bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

Ducray corn stim & minoxidil

ARCHITECT

السلام عليكم يا جماعة الخير..
نبذة سريعة عن حالتي!
انا من 5 سنين بدأت معاناتي مع تساقط الشعر وتألمت كثير خاصه انه شعري كان كثيف جدا
حاولت استخدم علاجات عشبية وما فاد الحال التساقط فظيع جدا حتى الفترة الاخيره شعري احس في المنطقه العلوية بدأ يظهر علامات الشعر الخفيف..
علما ان ابوي اصلع و خوالي لديهم خفة بالشعر
رحت لدكتور شاف فروة راسي ف اعطاني chorn stim ducray
وقالي استمر عليه 3 شهور
وانا بصراحة بالشهر الثاني واحس انه في تساقط بس اخف عن اول بس شعري خفيف وهذا الي مسويلي اكتئاب وضيق بالصدر
كنت حابب استخدم مينوكسيديل 5% بس لما دورت عن ناس استخدموه بالمواقع الاجنبيه شفت بعض الناس يشكو من مادة المينوكسيديل انه تأثيرات الجانبيه لها تخوف من حيث تأثيرها على الانتصاب لما تزيد الجرعة لان مادة المينوكسيديل تأثر على الانتصاب على المدى البعيد
وناس تشتكي من تهيج فروة الراس والصداع
ف سؤالي للاخوة الاعزاء؟
ما الفرق بين المينوكسيديل والدوكراي كورنستيم؟
هل لهما نفس التأثير علما ان الدوكراي بخاخ ذو علبتين واحد للصباح واحد للمساء
ارجو الرد من قبلكم

a7m1d7

عضو مميز
الفرق شاسع بخاخ دوكراي يجي منه بخاخين بخاخ مرسوم عليه شمس وبخاخ مرسوم عليه قمر او هلال طبعا فوائده ضئيلة جدا لا تكاد تذكر انا استخدمته ولا جاب معاي اي نتيجه تذكر لكن بخاخ المنيوكسيديل يعمل على تحفيز نمو الشعر عند الأشخاص الذين يعانون من الصلع وليس له اضرار جانبية على الإنتصاب ولكن من اضراره الجانبية تهيج فرة الرأس والدوار واحمرار العين وما اشبه ذلك لكن ليس له اضرار جانبية خطيره مثل ما تفضلت ويجب ملاحظة ان عليك ان تستخدم فيتامينات لتقوية الشعر مثل حبوب سنتروم حتى تحافظ على شعرك وتغذيه من الداخل
آمل ان اكون قد اجبت على استفساراتك
تقبل تحياتي

ARCHITECT

اشكـــــــرك يا اخي الغالي
بس انا دورت بالانترنت وجوجل وشفت ناس تشتكي وخوفتني من المينوكسيديل وانا عندي تساقط فضيع والدكتور نصحني بالدوكراي ورنستيم وخفف لي التساقط بس ما احس انه كثافة شعري زادت فهل المينوكسيديل يزيد الكثافة؟

عبدالله 99

عضو مميز
كنت حابب استخدم مينوكسيديل 5% بس لما دورت عن ناس استخدموه بالمواقع الاجنبيه شفت بعض الناس يشكو من مادة المينوكسيديل انه تأثيرات الجانبيه لها تخوف من حيث تأثيرها على الانتصاب لما تزيد الجرعة لان مادة المينوكسيديل تأثر على الانتصاب على المدى البعيد

عزيزي ياليت تزودنا ببعض المواقع الي تحذر من مينوكسيديل 5% عشان الكل يكون على وضوح تام

لان الجميع بحثث بشكل مكثف ولم يسمع او يشاهد ضررر من المينوكسيديل على الانتصاب لامن قريب ولابعيد

اعتقد تقصد بروبيشيا ؟

ARCHITECT

عزيزي الاخ عبدالله 99
لقدت بحثت بموقع الجوجل باللغه الانجليزيه فقط اكتب
minoxidil side effects Erection
سوف تظهر العديد من المشاكل والمنتديات التي تتحدث ضعف الانتصاب مع المينوكسيديل
وصدقني اتمنى ان استخدم المينوكسيديل وانا مطمئن
اتمنى ان اجد اي منتج يعيد شعري على ما كان عليه او يوقف التساقط

ARCHITECT

اتمنى ان اسمع تجارب من الاعضاء الذين اتموا فترة من الزمن لا تقل عن سنتان او اكثر مع مادة المينوكسيديل
..اسال مجرب ولا تسال طبيب
اشكر الجميع وكل من تفاعل مع قضيتي
وادعوا الله ان يفرج همومكم

عبدالله 99

عضو مميز
يعطيك العافيه واح ارجع ابحث في الموضوع من جديد ولو انه ماثبت طبياً على حسب كلام اغلب الدكاتره

اتمنى القى اجابه جازمه لهالموضوع لأن الكل يهمه مووضوع الضعف الجنسي ماوده الواحد يعدل شي ويخرب شي اهم :)

ARCHITECT

اي والله يا اخ عبدالله المشكله وقعت بين نارين والاثنين مهمين بس صدقك في شي اهم
انتظر نتيجه بحثك واتمنى القى الاجابه الي تطمني وتطمن الجميع

a7m1d7

عضو مميز
اخوي اذا انت ماعندك صلع فقط ضعف في الشعر فأنا انصحك بإستخدام مستحلب اثمدين هيربلص راح يقوي الشعر ويوقف التساقط تماما عن تجربه اخي الكريم

ARCHITECT

انا بديت استخدم النيوكسيديل من حوالي الشهر ونصف تقريبا بس يا اخواني احس التساقط زاد فماذا تنصحوني ارجو الرد السريع علما اني استخدم النيوكسيديل 2% لانه عندي خفة وليس صلع تام

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
انا بديت استخدم النيوكسيديل من حوالي الشهر ونصف تقريبا بس يا اخواني احس التساقط زاد فماذا تنصحوني ارجو الرد السريع علما اني استخدم النيوكسيديل 2% لانه عندي خفة وليس صلع تام

حسب ماقرأناه من افادة الاطباء انه بعد استخدام المينوكسيدل يزيد التساقط لفتره معينه ثم يرجع يتوقف تماما وايضا نصحوا بعدم التوقف عن استخدامه والاستمرار حتى لو زاد تساقط الشعر لان هذا يعتبر طبيعي

ARCHITECT

حسب ماقرأناه من افادة الاطباء انه بعد استخدام المينوكسيدل يزيد التساقط لفتره معينه ثم يرجع يتوقف تماما وايضا نصحوا بعدم التوقف عن استخدامه والاستمرار حتى لو زاد تساقط الشعر لان هذا يعتبر طبيعي

ابو بدر
تسلم اخوي على الفزعة والرد على استفساري
بس بالنسبة للنيوكسيديل حد يمدحه!!

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة

ابو بدر
تسلم اخوي على الفزعة والرد على استفساري
بس بالنسبة للنيوكسيديل حد يمدحه!!

اتمنى من اصحاب التجارب اللي مضى لهم سته شهور وزياده يجاوبوا على استفسارك هم الناس الوحيدين اللي يعطونك الجواب الاكيد عن مدى فعالية البخاخ من عدمها

بالتوفيق

ماجد محمد

مؤسس الموقع
هو نفس التركيبه فقط الاختلاف في الاسم التجاري
اذا لم تلاحظ تحسن بعد ستة اشهر راجع طبيبك

جوليت

Member
السلام عليكم ...
والك التجربه مني انا حالتي متلك تماما كان شعري كثيف وبعدين صار يتساقط والى الآن،، استخدمت المينوكسيديل سنتان وبعدها استخدمت الكرونستيم شوف المينوكسيديل وقف التساقط وكثف الشعر لكن اول ماتتركو تأكد انو شعرك رح يرجع ((العن واخس حال من اقصى فترة للتساقط (قبل ماتستخدمو ))والكرونستيم خفف شوي التساقط شي بسيط لكن لما تتركو مايرجع الشعر يتساقط يعني افضل الكرونستيم على المينو كسيديل ولا انصح احد يعلم شعرو على المينوكسيديل ابدا والله لماتتركو رح تعرف ايش معنى الصلع

والآن بستخدم زيت الاثميدين هو زيوت طبيعية وهاد لي شجعني عليه ولي تقريبا 15 يوم والحمد لله حاسه انو التساقط خف عن اول لكن عندي سؤال مهم لحد الآن ماحد جاوبني علية من الأخوة انو لما تسيبو للاثميدين يرجع الشعر يتساقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا الصيدلي قلي لا لكن انا بدي اسمعها من مجررررب

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اذا كانت المشكله وراثيه (اندروجيني) وليست عضويه كنقص في الفتامينات او بسبب رجيم قاسي او مشاكل في الغدد
فليس هنالك دواء في العالم لحد الان يعيد الشعر وعند التوقف عن استخدامه يبقى الشعر
الدواء الوحيد كبخاخ (استعمال خارجي) المعترف به هو المينوكسيديل
وهو لا يعالج المشكله من جذورها ولكن يقاوم ويتيح تدفق الدم والغذاء بتوسيع الاوعيه الدمويه الى الشعر
وهذا يفسر لماذا بعد التوقف عنه يعود الشعر الى سابق عهده

أعلى