bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اريد رايكم في هذا البرنامج العلاجي

السلام عليكم

انا شاب في 23 من عمري

واعاني من بروز الصلعه

فذهبت الى مركز العنايه بالشعر و البشرة في مدينه الخبر

فقالوا لي

انه يجب علي اتباع برنامج علاجي مدته 9 اشهر

والتكلفه الاجماليه 12 الف يتم دفعها على هيئه اقساط

ويتضمن البرنامج
مستحضرات طبيعيه على كلامهم ومشط يحتوي على اشعه ودش استحمام خاص

ماهو رايكم يا جماعه وهل احد يعرف ناس مجربه

أ م ل

عضو مميز
هذه مبالغة قوية و استغلال مادي محض ! .
و لو كنت مكانك لما وافقت على هذا البرنامج ، و الذي أكاد أقطع بأنه لن يفيد أكثر مما سيفيد المينوكسيدل و البروبيشيا بشكل عام ، و بالنسبة للمشط فقد علم أنه لا يغني شيئا يذكر إن أغنى شيئا .
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=66

ولد_الديره

تجاريه بحته

السلام عليكم

اخوي الفاضل خالد انا قريت اكثر من مره عن شباب سعوديين جربوا مراكز العنايه بالشعر وجميهم كانت نتائجهم فاشله واتمنى انك ماتضيع فلوسك في هالمرااكز الوهميه الزائفه ويكون احسن اذا تراجع طبيب مختص

اما عن تجربه شخصيه اذا مفكر بالعلاج من غير زراعه انصحك بمنتج اسمه هيرجرو صناعه اردنيه نتايجه حلوه بس يحتاج واحد عنده صبر وزيد عليه فيتامينات من الصيدليه مقويه للشعر اسال الصيدلي ويفيدك وبهالشغله ماراح تكلف شي نهائيا وبهالحاله انت سويت لنفسك مركز للعنايه بالشعر قطاع خاص:dانا عن نفسي ملول ماحب التزم بالادويه وراح توفر مصاريف المركز لانه هالادويه افضل مليون مره بس اهم ياخذونك بالكللام الحلو المعسول

ملاحظه من عيوب الهيرجرو انه يقوي الشعر بكل انحاء الجسم ويساعد على نموه والاهم سمعت انه بعد الانقطاع يتساقط الشعر عند بعض الناس مو الكل

وعسى الله يوفقك واتمنى اني قدرت افيدك باللي عندي من معلومات

مشكورين

والمركز نظامهم اول دفعه 3200

وبعدها كل شهر ازورهم وادفع 1200 ريال

وانا حاليا صارلي شهر واستخدمت 3 عبوات من افوجين بمعدل 10 بخات مرتين في اليوم وما لاحظت شي

ولد_الديره

اخوي

12000 ريال تزرع فيهم 8000 شعره بايران زيدهم 4000 ريال تذكره وسكن وادويه وسافر شبراز احسن واريح

أعلى