bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي مع جمال الدين المشفي الالماني

هنوش

السلام عليكم *كيفكم ياأخوان انا من المدينة المنورة ذهبت لتركيا لزراعة الشعر بعد الاتفاق مع المنسق جمال الدين من المشفي الالماني ولم وصلت اسطنبول المنسق جمال الدين باعني لمنسق ثاني اسمه احمد وعملوا لي العملية في عيادة في مجمع طبي وماكتشفت هذا الكلام كله غير بعد *مابدت العملية في الاستراحة اكتشفت هذا الكلام من الممرض الي كان جالس بدون قصد بعد ماسألته عن اسم المركز واعطاني اسم ثاني وقال انه مو المشفي الالماني وبعد ماجاء المنسق كنه في مراحل الزراعه جلست أعاتبه حاول يقنعني انه هو المشفي الالماني وكلم الممرض والممرض بالتركي وخلاهم يقفلوا العملية *وقالي لو تبغي وثيقه ضمان لازم تجلس كمان يومين مع العلم انه رحلتي كانت اليوم الثاني*
وبعدين رحت الفندق اليوم الثاني ارسلولي سواق ياخدني ع المطار ولافكوا لي الضماد حق المنطقة المانحة ولاعملوا لي غسيل لراس والله العظيم مقهور اتنصب علي وضيعولي المنطقة المانحة وخدوا مني 1300دولار *فيدوني كيف اقدر اخد حقي منهم مع العلم كل شي موثق عندي بالصور المحادثة والناس اللي عملت لي العملية وكل حاجة ان شاء الله اني اقدر اخذ حقي منهم في الدنيا قبل الاخر*علي فكره هذا الكلام قبل ٦ ايام*

هنوش

رد: تجربتي مع جمال الدين المشفي الالماني

يا اخوان راح احاول ارفع لكم صور الزراعة ان شاء الله ترفع معاي واللي عنده خبره اتمني يفيدنا لو العملية ناجحة اولا وكيف اقدر اخذ حقي منهم مع العلم انا مقتدر *ماديا فيدوني كيف ارفع قضية عليهم وهل *راح استفيد اولا والله ماعرفت الصور *اتمني احد يساعدني وشكرا

لاحول ولا قوة الا بالله .. أعانك الله أخي هنوش .. والله يعوضك..
نصيحتي تروح وتوكل محامي موثوق ومعروف عن طريق سفارتك باسطنبول وهو يتبنى ويتابع القضية..
اغلب المراكز والعيادات غير مرخصة من وزارة الصحة لذلك الخوف أن المطاابة بالحقوق ضائعة ..
لكن سؤالي انت عارف ان العملية ثلاث ايام يون للعملية ويوم راحة ويوم للغسيل ليش زانق نفسك بيومين وليش ماأخذت احتياطك وتسافر في ثالث يوم ؟!

هنوش

لاحول ولا قوة الا بالله .. أعانك الله أخي هنوش .. والله يعوضك..
نصيحتي تروح وتوكل محامي موثوق ومعروف عن طريق سفارتك باسطنبول وهو يتبنى ويتابع القضية..
اغلب المراكز والعيادات غير مرخصة من وزارة الصحة لذلك الخوف أن المطاابة بالحقوق ضائعة ..
لكن سؤالي انت عارف ان العملية ثلاث ايام يون للعملية ويوم راحة ويوم للغسيل ليش زانق نفسك بيومين وليش ماأخذت احتياطك وتسافر في ثالث يوم ؟!
*معاك حق ابوساو في هذي لك موضوع الغسيل بسيط امره انا اسويه لنفسي مو هامني انا أكثر شي زعلني انه جميع الاتفاقات اللي بيني وبينه تغيرت ماخذت شهادة ضمان ولازرعت في المستشفي الالماني وفوق هذا كله المنسق لم هددته شغل مخه علي وصرفلي اسبرين الحمدلله اني كنت منتبه لنطقة الاسبرين عموما ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل *وجاري البحث عن محامي اللي يعرف محامي شاطر *تكفون يدلني وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ولد نجد 1

Active Member

الله يعينك ويساعدك ياليت من يوم ماشفت المنسق الاول تركك للمنسق الثاني كان انسحبت والغيت العملية بما انك حريص ان الاتفاق يتم كما اتفقت معهم كان اول ماغير المنسق وقفتهم وقلت ليه وبعدين تسال وين المستشفى لازم اكلم الدكتور قب لالعملية ولازم لازم يعني لازم تشك من اول تغيير بس قدر الله وماشاء فعل والدنيا دروس ودايما حنا نقول لو صار كذا كان ماصار كذا المهم الشكوى لازم تقدمها على وزارة الصحة التركية ممكن لو تعرف احد عنده معرفه بتركيا وقوانينها او تدور بالنت تقدر توصل للي تبي او روح لتويتر وكلم الاخ طه التركي معروف فزعته للسعوديين وهو مستشار الرئاسة وخبير بالاشياء هذي روح تويتر وكلمه بالخاص وهو يعطيك الخطوات

هنوش

الله يعينك ويساعدك ياليت من يوم ماشفت المنسق الاول تركك للمنسق الثاني كان انسحبت والغيت العملية بما انك حريص ان الاتفاق يتم كما اتفقت معهم كان اول ماغير المنسق وقفتهم وقلت ليه وبعدين تسال وين المستشفى لازم اكلم الدكتور قب لالعملية ولازم لازم يعني لازم تشك من اول تغيير بس قدر الله وماشاء فعل والدنيا دروس ودايما حنا نقول لو صار كذا كان ماصار كذا المهم الشكوى لازم تقدمها على وزارة الصحة التركية ممكن لو تعرف احد عنده معرفه بتركيا وقوانينها او تدور بالنت تقدر توصل للي تبي او روح لتويتر وكلم الاخ طه التركي معروف فزعته للسعوديين وهو مستشار الرئاسة وخبير بالاشياء هذي روح تويتر وكلمه بالخاص وهو يعطيك الخطوات
مشكور ولد نجد كلمته في حسابه علي تويتر وشرحتله الموضوع *انتظر منه الرد شكرا علي ردك المفيد

khaledBSoliman

استاذي بارك الله فيك

في مركز اسمه المركز الالماني يتواصل معي بخصوص عمل عملية زراعة شعر عندهم
فهل هذا هو نفس المركز ام لا

التي تتكلم معي هي امراة اسمها داليا

وتنكر ان المشفي الالماني هو المركز الالماني

المركز بالظبط هو germany estetica health care
برجاء الرد لان ميعاد العملية الشهر القادم باذن الله
وربنا يجازيك الخير

AbuTurky

Member

بالنسبة لما مضى قد مضى، لكن نوضح بعض النقاط لكل مقبل على الزراعه بتركيا ونجي لموضوعك:- اذا تراسلت مع رقم تأكيد انه يكون الرقم الموجود في الأعلان. -
- اذا حولك لرقم ثاني كلم رقم الأعلان وخله يرسل صوتي ان الرقم المرسل معتمد عندهم.
- راسل المنسق صوتي وخليه يرسل صورته حتى تتعرف عليه بعدين.
- عند الوصول لازم تقابل الدكتور قبل العمليه وتشوف المركز ترتاح له او لا.
- بعد العملية أكد عليهم يعطونك الادوية اللازمة والكريم والشامبو.
- عند دفع المبلغ لابد ان تحصل على ايصال من المركز.
- بعد العملية لاتطلع إلا معك شهادة من المركز تفقد باجراء العملية.

بالنسبة لك أخوي: حاول ان تحصل على شهادة / تقرير بعملية الزراعه، وبعدها تواصل مع السفرة في تركيا واطلب منهم محامي من طرفهم، خلهم يخاطبون المركز اولاً. اذا مانحلت المشكلة ارفع دعوى قضائية رسمية برقم و تاريخ وطالب بمحاسبة المركز وتعويض مادي (حتى لو محتاجة) وطالب ايضاً بجميع تكاليف السفر للزراعه او لمتابعة القضية.

لازم المراكز تحترم العميل، الى متى ونحن ضحايا سمسرة على حساب اموالنا و وقتنا وصحتنا!

أعلى