متوهق

adam55

Member

حسبي الله ونعم الوكيل، الي يلاقي حل يساعدنا والله الواحد تعب وانا عملتها من شهرين ونص ومش مبسوط من الي عملته كان اسوء يوم في حياتي والان ممنوع نشوف الشمس ولا حتى الناس، يعني لو النتيجه حلوه ما نزعل ونواجه الي اعملناه.

التصبغ والاحمرار والحرقان متعب يا رب القى حل ارجع كما كنت لا بدي لحيه ولا غيره والتصبغ سمعت صعب يروح لانه من الطبقات الداخليه للبشره والاحمرار بيوخذ وقته ومعي لا يوجد تحسن ابدا يذكر.

لو كنت اعرف انه نفسيتي ممكن يوم واحد تتعب ما عملتها.

المراكز بيطمنوك انا كلمت اكثر من ١٥ مركز كان كلامهم انها عمليه سهله بدون اثار جانبيه والاحمرار يدوم اسبوع على الاكثر.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam55
حسبي الله ونعم الوكيل، الي يلاقي حل يساعدنا والله الواحد تعب وانا عملتها من شهرين ونص ومش مبسوط من الي عملته كان اسوء يوم في حياتي والان ممنوع نشوف الشمس ولا حتى الناس، يعني لو النتيجه حلوه ما نزعل ونواجه الي اعملناه.

التصبغ والاحمرار والحرقان متعب يا رب القى حل ارجع كما كنت لا بدي لحيه ولا غيره والتصبغ سمعت صعب يروح لانه من الطبقات الداخليه للبشره والاحمرار بيوخذ وقته ومعي لا يوجد تحسن ابدا يذكر.

لو كنت اعرف انه نفسيتي ممكن يوم واحد تتعب ما عملتها.

المراكز بيطمنوك انا كلمت اكثر من ١٥ مركز كان كلامهم انها عمليه سهله بدون اثار جانبيه والاحمرار يدوم اسبوع على الاكثر.

كثير نصحنا الاعضاء عن هذي العملية وعن اثارها الجانبية خصوصا في الوجه لان طبيعة الجلد في الوجه حساس جدا وتحصل فيه مضاعفات اكبر عكس فروة الراس ان شاء الله تتحسن عندك الامور وتلاقي حل

adam55

Member

اليوم تواصلت مع الدكتور موامبا ويقول انه يقدر يعمل عمليه ازالة للشعر المزروع، او تعمل ٧ جلسات ليزر وبعدها تعمل فراكشنال ليزر للون البشره وبعد ٦ اشهر لسنه يرجع الوضع طبيعي

شو رأيكم؟؟

مجمد130

اقتباس:
اليوم تواصلت مع الدكتور موامبا ويقول انه يقدر يعمل عمليه ازالة للشعر المزروع، او تعمل ٧ جلسات ليزر وبعدها تعمل فراكشنال ليزر للون البشره وبعد ٦ اشهر لسنه يرجع الوضع طبيعي

شو رأيكم؟؟

كلمني خاص

adam55

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجمد130
اقتباس:

شو رأيكم؟؟

كلمني خاص

كيف ممكن اكلمك عطني طريقه اعتقد التواصل مش مسموح خاص.
اعطيني طريقه للتواصل معك وانا جاهز

العبص

Member

نبي حل يا اخوان بدون ليزر ازاله الدفن المزروع انا صار لي 4 شهور ونص اقدر اسوي تقشير ويرجع الوضع طبيعي ضروري نتفاعل بالموضوع

alsemiri007

المشرف العام

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجمد130
اقتباس:

شو رأيكم؟؟

كلمني خاص

كيف ممكن اكلمك عطني طريقه اعتقد التواصل مش مسموح خاص.
اعطيني طريقه للتواصل معك وانا جاهز
التواصل على العام فقط والخاص مقفل من قبل الادارة

ولد نجد 1

Active Member

التقشير والليزر بعد زوال التهيج يا اخوان لاتزيدون الطين بله تسوون تقشير خصوصا التتقشير الكيميائي وليزر والجلد عندكم متهيج وحساس بعد ماتستقر حاله الجلد فكروا بازاله الشعر وتقشير الطبقة السطحيه من الجلد اما الان مافيه قدامكم الا الكريمات والادويه التي تزيل او تخفف الاحمرار والتصبغ

adam55

Member

اقتباس: والله الوضع صعب الواحد صار متعلق بقشه لانه الاحمرار ما قاعد يروح والتعب النفسي يزيد يوم بعد يوم يا الله شو موقف سيء.
الي ما كان ينتبه انه ذقنك خفيفه صار هسا ينتبه الك.

في دكتور يقترح ازالة الشعر بجلستين وكلشي يرجع مثل ما كان حسب كلامه والجلد بقول انه رح يتحسن.
وخبرني انه ما في داعي انتظر وبقدر ابلش من الحين بالة اقتطاف ٠.٩ حسب كلامه خلال فترة بسيطه الجلد يبلش يتحسن.

وواحد غيره قلي لازم تنتظر ١٠ اشهر حتى ظهور الشعر عشان يبين معهم.

ولد نجد الموضوع صعب وكارثي يا اخي انشغلنا عن كلشي بحياتنا بهالموضوع.

الغريق بتعلق بقشه.
رأيك معي ؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد نجد 1
التقشير والليزر بعد زوال التهيج يا اخوان لاتزيدون الطين بله تسوون تقشير خصوصا التتقشير الكيميائي وليزر والجلد عندكم متهيج وحساس بعد ماتستقر حاله الجلد فكروا بازاله الشعر وتقشير الطبقة السطحيه من الجلد اما الان مافيه قدامكم الا الكريمات والادويه التي تزيل او تخفف الاحمرار والتصبغ

alza3eem

Member

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد666
اكيد بستشير اكثر من طبيب وبشوف الافضل والاكفأ عشان ما اطيح بنفس المشكلة مرتين ..

عموما خلال بحثي فلنت استنتجت 3 حلول لازالة التصبغات
الحل الاول الكريمات وحاليا قاعد استخدم كريم وناطر النتائج
الحل الثاني التقشير الكيميائي والكل الثالث ازالة التصبغات بلليز ولاكن مشكلة الليزر انه يدمر بصيلات الشعر المزروعة ولاكن انا حق حالتي اشوف انه مناسب لاني مابي اشيل كل التصبغات فكل منااطق اللحية انا بس ابي احدد لحيتي على شكل معين والمكان المحلوق اسوي ليزر لان فلوضع الحالي الشكل غير مقبول لازم اضطر اخلي اللحية مو محددة ولا مرتبة عشان هلتصبغات ! عموما بصبر وبكشي خطوة خطوة وحسبي الله ونعم الوكيل فمستشفيات زراعة الشعر الي فتركيا نصابين وحرامية وتجاريين علاقل مفروض ينصحون الشخص انه يحدد الشكل بدون زرع لحية كاملة يضطر الشخص يعيش مدى الحياة بدون ما يحلقها ومبهدل .. الموضوع جدا حساس ومهم لان هذا شكل ووجه الانسان وزراعة شعر الراس تهون ممكن تتغطى بشماغ او اي شي لاكن الوجه لا

عزيزي ياليت تذكر اسم الكريم اللي تستخدمه لانني اعاني من نفس مشكلتك ومن اين يباع

العبص

Member

انا لازلت جبت العيد لاني اللي اقدر احلق وان حلقت موس الشكل يضحك نبي الحل يا اخوان

adam55

Member

اقتباس:صديقي هاي مشكله شائعه عند زراعة الذقن حصلت مع الكل حتى معي، والكل يدور على حلول حتى في المواقع الاجنبيه يعانون نفس المشكله وما شفت حل مقنع.
اشي يقلك كريمات واشي يقلك ليزر فراكشنال.

وممكن الازاله مش متأكد منها اذا تشيل اللون.
والناس هون زهقو من شكوانا وبطل حدا يجاوبنا لانه انا نفسي زهقت من الموضوع.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبص
انا لازلت جبت العيد لاني اللي اقدر احلق وان حلقت موس الشكل يضحك نبي الحل يا اخوان

العبص

Member

اقتباس:
اقتباس:صديقي هاي مشكله شائعه عند زراعة الذقن حصلت مع الكل حتى معي، والكل يدور على حلول حتى في المواقع الاجنبيه يعانون نفس المشكله وما شفت حل مقنع.
اشي يقلك كريمات واشي يقلك ليزر فراكشنال.

وممكن الازاله مش متأكد منها اذا تشيل اللون.
والناس هون زهقو من شكوانا وبطل حدا يجاوبنا لانه انا نفسي زهقت من الموضوع.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبص

يعني مافي أمل :( وربي ندمان

الخضر

Member

ياخوان حد يفهمنا معنى التصبغات , المعروف ان اي شخص لديه شعر لحية كثيف عندما يقوم بحلاقة ذقنه يكون مكان الحلاقة اغمق من باقي وجهه وهذا نراه كثيراً , هل الوضع مختلف عن هذا ؟هذا مثال
images

أعلى