bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال لو سمحتو

السلأم عليكم اخواني انا اليوم أجريت عملية زراعة الشعر في تركيا وبانتظار اعمل جلسة تانية بكرى
كنت مفكر اعمل جلسات بلازما بعد ذالك بس بتركيانا قنعوني انو اشتري أدوية من عندون بيعطو نفس النتيجة
فهل يا ترا هل شي صحيح ؟
وبصراحة انا عايش بي اميركا وجلسات البلازما عنا كتير غاليه

رد: سؤال لو سمحتو

بما ان البلازما غالية بامريكا تقدر تسويها بتركيا اما عن الادوية اذا هي شامبو ولا بخاخ او زيوت تقدر تشتريها من امريكا

لا هي حبوب فيتامينات لمده ستة أشهر و دوا تاني غريب قالي الدكتور افركو على راسي كل أسبوع مره لمده ستة اشهى كمان
هلا المشكله مو بسعرون هنا بس المشكلة انو الدكتور قال هل أدوية الها نفس مفعول البلازمه ومابدك البلازمه وانا حابب اتأكد من هل شي اذا صح ولا غلط

Raymond

Member

أخي اشتري فيتامينات بيوتين وادوية للشعر من أميركا حيث هي متوفرة هناك بأسعار رخيصة للغاية . انا اشتريت من سنوات فيتامينات بيوتين و مينوكسيديل من عند Costco و Sam's club بأسعار رخيصة جدا. في أية عيادة انت تجري العملية على يومين ؟ بالسلامة أنشالله . خذ جلسة بلازما ما دامك موجود في تركيا و اكمل في أميركا على الفيتامينات*

عملتها بعيدة تركيانا وهلا بعد ساعتين رح قوم بالعملية التانية وأكد رح يعطوني أبر بلازما اليوم و بكرا الغسيل

Raymond

Member

عملتها بعيدة تركيانا وهلا بعد ساعتين رح قوم بالعملية التانية وأكد رح يعطوني أبر بلازما اليوم و بكرا الغسيل
هل اجريت العملية بتقنية *dhi بواسطة اقلام تشوي او بتقنية fue العادية؟ لان عيادة تركيانا تقوم بكلتا التقنيتين

لا بطريقة العاديه لانو انا كان عندي صلع من الدرجه السابعة و ما بتفيدني تقنية dhi

لا بطريقة العاديه لانو انا كان عندي صلع من الدرجه السابعة و ما بتفيدني تقنية dhi
بس الصراحة تركيانا سلبياتها اكتر من ايجاباتها

عملت البلازما يوم أمس كان من المفروض ان اعمل 6 جلسات لكني لن اعمل اَي جلسة مجددا ... جدا مؤلمة ومزعجة*

Raymond

Member

بس الصراحة تركيانا سلبياتها اكتر من ايجاباتها
هل لك ان تذكر سلبياتها و ايجابياتها لو سمحت

هلا يمكن الإيجابية الوحيده فيها أنو في عندون تقنية الميكافيو اللي بتتمكنون من عمل جلستين في يومين متتالين
أما السلبيات حدث ولا حرج ههههه
يعني من أول ما وصلت لمطار اتاتورك استنيت اكتر من ساعة حتى اجو و أخدوني مع العلم انو الهوتيل و المستشفى كتير قريبين عل مطار
و غرفة العملية مو معقمة بالعكس غرفه عاديه جدا و الكل فايت وطالع و عم يضحك و يمزح الله وكيل كانو عم يعملو عملية لخروج مو لبني آدم وحتى شفت حشرات بالغرفه
و المترجمين الله وكيل بس أخدو ألمصاري و ما شفت حدا منون بعدين و الدكتور اجا رسملي خط الجبهة و اختفى بعدين
وفي شغلات كتيرة مافيني احكيها هلا

هلا يمكن الإيجابية الوحيده فيها أنو في عندون تقنية الميكافيو اللي بتتمكنون من عمل جلستين في يومين متتالين
أما السلبيات حدث ولا حرج ههههه
يعني من أول ما وصلت لمطار اتاتورك استنيت اكتر من ساعة حتى اجو و أخدوني مع العلم انو الهوتيل و المستشفى كتير قريبين عل مطار
و غرفة العملية مو معقمة بالعكس غرفه عاديه جدا و الكل فايت وطالع و عم يضحك و يمزح الله وكيل كانو عم يعملو عملية لخروج مو لبني آدم وحتى شفت حشرات بالغرفه
و المترجمين الله وكيل بس أخدو ألمصاري و ما شفت حدا منون بعدين و الدكتور اجا رسملي خط الجبهة و اختفى بعدين
وفي شغلات كتيرة مافيني احكيها هلا

هذا الشيء عادي ليس فقط عند تركاينا بل في اغلب مراكز زراعة الشعر ناس داخلة وناس خارجة حتى أنا في اخر عملية الممرضة كانت مريضة بالأنفلونزا وتعطس على رأسي كل شوي والثانية يديها معتقة برائحة السكائر حتى أني كنت أتنفس بصعوبة فأنا لا ادخن وأما عن المترجم فأنا استخدمت مترجم كوكل للتواصل معهم بعد اختفاء المترجم وانتظرت في المطار أيضا تقريبا ساعة ولكني للأمانة لم اشاهد حشرات .*

Samir30

Member

سلام عليكم اخي الكريم نور الشمري
كل حكيته صحيح انا عيشت نفس شيء,
لكن في مطار ماانتظرت كثير بعد عشرة دقائق روحنا على فندق,
اما مترجم مجرد يترجم في بداية ويأخذو المصاري منك خلاص ماتشفهم,
اما المتابعة وحقيبة الأدوية مدتها ستة شهور كله كلام فاضي وكله كذب في كذب,اعطوني علبتين, واحدة يوجد فتامين فيها مدة اسبوع, وثاني علبة مسكن الآلم لم استعملها أخدت حبة واحدة فقط في اليوم الأول من العملية,وأعطوني شامبون ورغوة, رغوة مدتها اسبوعين وانتهت, اما شامبون مازل باقي عندي,عندما رجعت الإدارة شخص الذي كان يتواصل معي عبر وايت سايب اختفى, وعندما بعث اليه مساج صوتي انفعلت معه بالكلام راح ردي علي ولكن بطريقة غريبة جدا بدأ يألف لي كلام جديد, يقول لي الكلام غير الكلام لتفقت معه,وبأمانة تعصبت منه كثيرا,لان بتلك طريقة يسمونها الإحتيال,وعلى قكرةاصلو سوري,لا اريد ان اسيء لكل سوريين ولكن هذا الواقع,اغلب سوريين سواء مترجمين او في الإدارة نصابين وكذابين قبل ماتجري عندهم العملية تسمع كلام معسول وكلام جميل, بعد ماتعمل العملية يتغيرون عليك بطريقة وقاحة جدا.على كل الحال اتمنى ان تكون لك نتجية جيدة ومنهم لله وحسبنا ونعيم الوكيل فيهم

أعلى