bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مر شهرين ونصف ولا نتائج

ahmedalafasy

السلام عليكم ....مر علي زراعتي للمنطقه الامامية شهرين ونص وما في نتيجه حتي الان ... كاني ما زرعت .... انا عندي ضغط دمي مرتفع... هي ده ممكن يكون اثر عالبصيلات وفشلت العملية؟؟؟ ولا ده طبيعي

رد: مر شهرين ونصف ولا نتائج

اخوي لسى باقي على النتائج انتظر حتى نمو الشعر المزروع في الشهر الثالث

Meez

Member

انا متلك صرلي شهرين و ضغط الدم و راسي لهلأ بحس في وجع

talal2017

Member

كيف تنتظر نتائج في شهرين !؟بدري انتظر بعد الشهر الرابع بتحس انه بدأ ظهور الشعر المزروع اطلع على تجربتي وشوف تطور ظهور الشعر من الشهر الاول الى السادس.

ولد نجد 1

Active Member

لسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قدامك وقت طويل وبيمر 3 اشهر وماراح تشوف وممكن اربعه المهم معلومة احفظها اول ثلاثة او اربعة اشهر من الزراعة سكر عيونك ولاتحكم على الزراعة اطلاقا هذي فتره تحول وتساقط وبثور وقشور فلا تبدي اي حكم حتى تكمل 6 اشهر وتبدا تشوف النائج الي تسرك ان شاء الله والنتيجة النهائية بعد 12 شهر اي سنة من تاريخ الزراعة

Samir30

Member

لازم يكون لديك صبر أيوب

Meez

Member

اخي بلش خود بروتينات و اعتني بالحمام و الاكل الحمام خليك عم تغسل على مهلك متل الطريقه يلي تعلمتا اول شهر و الاكل الصحي مع حبوب اويمغا و فيتامين بسرع عمليه النمو انا الحمد الله ما كملت الشهرين و عم شوف الشعر الجديد بلش بالنمو و الشعر القديم بلش يغطي و اكيد لسا في شعر ما طلع و في شعر هر بس الا ما تشوف شعر جديد عم يطلع اول شهرين او لازم تتبع حميه و اكل و فيتامين و انتبه عل حك و طريقه النوم كل ما حاولت تنتبه اكتر كل ما بتحفذ الشعر على البقاء و عدم سقوطه لبين ما يصير قوي و ياخد محله

أعلى