bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

أريد نصيحتكم هل استمر بالعلاج أم اعمل زراعة

انس83

Member
السلام عليكم عمري 34 أعاني في السنوات الاخيرة من تساقط شديد بحيث أصبحت لدي فراغات واضحة في مقدمة الشعر وكذلك تراجع خط الشعر قليلا في البداية جربت عدة علاجات طبيعية بدون فائدة آخرها كان زيت الحشيش الأفغاني أخذت من شركة المستشرق بجدة بعد ان وعدوني انه سيغطي جميع الفراغات لدي ويوقف التساقط من اول اسبوع حسب قول الاخصائية، علما ان سعر العلبة الواحدة 163 دولار ولم يعطي نتيجة ( ظحكوا علي )، بعد ذلك قررت ابدا باستخدام المينوكسيديل واخذ معه حبوب بايوتين ولا أزال مستمر منذ شهر ونصف وفعلا قل التساقط بشكل واضح لكن لا يوجد إعادة نمو أو تغطية للفراغات، فاخواني ما نصيحتكم هل استمر بالمينوكسيديل لحد ما تغطى الفراغات؟ أم أنه لن يغطي الفراغات في حالتي واتوجه لعمل زراعة ؟ وإذا الزراعة هي الخيار ما هو أفظل مركز بتركيا ؟

المرفقات

963.9 KB · المشاهدات: 277

كواكب

Member
رد: أريد نصيحتكم هل استمر بالعلاج أم اعمل زراعة

نصيحتي ازرع ونتيجتك بتكون ممتازه لان شعرك واضح كثيف من ورا وغير انو منطقه الصلع محصوره

ولد نجد 1

Active Member

شوف المنكسيديل والادوية تبي صبر واستمرار طول العمر يعني المنكسيديل ماراح يطلع لك نتيجة الا بعد الشهر الثالث او الرابع ولازم تستمر عليه طول عمرك لو تتركه راح تتنكس حاله الشعر ول الخيار اما تكمل عليه وتتمسك فيه وماتقول بكر مليت وتعبت وتتركه او انك وقف كل شي وبدأ بالترتيت لموضوع الزراعة وادخل قسم تجارب الاعضاء وشوف العيادات والمراكز واختار الي يناسبك وراسلهم واتفق معاهم . .. اما مسالة يوم يلعبون عليك حقين زيت الحشيش ويقولون تتغطى الفراغات باسبوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشلون عدت عليك هذي والله لو ان الشعر صاروخ عشان يطلع باسبوع يغطي الفراغات ولو تكشف على هالزيت تحصله زيت عافية حق الطعام وحاطين عليه اصباغ ههههه لاحد يصدق حقين الزيوت والكريمات والخلطات والخرابيط هذي مافيه ادوية لعلاج التساقط الا منكسديل او بروبيشيا او بالنهاية زراعة وخلاص اما زيوت وكريمات وخلطات وحناء هذا كله كلام فاضي وبيع للوهم.

انس83

Member

شكرا للردود والله ما اعرف شكلي اعمل زراعة عن قريب ولكن أعتقد اول وتالي لازم استخدم مينوكسيديل للحفاظ على الجزء المتبقي من الشعر لانو الصلع اكيد رح يتقدم في المستقبل

عليك بالزراعة وقبلها التوكل على الله واتخاذ ما ترتاح له نفسك وتطمئن له سالفة المينوكسيديل وغيره من العلاجات رغم فائدتها إلا انها متعبة من ناحية ضرورة الاستمرار طول العمر أو انها راح تجيب لك نتيجة عكسية وراح تقضي على الشعر اللي كنت تشوفه وهو ينموا قدامك وبخاصة اذا ما توقفت وصابك نوع من الملل وهنا مربط الفرس في ضرور الاستمرار .
الزراعة رغم انها متعبة للأمانة وخاصة في العشرة أيام الاولى وضرورة الانتباه بشكل عام خلال الشهر الأول إلا انه النتيجة مرضية عموماً وفي حالتك اشوف انها افضل وبخاصة انك حاليا تجرب المينوكسيديل وحبوب البيوتين من شهر ونص
نصيحتي لك مثل ما قال اخونا ولد نجد ابحث وشوف تجارب الاعضاء وبعد اتواصل مع اكثر من مركز لزراعة الشعر في تركيا واعرض حالتك عليهم وشوف وش يردون عليك ومن بعدها قرر واستخير واتوكل على الله

انا اقول توكل على الله وازرع ...صدقيني في النهاية راح تطفش وماتستمر في استخدام البخاخ وراح تفقد كل اللي بنيته مجرد ماتوقف البخاخ ..اختصر الوقت وازرع وأهم شيء تختار مركز ثقة وله تجارب ناجحة ..بالتوفيق

اخوي انت عندك تصحر المونيكسيدل مراح ينفع بحالات التصحر يعني في بعض اماكن الصلع عندك مافيها مسامات مستحيل يطلع الشعر من غير الزراعة

الموادع

شركة المستشرق أكبر شركة نصابة محتالة واللوم الحقيقة على وزارة التجارة اللي سمحت للنصابين يبيعون بما يسمى بزيت الحشيش الكذبي ولو بيدي لأفجر الشركة وكل من فيها لأنه كله أكل أموال الناس بالباطل وضحك على الذقون ويجلدون الغشماء ب 600 ريال للزيت الواحد!!

شركة المستشرق أكبر شركة نصابة محتالة واللوم الحقيقة على وزارة التجارة اللي سمحت للنصابين يبيعون بما يسمى بزيت الحشيش الكذبي ولو بيدي لأفجر الشركة وكل من فيها لأنه كله أكل أموال الناس بالباطل وضحك على الذقون ويجلدون الغشماء ب 600 ريال للزيت الواحد!!
شكلك استعملته شهر وحزين على 600 ريال اتقي الله في نفسك يمكن يكون عندك صلع وراثي وتعتقد الزيت بيعالجك في شهر
انا اشهد بالله رب العالمين عندي صلع وكنت استعمل مينوكسديل 5% من 4 سنوات استعملت الزيت حق شركة المستشرق شهرين وماظهرت نتائج ورجعت ااتصلت عليهم ونعلت خامس جدانهم كلمت دكتورة تشتغل في نفس شركة المستشرق اسمها مريم نصحتني اكمل كملت صاري 6 شهور ورب الكعبة المشرفة ان الزيت نبت لي شعري افضل من الزراعة بمليون مرة وهذه الرسالة شاهده علي من اليوم ليوم القيامة لا فيها مصلحة ولا رياء ولا سمعة

السلام عليكم عمري 34 أعاني في السنوات الاخيرة من تساقط شديد بحيث أصبحت لدي فراغات واضحة في مقدمة الشعر وكذلك تراجع خط الشعر قليلا في البداية جربت عدة علاجات طبيعية بدون فائدة آخرها كان زيت الحشيش الأفغاني أخذت من شركة المستشرق بجدة بعد ان وعدوني انه سيغطي جميع الفراغات لدي ويوقف التساقط من اول اسبوع حسب قول الاخصائية، علما ان سعر العلبة الواحدة 163 دولار ولم يعطي نتيجة ( ظحكوا علي )، بعد ذلك قررت ابدا باستخدام المينوكسيديل واخذ معه حبوب بايوتين ولا أزال مستمر منذ شهر ونصف وفعلا قل التساقط بشكل واضح لكن لا يوجد إعادة نمو أو تغطية للفراغات، فاخواني ما نصيحتكم هل استمر بالمينوكسيديل لحد ما تغطى الفراغات؟ أم أنه لن يغطي الفراغات في حالتي واتوجه لعمل زراعة ؟ وإذا الزراعة هي الخيار ما هو أفظل مركز بتركيا ؟
سلام عليكم

ياليت كانت اجابتك واضحة اكثر يعني كم لك شهر استعملت زيت الحشيش حق شركة المستشرق لأني انا استعملته 6 اشهر والصلع الموجود عندي اقسم برب البيت اكبر من اللي عندك والحمدلله نفع معاي الزيت مع ان اول شهرين استعملته لمن ماشفت فائده طاح قلبي لولله رحمه الله والصبر وكلام ناس صبروني عشان اكمل على الزيت كان شعري الأن في خبر كان والحمدلله حمد كثيراً طيباً مبارك كملت على الزيت 6 اشهر لأنه اصلاً كان اخر امل ووصلت لنسبة انبات شعر جديد كبيرة غطت الفراغات بدرجة كامله وعلى فكرة قبل كنت استعمل المينوكسديل 5% انصحك اترك وانتبه تفكر في زراعة شعر في تركيا روح اي بلد لو حبيت تزرع شعر الا تركيا ولد خالتي رح قبل 3 سنوات وقاعدين الى يومك يشفطون فلوسة وصدقهم الغبي والبصيلات المزروعة ماتت ومعلومه لك مني اخيرة ترى نتائج الزراعة ماراح تبين معك الا بعد 6 اشهر او سنة

انا من حائل استعملت زيت الحشيش حق شركة المستشرق صارلي تقريبا 5 اشهر والحمد لله النتيجة طيبه
لحد الان مع العلم شفت تجارب ناس اعرفهم كانو ناوين يسوون زراعة وبعد ما استعملوا الزيت بطلوا يسوون زراعة
لان عندهم صلع صلع ونبت لهم الشعر بدرجة ماكنت اتوقعهاالمهم النتيجة اعجبتني لان عندي صلع وراثي من 5 سنوات
بس والله من شفت موضوعك خفت رغم اني راضي على النتائج بس انت كم صار لك مستعمل الزيت لان والله الموضوع غريب
[/url][/IMG]
[/url][/IMG]انا قبل لا اتعامل معهم شايف تجارب اخوياي يعني مو ناس اغراب لهم تجارب ناجة مع الزيت ممكن تقولي كم لك شهر مستخدم الزيت

alza3eem

Member

اللي يمدحون الزيت اعضاء جدد واحد مشاراكاته 4 والثاني 1...؟
وبالمنطق والعقل اي زيت ممكن يكثف الشعر بس اذا مافيه بصيلات عندك مستحيل بيطلع الشعر ولا كان الناس كلهم استخدموا الزيت ولا تحملوا الم الزراعة وانصحك عزيزي تزرع

نايف9999

Member

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا استعملت بخاخ وحبوب وشامبو خاصه لمدة اكثر من سنه (علما اني عملت 7 جلسات ابر في الراس ) خسرت 7000 ريال
فقط قلل بنسبه قليله من الشعر لايوجد فاىده لان الصلع الوراثي لازم زراعه
ولان اتفقط مع مستشفي بتركيا للزراعه 1400 دولار
والله الموفق
ودمتم سالمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف المسفر
شكلك استعملته شهر وحزين على 600 ريال اتقي الله في نفسك يمكن يكون عندك صلع وراثي وتعتقد الزيت بيعالجك في شهر
انا اشهد بالله رب العالمين عندي صلع وكنت استعمل مينوكسديل 5% من 4 سنوات استعملت الزيت حق شركة المستشرق شهرين وماظهرت نتائج ورجعت ااتصلت عليهم ونعلت خامس جدانهم كلمت دكتورة تشتغل في نفس شركة المستشرق اسمها مريم نصحتني اكمل كملت صاري 6 شهور ورب الكعبة المشرفة ان الزيت نبت لي شعري افضل من الزراعة بمليون مرة وهذه الرسالة شاهده علي من اليوم ليوم القيامة لا فيها مصلحة ولا رياء ولا سمعة

اخوي ممكن نشوف نتائج الزيت بالصور لو ماعليك امر حتى تعم الفائدة للجميع

الموادع

مجرد دعاية للشركة لا أكثر ولا أقل وأتوقع أنك أحد العاملين فيها أنا الحمد لله مستخدم المينوكسيدل من ٣ شهور والحمد لله تغطت عندي الفراغات بنسبة 65%وراح أستمر عليه وأشوف النتيجة الطيبة ومع ذلك راح أعمل زراعة شعر بإذن الله أما إني اهرول ورا سراب وزيوت فأنا غبي مع إحترامي للفظ هذا،،
لكن زيت إسمه (حشيش) يرجع شعرك أحسن من الزراعة اسمح لي اقولك آسف
حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له
وعطني مايثبت ذلك بالصورة ومع إني أشك في ذلك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

انس83

Member

أخ نواف واخ صالح استعملت الزيت لمدة 3 أشهر ولما ما شفت النتيجة اللي تكلمو عنها مليت وتركت ، وللعلم الأخصائية مريم قالت 3 أشهر كافية تماما ويصير شعرك كامل بدون فراغات والتساقط يوقف من أول أسبوع والشيب كلة يرجع اسود بعد 3 اشهر !!!!! ولكن بعد 3 أشهر لا التساقط توقف ولا الفراغات امتلئت ولا الشيب صار اسود !!!!!! ما رأيكم ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عبدالعزيز)
اخوي انت عندك تصحر المونيكسيدل مراح ينفع بحالات التصحر يعني في بعض اماكن الصلع عندك مافيها مسامات مستحيل يطلع الشعر من غير الزراعة
كيف مستحيل انا ماكان فيه ولاشعره ومتصحر اخس منه وطلع شعر بفضل المينوكسديل طبعا

حبي اني شعري ما معتني بي نهائيا في اخر 6 سنوات تساقط بشكل كبير جداً فبان الصلع عندي شفت الناس الزرعوا شعر ما عجبني كونهم يعتنون بي 6 اشهر ليحصلون نتائج وبعده ممكن ان يسقط الشعر الممزروع وبالاضافه الى كونه مش طبيعي بالحدود المهم بديت اعتني بشعري من 3 اشهر فقط استخدمت فيها زيت الحشيش الافغاني صحاري سعره رخيص ب6$ في العراق واستمريت عليه يومياً... بعدين طورت العلاج انه اخذت يوميا حبة بايتوين امريكي سعره تقريبا 28$ فيه 60 حبه واخذت مينوكسيديل 5% يوميا مرتين بخات قليله وابر بايوتين وفيتامينات الشعر اسمهه روكل طيقة الاستعمال كالتالي:1. ليلا اخذ حبة بايوتين واخلي زيت الحشيش الافغاني مع تدليك لمدة 5 دقائق بشكل دائري مع الضغط على الراس
2. الصبح اغسل شعري بشامبو كوين فيه جينسك مع التدليك وقصدي بالتدليك المساج.
3. قبل لا اطلع للشغل اخلي جزء من ابرة البايتوين (روكل) مع 5 بخات مينوكسيديل 5% مع تدليك بسيط.
4. لما ارجع اغسل شعري بالجينسك (شامبو كوين) مع تدليك بسيط.
5. بعد 12 ساعه من المينوكسيديل ابخ 5 مرات على الراس مع التدليك البسيط جدا.
النتائج طيبه جداً.. بدأ شعري بالنمو وطلع الزغب الناعم وبدا يسود اعلى الراس وكل الناس يأكدولي التطور لكن انا مقتنع ان اهمال 6 سنين ميرجعه 3 اشهر لازم استمر خصوصاً انه كل هاي الخطوات لا تاخذ وقت ولا جهد نهائياً اكرر نهائياً..

ولد نجد 1

Active Member

احمد صلاح شعرك تحسن من المنكسيديل والفيتامينات زيت الحشيش ماله اي علاقه بتوقف التساقط وانبات الشعر الجديد فلا تتعب نفسك معاه ووفر وقته وفلوسه وخليك على المنكسيديل والفيتامينات ويكفي .

أعلى