bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عملت عمليه قبل سنه ونصف ولكن ....

saaaari

السلام عليكم أحبابي ..
عملت عمليه عند مستشفى اوتاجيناميد بااسطنبول
قبل سنه ونصف تقريبا
وتقييمي للعمليه 40% فقط

ممكن تساعدوني بااختيار عيادة لعمل العمليه مره اخري

بخصوص قسم التجارب الاخوه هناك ماعرفنا لهم ؟
واحد يمدح وواحد يذم

انا ماودي اطيح زي ماطحت المره الاولى

رد: عملت عمليه قبل سنه ونصف ولكن ....

اخوي انت الي تقدر تختار المركز محد يقدر يفيدك شوف تجارب الاعضاء وشوف النتائج واراء الاعضاء بعد مرور سنة على النتيجة النهائية واحصر المراكز الجيدة واستخير الله قبل كل هذا

ولد نجد 1

Active Member

لو اعتمد على الاقتراحات هنا راح تطيح مثل المره السابقه لان هنا بيجي واحد يجاوب ويمدح ويجي واحد ثاني ينقض كلامه ويمدح مركز ثاني وثالث يمدح مركز ثالث وبعدين تضيع انت بين هالمراكز.. الفروض والصحيح انك بكل هدوء وماتملك من خبره لانك صاحب تجربة تروح لقسم تجارب الاعضاء وتقرا التجارب وتفصفصها لان هذي عمليه مو لعب فعادي تجلس اسبوع كامل وانت تقرأ بالتجارب وتحتار بعدها افضل ثلاث تجارب مكتلمة ركز مكتملة يعني اصحابها يحدثون تطور نمو الشعر واترك التجارب الي انقطع اصحابها ولم يحدوثها المهم تختار افضل ثلاثه ومن الثلاثه تحتار بعد الاستخاره وحده او تتواصل مع اصحاب التجارب الثلاثه وتسالهم عن تقييم المركز من جميع النواحي والي يرتاح له قلبك توكل على الله خذ رقمهم وتواصل مع المنسق اذا ارتحت لكلامه ارسلهم الصور وشوف ردهم لو مارتحت اتركهم وروح لمركز ثاني من التجارب الي اخترتها والله يوفقك

حتى انا طالع تركيا ومحتار بين المركز الهولندي ومركز استه بالاس ...الهولندي كثير شفت له تجارب ناجحه ..استه بالاس شفت لهم تجربتين ناجحه واحد إماراتي والثاني سعودي ...السعر في الهولندي ١٨٠٠ دولار شامل ليلتين في فندق خمس نجوم ومواصلات وحقيبه علاجيه وابرة بلازما ...السعر في استه بالاس ١٥٠٠ دولارشامل ثلاث ليالي في فندق خمس نجوم ومواصلات وحقيبة علاجية وإبرة بلازماو١٤٠٠دولار في فندق ٤ نجوم شامل ماذكرت في السابق...انت قارن في التجارب واستخير والله يوفقك ...حاليا أنا مقرر استه بالاس ...اكتب في قوقل استه بالاس وشوف تجاربهم ..الله يوفقك ويوفقني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى