bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

فزعتكم

الاصيلع

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني انا عزمت على اني اسوي العمليه وبعد ماقريت تجاربكم الله يجزاكم خير والله انكم نورت لي درب كان مظلم وماكنت افكر في شي اسمه زراعة شعر لاني متخوف منها بقوه,,,,,,,
المهم اني شفت الدكتور بسام هو الافضل حسب التجارب اللي شفتها ....
وحجزت عنده موعد في 18 ابريل,,,
بس انا حبيت اقول اني ماسويت شي ولاراجعت الدكتور
اللي سويته اني ارسلت اميل وحجزت الموعد
سؤالي لو سمحتم ..................
وش اللي اسويه قبل العمليه هل اراجع الدكتور واللى اكتفي بالأميل اللى ارستله والله اني مادري ومالي الا انتم بعد الله

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاخ الاصيلع مساك ورد
اول شي دعوتي لك لك تكون عمليتك ناجحة وموفقه انشالله
ثاني شي انا مثلك بالضبط حجزت عن طريق الاميل وحددت موعد موعهم وبسويها انشالله قريب
لكن انا طلبوا مني صور وارسلتها لهم على اميلهم
طبعا الصور حبيت انها تكون واضحه لهم من جميع النواحي صورت لهم من قدام ومن جنب ومن خلف وقربت لهم الصور عشان يصير شبه كشف على الطبيعه
اخر شي اكرر دعوتي لك اخوي بالتوفيق ولاتنساني من صالح دعائك
ملاحظه - انا رديت عليك وانا والله مدري كلامك هذا جديد ولا قديم لاني بحثت عن تاريخ ماحصلت قلت يالله ان صابت ولا ماضرت هههه

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاخ الاصيلع اذا موضوعك جديد ارجوا تعلمني عن درجة الصلع عندك
يعني من 1 الى 7
وكم حدد معك المركز قيمة العمليه
شكر واسف عالاطاله

بالتوفيــق اخوي الاصيلع ،،
اذا كنت من الرياض افضل انك تروح لهم راح يعطونك تعليمات بسيطة عن ماقبل العملية
اما اذا كنت من خارجها راح يتصلون عليك ويبلغونك عنها ان شاء الله ..

الاصيلع

هلا حبايبي مشكورين ابوبدر وصغيره
اولا الموضوع جديد اليوم وثانيا درجة الصلع والله مادري بس يوم كلمتهم وبعد مارسلتلهم الصور قالتلي درجة الصلع بس والله ناسي
وبعدين القيمه تقريبا 15 الف وشوي لانها قالتلي تقريبا 19 وبعدين تقول فيه خصم لشركتي طبعا لعملي
وانا من الخبر واذا يحتاج زيارة الدكتور قبل العمليه اروح ماعندي مشكله وشرايكم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
حياك ربي اخوي الاصيلع
طبعا الصلع له مراحل يبدأ من المرحلة الاولي الى المرحلة السابعة وفيه صور تعرض تقدر تقيس نفسك عليها وتحدد انت بنفسك تقريبا وبنسبه كبيره مرحله الصلع عندك
طيب انا بقولك تجربتي باختصار انا ارسلت لهم صور لي وطبعا انا عارف وش مرحلتي بس فضلت انهم يطلعون على شعري والمنطقه المانحة واكون واضح تقريبا لهم لو بالصور
وبعد ماكلمتهم هاتفيا علموني ان مرحلتي السابعه طبعا ع مايقولون الشباب هنا صلعه فل كامل هههه
وخبروني انهم بيزرعون تقريبا 1800 قرافت لمقدمة الراس ومنتصف الراس كمرحلة اولى لانو عندي صلع كبير وصعبه يغطونه كامل لكن انشالله اذا وفق الله ونجحت العملية ارجع لهم بعد 6 شهور او اكثر لزراعة تاج الراس اللي هو مؤخرة الراس وهذي مرحلة ثانية لاني فضلت هالطريقة لسببين اول شي اعرف هل نجحت عمليتي او لا وثاني شي اكون قمت بتكثيف المقدمه ومنتصف الراس ومؤخرة الراس عملية ثانيه تكون بعد ضهور نتائج العملية الاولي ونجاحها وذا فكرنا نقول ان هالكلام منطقي للي مثل حالتي لانو منطقه الصلع عندي رقم 7 اما اذا عندك انت الصلع درجه خفيفه اتوقع انك تكفيك عمليه وحده
وبالنسبه للمبلغ انا برضوا قالولي 19000 وكان عندهم خصم وبيكون 15000 وشوي
موفق يالغالي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اضافه
اخوي الاصيلع طبعا القرافت هو عدد الشعرات يعني فيه ناس عندهم القرافت يكون فيه شعره وحده وفيه ناس يكون شعرتين وفيه ناس يكون فيه ثلاث شعرات طبعا تعتمد عالى شعرالشخص اما بالنسبه لي زين اذا لقوا بقرافتي نص شعره هههه بس معتمدين على الله والتفائل يجيب كل خير
وسلامتك اخوي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر
اضافه
اخوي الاصيلع طبعا القرافت هو عدد الشعرات يعني فيه ناس عندهم القرافت يكون فيه شعره وحده وفيه ناس يكون شعرتين وفيه ناس يكون فيه ثلاث شعرات طبعا تعتمد عالى شعرالشخص اما بالنسبه لي زين اذا لقوا بقرافتي نص شعره هههه بس معتمدين على الله والتفائل يجيب كل خير
وسلامتك اخوي

اسمحلي بالمداخله ابو بدر
القرافت وعدد الشعر الموجود به ليس له دخل بالشخص نفسه
جميعنا لدينا قرافت تحتوي شعره وشعرتين وثلاث ونادرا اربع
وعادة مايزرعون الخط الامامي بقرافت ذات الشعره الواحد لتظهر اكثر طبيعه
والقرافت الذي يحتوي اكثر يزرع في المناطق خلف خط المقدمه للتكثيف

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
هلابك اخوي ماجد
اشكرك على التوضيح ومايحتاج انت مجرب وعارف اكثر مني والعين ماتعلى على الحاجب
بالنسبه لمعلوماتي حقيقه اخذتها من شخص موجود بهذا المنتدى الغالي اللي يشرفني اكون عضو مستفيد منه ومفيد له باذن الله وبالنسبه للشخص هذا نسيت اسمه والله كانت له تجربة زراعه وطرح تجربته كامله مدعمه بالصور كما فعلت انت اخ ماجد ووضح ان القرافت بعد كشف الطبيب عليه كان كله على شعره واحده كما قال وايضا من خلال اطلاعي على معلومات باليوتيوب من الاطباء ومن خلال المعلومات توضح ان القرافت ممكن يكون من شعره الى ثلاث شعرات ونادرا اربع وبالنسبه كلامي انه هالشي يرجع للشخص المقصود لشعر الشخص

ومشكور على ردك وتوضيحك

وع فكره انا قريب بسوي زراعه انشالله وماراح نستغني عن توجيهاتك اخوي ماجد

دمت بود

الاصيلع

هلا اخوي ابوبدر يعطيك العافيه على هالمعلومات وموفق انشالله

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بعد اذن الاخ الاصيلع وللفائده عندي مداخلة بشكل استفسار للاخ ماجد بحكم تجربته مع الزراعه حبيت اساله - اخ ماجد بالنسبه للمنطقه المانحه اذا كانت درجتها متوسطه او ضعيفه كم ممكن ع اقل تقدير انها تتبرع بعدد القرافت بالحالتين ؟
ثانيا هل يمكن ان تتكرر عمليه اخذ الشريحه من المنطقه المانحه اكثر من مره حتى لو كانت متوسطه الكثافه او ضعيفه ارجوا الافادة
مع الشكر

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر
بعد اذن الاخ الاصيلع وللفائده عندي مداخلة بشكل استفسار للاخ ماجد بحكم تجربته مع الزراعه حبيت اساله - اخ ماجد بالنسبه للمنطقه المانحه اذا كانت درجتها متوسطه او ضعيفه كم ممكن ع اقل تقدير انها تتبرع بعدد القرافت بالحالتين ؟
ثانيا هل يمكن ان تتكرر عمليه اخذ الشريحه من المنطقه المانحه اكثر من مره حتى لو كانت متوسطه الكثافه او ضعيفه ارجوا الافادة
مع الشكر

بالامكان سؤال احد الاستشاريين المتواجدين معنا
ولكن ساشارك كرأي وحسب فهمي مع ان تجربتي كانت لمره واحده فقط وهو ان ليونة الجلد في الراس تلعب دور كبير في تحديد اجراء عمليه اخرى او اكثر
وبالنسبه لعدد البصيلات في المنطقه المانحه للذين كثافتهم شعرهم متوسطه افضل طريقه من وجهة نظري ليس كم قرافت وانما حساب كثافة الشعر في المنطقه المانحه مثال شخص لديه كثافة للشعر في المنطقه المانحه 70 الى 75 بصيلة في السم المربع هذا يكفيه زراعة 50 الى 55 بصيله في السم مربع
وشخص اخر لديه مثلا كثافة شعر تبلغ 55 بصيله في المنطقة المتبرعه وهذا يكفيه زراعة 40 بصيله في المنطقه المستقلبه
وهذه تسمى الكثافة المحسوسه والعين لا تلاحظها
بالنسبه للذين شعرهم خفيف جدا ومتناثر في المنطقه المانحه هولاء من الممكن ان يسقط شعرهم حتى من الخلف وعليه يكون هنالك احتمال بعدم نجاح العمليه لان الشعر المزروع سيسقط في السنوات القادمه
وهذه قاعده: الشعر المزروع ياخذ صفات شعر المنطقه المانحه
وهذه مهمة الاستشاري جراح الزراعه ان يتاكد ان المنطقه المانحه هي منطقه امنه والشعر الماخوذ منها هو شعر غير قابل للتساقط
والا تكون غير ناجحة على المدى الطويل

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
مشكور اخ ماجد على التوضيح
والصراحه بديت تلعب بي الهواجيس يمين ويسار هههه
لمن نتوكل على الله والمكتوب بيصير

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاخوه السادة الكرام عيادات ادمة تحية طيبه
وتحية خاصة للدكيور الفاضل -- احمد التركي --
لدي استفسار اتمنى الاجابة عليه اوانا مقدر لضيقت وقتكم ولكم جزيل الشكر
الاستفسار هو
- بالنسبة للمنطقه المانحه اذا كانت درجتها متوسطه او ضعيفه كم ممكن ع اقل تقدير انها تتبرع بعدد القرافتس بالحالتين ؟
ثانيا هل يمكن ان تتكرر عمليه اخذ شريحه من المنطقه المانحه اكثر من مره حتى لو كانت متوسطه الكثافه او ضعيفه خاصة اذا كانت هناك درجة صلع متقدمة تصل للدرجة السابعه ومن الصعب حسب رايي ان يتم تغطيتها كاملا من منطقهمانحة ضعيفة لكن ربما اجد راي اخر علمي وتخصصي من قبلكم
ارجوا الافادة
مع الشكر
دمتم بود

لالالال

موقوف
الله يوفقك اخي وانا اضم صوتي لك بان الدكتور بسام هو الافضل ....

شاهدت زراعة للدكتور احمد التركي لاحد الاشخاص ولم اقتنع بتاتا لو كنت مكانه لانصدمت لن اذكر الشخص حتى لا ازيد من الامه واوجاعه

الاصيلع

هلا حبايبي باقي ع الموعد 5 ايام والله اني ع احر من الجمر ادعولي تكفون
وابشرو بالصور لحظه بلحظة بس دعواتكم

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي الاصيلع ربي يوفقك وتنجح عمليتك ونشوفك مبسوط
ااااااااااااااااااامين
ولاهنت لاتنسى تطلب منهم يصورونك قبل واثناء وبعد العمليه
وفضلا لاامرا
اذا سويت عمليتك ورتحت ياريت تفرد موضوع بهالمنتدى الغالي تكتب فيه كل مايتعلق بعمليتك من الف للياء لان فيه ناس تنتظر هالمعلومات وانا منهم
موفق يالغالي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاصيلع
هلا حبايبي باقي ع الموعد 5 ايام والله اني ع احر من الجمر ادعولي تكفون
وابشرو بالصور لحظه بلحظة بس دعواتكم

اسال الله لك التوفيق

أعلى