bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ممكن االمساعدة

يوسف فهد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،. وبعد
ابشركم عملت عمليه زراعة شعر في تاريخ 16 /09/2017 في مستشفى است اثيكا بتركيا ..
والحمدالله المستشفى ممتاز ومتعاون جداً ولكن النتايج بدري عليها شوي .
بغيت اسألكم لمن جرب زراعة الشعر من قبل لي حوالي تقريباً 26 يوم من تاريخ يوم العمليه وما زلت احس بحكه في المنطقه المانحه والمنطقه المزروعه ولا اقدر احك راسي ..
مجرد طبطبه وحكه خفيف ببطن اليد .
وحبيت اسألكم مجموعة اسأله .
وهي كتالي :
1- متى ارجع اسبح طبيعي تحت الدش ..؟
2-متى استطيع احك راسي طبيعي ..؟
3-يوجد لدي ابر بلازماء ماهي افضل مستشفى في الرياض تنصحوني فيه علشان اخذ الأبره من عندهم وكم السعر اذا ممكن ..؟

وادري طولت عليكم واشكر لكم تعاونكم واشكر ادارة المنتدى ،،

رد: ممكن االمساعدة

وعليكم السلام ورحمة وبركاته ..الحمد لله على السلامة وان شاء الله نشوف تجربتك واللي بالفعل بدري الحكم عليها ياخوي
بالنسبة للحكة فهي طبيعية وان كانت مزعجة ولكن عليك بالصبر والطبطبة عليها هذي الفترة وبالاخص الشهر الاول وابعد عن الحكة ما استطعت ..
بالنسبة للاستحمام تحت الدش فالافضل بعد الشهر وان كان ممكن من هالفترة ولكن حاول تحط الماء ينسكب بخفه قدر الامكان وبعد الشهر ارجع للاستحمام زي ما كنت قبل ..،
بالنسبة لابر البلازما يفيدونك الاخوة اللي فالرياض
وموفق باذن الله

يوسف فهد

اشكرك على تجاوبك السريع يا الغالي ولكن سؤالي متى اقدر ارجع احك طبيعي يعني بعد شهر اقدر احك طبيعي ..؟ وحالين اطبطب على راسي كثير الحقيقه وخصوصاً المنطقه المانحة ..
هل ما فيه اي مشاكل ولا علي اي اضرار ..؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف فهد
اشكرك على تجاوبك السريع يا الغالي ولكن سؤالي متى اقدر ارجع احك طبيعي يعني بعد شهر اقدر احك طبيعي ..؟ وحالين اطبطب على راسي كثير الحقيقه وخصوصاً المنطقه المانحة ..
هل ما فيه اي مشاكل ولا علي اي اضرار ..؟

العفو يا غالي ..
بالنسبة للحكة الطبيعية فنعم بعد شهر ممكن لانه الفترة كافية جدا لثبات البصيلات ويفضل انها تكون بأطراف الاصابع وباذن الله ما فيه مشاكل او غيرها للمنطقة المزروعة و كذلك للمنطقة المانحة ..........
وبيني وبينك أغلب هالملاحظات راح تختفي خلال الشهر القادم أو الشهرين بالكثير - تعتمد على فروة الرأس وتحسسه - وبترجع المنطقة المزروعة والمانحة طبيعية جدا ً

Meez

Member

انا الصراحه بعارض فكره انك تتحمم عادي بعد شهر انا بالنسبه الي الصراحه صرلي شهرين بعد العمليه و لساتني بتحمم بطريقه هاديه جدا و المي هاديه و معتدله لانو الجزر اذا بدك ياه يكمل طلوع الشعره من دون سقوطا لازم تهتم بالنظافه و الخفه لحتا تساعدها لانو الشعره كتييير ضعيفه اول ما تطلع ف ممكن تسقط و ترد تستناها تطلع بس الاحسن انو تطلع من اول مره انا حافظت ع شعر طلع فورا بدون ما يسقط و اكتر شي سقط من الجانب لانو بيحتك بالمخده و التخت و بيسقط و بدي استناه ليرد يطلع و يكون ققوى صح انو في دوره دمويه للجزره بس كمان فيك تحافظ عليها يعني نصييحتي للجميع اول 3 شهور لازم تحافظو عل شعر تماما و حتى ما بنصح بل حديد ابدا اول 3 شهور لانو انا.لهلأ راسي فيو نفخ و بحس لسا بالاعصاب بيشدو و بيرخو ما بعرف اذا انا الوحيد يلي هيك صاير فيني لما الكل والله اعلم اسف عل اطاله

أعلى