bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تكفووون تكفووون ساعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غـرمـآن

موقوف
إلى كل الأطباء والإخوان بشكل العموم .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أولاً : أنا شاب أبلغ من العمر 29 سنة ولله الحمد .

مشكلتي التي أعاني منها :

ضعف شديد في الشعر ، بحيث أن كل من من يقابلني لا يعطيني 24 أو 23 عاماً وهو بسبب ضعف الشعر في الوجـه وهذه سببت لي إشكالية من العامة ولا يعيروني أحياناً أهمية لعمري أنا لا اخفيكم مررت ببعض الحميات الغذائية القاسية والتقلبات الغذائية لأنني كنت رياضي للدرجة الأولى ، المهم صار ظهور شعر الشنب ضعيف جداً سبب لي إشكالية وماتحت الشفه السفلى أوما السكسوكة فهي على أكمل وجه ، حلقت الشنب مرات متفاوته قد لا تتجاوز ثلاث مرات خلال سنه صراحة جاب نتيجة واستخدمت كذلك بخاخ ريجين وأدى إلى نتيجة ولازلت أعاني من هذا الشيء ، وعندي منطقة الدقن من الجهة السفلى يوجد به شعر ومن الناحية العليا لا يوجد إلا أشياء خفيفة ، حقيقة لا أخفيكم استخدم بخاخ هيروجرو قبل شهرين وفيه تحسن رائع ، وتكفووووووووووووون أنا لا يوجد عندي مشاكل ابدا حيث أن هيرجرو بدأ يظهر نتائجة وهو شعيرات صغيرة في الوجه والله إني إنسان احب الشعر جدا جدا في الوجه ولا يوجد أحـد من أقاربي عنده مشكله في الشعر ، ونحن عائلة هباها الله بالشعر ههههههههههههههههههه بس الضحية طلعت أنا على العموم والله احتاج إلى الشعر في وجهي لأنه يزيد من جمال الوجه انتظر إجابتكم على مشكلتي وكلي أمنية بحلول رائعة انتظر ردودكم الرائعة وهذه صورة لشخصي الكريم :

أخـــوكم : غـــرمــآن :d

ملحوظ: : لا يجيني واحد يقولي لا تسوي تفعل ويحط لي محاضرة طويلة عريضة رجاءاً ترى ملينا من الكلام ونبغى النتائج المبهره لإنبات الشعر .:d

غـرمـآن

موقوف
غريبة 25 زائر ولا يوجد رد واااااااااااااااااااااااااااااححد ( لــــيه كذا ياناااااااااااااااس ؟

أنا سويت شيء خطأ علشان تسوون كذا ؟

ياجماعة الخير بالله ردوا علي ؟

عبدالله 99

عضو مميز
عليكم السلام حياك الله

قبل كل شي حذفت جزء من موضوعك والشيء الي ذكرته ماله علاقه بتساقط الشعر وشي راجع لك

محد رد عليك بسبب الجزء الي تم قطعه عموما

اخي الكريم مشكلتك ليست وراثيه الأفضل انك تراجع طبيب جلديه وتعمل تحاليل وتشوف ايش المشكله

ممكن عندك نقص فيتامينات واذا امورك في السليم مالك الا تكمل هير جرو وان شاء الله تشوف نتائج احسن

غـرمـآن

موقوف
الله يعطيك العافية يا أخي عبدالله ، وآآسف لو بدر مني بعض الخطأ ولكن تأكد أنه جاء بالعفوية التام والتساؤل .

وهل يوجد أفضل من هير جرو ؟

أتمنى إفادتي .

عبدالله 99

عضو مميز
الله يعافيك

نعم يوجد

روقن فوم

rogaine foam بس لازم تستشير طبيب قبل تستخدمه

غـرمـآن

موقوف
آآسف ازعجتك يا استاذي بالاسئلة بسس لماذا استشير الطبيب ؟

هل له آثار صحية ؟

وهل يوجد في صيدليات السعودية ؟ في الرياض .

عبدالله 99

عضو مميز
آآسف ازعجتك يا استاذي بالاسئلة بسس لماذا استشير الطبيب ؟

هل له آثار صحية ؟

وهل يوجد في صيدليات السعودية ؟ في الرياض .

ابداً لايوجد له آثار جانبيه بل يعتبر افضل من هير جرو

الهير جرو يسبب حكه وظهور شعر زائد وغيرها اما rogaine foam الرغوه لايسبب كل هذه الأمور

انصحك بالاستشاره الطبيه لأني لااعلم اذا كان يوجد بك مرض لاقدر الله يتعارض مع المنتج

يوجد في صيدلية العنايه بالجلد بالرياض بس غالي سعره لو تطلبه من النت من امريكا بيطلع عليك ارخص بكثير

موفق ان شاء الله

غـرمـآن

موقوف
الله يعطيك العافية يا أخي عبدالله على هذا المجهود الرائع .

وعندي ملاحظة صراحة صار وجهي كله شعر بس شعيرات صغيرة هل احلقها عكسس لكني المشكلة لما احلقها تطووول علشان تظهر من جديد أم ان الحلاقة مالها دخل .

عبدالله 99

عضو مميز
الله يعطيك العافية يا أخي عبدالله على هذا المجهود الرائع .

وعندي ملاحظة صراحة صار وجهي كله شعر بس شعيرات صغيرة هل احلقها عكسس لكني المشكلة لما احلقها تطووول علشان تظهر من جديد أم ان الحلاقة مالها دخل .

الله يعافيك

انت اذا ماتبيها تطلع شلها ليزر وفك عمرك :) اذا كان مكانها فوق الدقن او تحت الدقن

اما اذا انت بتحلقها عكس اكيد راح تطلع من جديد ويمكن اقوى

لاكن خل التنعيم مكينة وراح تشوف انه افضل

موفق ان شاء الله

غـرمـآن

موقوف
مشكور مشكور ياعسسسسسسسسل والله يوفقك تعبتك معي .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى