bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار انا زرعة الشعر في احد عيادة بتركيا,

Samir30

Member
استفسار انا زرعة الشعر في احد عيادة بتركيا,
تجربتي في زراعة الشعر, كان لي وقت ضيق ولم ابحث كثيرا ولكن اعتمدت على يوتوب ,ورأيت نتائج بعض الزبائن يشكرون المركز وهكذا ضيفت رقمهم واتصلت بهم واستفسرت
في بداية عندما بعث إليهم صور قال لي مترجم سوري جنسية انك تحتاج 4000 بيصلات,
وكانت لدي مشكلة في جبهة رأسي كان ضعيف, وفي وسط الرأس خاصة عندى دائرة فروة الرأس ضعيف,المهم عندما تم إقتطاف بصيلات يظهر من خلال القطف انهم اقتطفوا كثيرا, ولكن عندما انظر للزرعة تظهر قليل وفي الوسط الفروة الرأس اخبروني انه لايمكن زراعة بصيلات هناك علشان لايريدون قتل الشعيرات التي تنبث عندي هناك
سؤالي للمختصيين فهل هذا صحيح, وسؤال ثاني فهل مكان منح الإقتطاف يكون اكبر من مكان زراعة,ارجوكم ان توضيح لي, مع اني اخبرتهم ان ذاك مكان يوجد فيه فارغ لكن طبيبة قالت لي لانستطيع زراعة الكثير لانها لو فعلنا ستقتل الشعيرات الذي تنبث فيه,زرعت ولكن قليل جدا,فهل هذا شيء طبيعي
شيء آخر قبل ذهبي إليهم اخبرني مترجم سوري,اني سأحصل على حقيبة يوجد ادوية وشامبو وبخاخ ستة شهور, ولكن بعد العملية تفجأة اعطني علبتين من ادوية لأسبوعين فقط علبة مسكن الآلم لم أتناوله وثاني علبة فتامين او شيء من هذا وشامبو ورغوة لايتعدى استعمالهم اسبوعين ,وعندما نقشت معه الموضوع رجل بدأ يتهرب من الإجابة وبدأ يراوغ في الكلام,قال لايمكن قد يكون حصل خطاء,قال حقيبة يوجد فيها رش بخاخ وشامبوا لستة اشهور يساوي 250 دولار
وفي آخر اضطرت اشتريها منه 250 دولار,المهم مع آسف شديد هذا مترجم طلع كذاب,في نظري الذين شوهوا زراعة الشعر في تركيا هم هؤلاء سوريين لانهم يتقنون الكذب والخذاع بطريقة لايصدقها العقل.لا أريد اذكر اسم مركز فأنا طبيعتي لا اريد الأضرار للناس,وقلت في نفسي منه لله وخلاص,لا تلك النقود سوف تغنيهم ولا أنا ترجع لي شيء,أظنكم فهمتم كلامي وسلام عليكم أرجو المساعدة وشكرا لكم
ارجوا من المختصين توضيح ولكم جزيل الشكر​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: استفسار انا زرعة الشعر في احد عيادة بتركيا,

اخي اذكر اسم المركز تكون بذلك حذرت الناس من التلاعب بهم

ولد نجد 1

Active Member

انشاء الله يحول الله تنجح عملية الزراعه وتشوف نتائج تسرك وتخليك تنسى كل الي صار لك .. نجاح العملية اهم من الحقيبة والي صار صار وانشاء الله يكون خير لك .. وفعلا ياليت تذكر اسم المركز هذا حتى يتم التحذير منه

نعم صحيحة المعلومة التي ذكروها لك بخصوص عدم امكانية زراعة المنطقة التي تحتوي على شعر أو بصيلات حية لأن ذلك يؤدي إلى إتلاف البصيلة*

Samir30

Member

عيدكم مبروك وكل عااام وانتم بخير
اخوان الكرام من كل الراقي 77 ولد نجد 1 وعبدالهادي777
شكرا لكم على تعلقاتكم وعلى مروركم الجميل
لكم ارق التحية واطيب السلام
اخوكم سمير

ان شاء الله ترى نتائج رائعه اهتم بموضوع ما بعد الزراعه مثلا الالتزام بالعلاجات و غسيل الشعر و اخذ فيتامينات*

ولكن يفضل ذكر المركز لاخذ الحذر*

Samir30

Member

حياك الله اخي الطيب عدنان بن خالد
هل هناك نوع ما يخص فيتامينات
براك الله فيك وشكرا لك

ولد نجد 1

Active Member

البرايورين يعتبر من اشهر الفيتامينات وفيه الهيردال يجتمع فيه الزنك والحديد والبوتين ولكن صعب الحصول عليه لانه قديم ودائم الانقطاع عن السوق .. البرايورين متوفر دائما

Naif7

البرايورين
من وين احصله وكم سعره ؟

Naif7

وهل هالفيتامين يكفي لمن زرع الشعر؟

Naif7

انتضر الاجابه

انتضر الاجابه
* * * * * * * * * ممكن تكفى ممكن تحتاج الى ادوية اخرى مثل المونيكسيدل والبروبيشا أو كورسات البلازما تختلف على حسب الشخص

كواكب

Member

نعم صحيحة المعلومة التي ذكروها لك بخصوص عدم امكانية زراعة المنطقة التي تحتوي على شعر أو بصيلات حية لأن ذلك يؤدي إلى إتلاف البصيلة*

والله يمكن هذا تأويل*
ماحصل معي

انا زرعت بمكان المفرق وكان فيه شعر بس خفيف وكنت اترقب خروج شعري الاصلي مع المزروع واتخيل كثااافه ممتازه لكن تفاجئت ان مراحل نمو شعري مثل اي رجل

ولد نجد 1

Active Member

^^
^^
كواكب الكلام غير دقيق وفيه ناس ومنهم تجارب بالمنتدى زرعوا للتكثيف وكانت زراعتهم بين الشعر الاصلي وماشاء الله طلع شعرهم كثيف ... وش رايك انه فيه نظرية تقول ان الزراعة بين الشعر تقوي الششعره الاصلية وتاخر سقوطها او ربما تحميها من التساقط .. هذي نظرية قالها دكتور تركي ناسي اسمه وكان واحد من المنتدى مسوي زراعه تكثيف عند هالدكتور وهو الي اكد له هالكلام ... وطبعا على كلام عبد الهادي انه فه نظرية ثانية تقول ان الزراعه بين الشعر الاصلي يضف الشعر الاصلي وتفسيرهم للنظرية عل حسب مايقولون ان البصيله الجديدة تسحب بعض الشعيرات الدموية من البصيلة الاصليه الي يها الشعر الاصلي عشان تتغذي فتضعف الشعره الاصلية .. هذا تفسير نظريتهم ولكنه ضعيف جدا وماحد اكده من علماء واطباء البشره والشعر نما هو استنتاج من بعض الناس .

أعلى