bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مابعـد الزراعـه . . البلازما و برايورين

S a u d

مساكم الله بكل خير . .
انا زرعت قبل فتره في تركيا
والحمدلله الامور زينه للأن . .
الزراعه كانت في منطقة التاج وشعري الباقي تمام الحمدلله :emoji24:
اوصتني الدكتوره باخذ ابر بلازما للحفاظ على باقي الشعر
اخذت ابره وباقي 4 ان شاءالله باخذهم . . :emoji26:
ف حاب استخدم فيتامين برايورين . . للحفاظ على الشعر المزروع
والغير مرزوع وتقويته. . وحاب اعرف رايكم فيها
يمكن البعض يقول خذ بخاخ , انا رافض فكره اني استخدم شي للابد .. :emoji15:
لذلك ابي شي يعني كورس لفتره واخذ البلازما من فتره لفتره وفقط
فحاب اعرف رايكم ف البرايورين , ل اني سمعت انو مالها اضرار
وكورسها فتره يعني مش للابد لازم تستخدمها . .
وشكرا لكم :emoji38:

كوكتيل

Member
رد: مابعـد الزراعـه . . البلازما و برايورين

عزيزي انا استخدمت البلازما 3 جلسات كل جلسة ابرتين ومن اول جلسة توقف تساقط الشعر ومعفول الجلسة من 6 شهور الى سنه بس يستحسن انك تاخذ اربع جلسات بعدها كل سنه جلسه وهي احسن بكثير من المينوكسيدل ولو تحسب قيمة تكاليف شراء علب المينوكسيدل في السنه تعادل قيمة جلسة ابر البلازم بس مشكلة ابرالبلازما انه سعرها غالي لللجلسه1500 ريال وياليت تبحث عن المراكز الي تخفض السعر مع كل جلسة لكن البلازما احسن من المينوكسيدل بمليون مره ولا لها اعراض جانبية.

بالنسبه لكبسولات البرايرون هي ممتازه وفيه كبسولات بيوتين 10000 ممتازه لكن السعر بعد غالي شوي.

نصيحتي استخدم البلازما كل 6شهور جلسه او كل سنه حسب ما تشوف صحة الشعر وحيويته مع الفيتامينات .

كوكتيل

Member

طبعا الفيتامينات مش لازم تستخدمه باستمرار وفي نفس الوقت مش لازم تقطعه نهائيا يعني في البداية تستخدم كبسولات البرايرون 3شهور كل يوم حبتين صباحا ومساء كل 12ساعة وبعد 3 شهور تستخدم حبه صباحا فقط وتمشي عليها ويستحسن التوقف شهر بعد 3 شهور او اربعه من الاستخدام يعني تستخدمه 3 شهور وتوقف شهر وكذا علشان لا تزيد نسبه الفيتامينات في الجسم لانها تسبب ضرر وعلشان الجسم يكون يحتاج للفيتامينات ولم تقطع وترجع يكون الجسم امتص كامل الفيتامينات ولا يكون فيه شي زايد يضر الجسم .

S a u d

يعني تقصد اني استخدم الفيتامينات عادي لكن ما اوقفهم ابدا ابدا
كذا مشكله صراحه انا ودي فتره تحسن واتركهم
اذا على طول صعب استخدمهم دايم
لكن خلنا عالبلازما افضل هههههه

ولد نجد 1

Active Member

سعود مثل ماقال كوكتيل الفيتامينات تستخدمها كورس ثلاث شهور لان دورة الشعره بالراس مدتها ثلاث شهور وبعدين توقف شهر او شهرين حتى تعمل توازن فيتامينات بالجسم فبعض المعادن والفيتامينات لو زادت نسبتها بالجسم تعمل مشاكل صحية مثل الزنك وغيره واذا ماتبي تستمر انت على الفيتامينات استخدمها ثلاث شهور وبنفس الوقت اتبع نظام غذائي صحي وغني بالفيتامينات وحسن نوعية الاكل وخليه متعدد الاصناف وبعدها تقدر تستخدم الفيتامينات بالكورس الثاني على خفيف وتستمر على النظام الغذائي الصحي ثم تقطع حبوب اللفيتامين وتستمر على غذائك الصحي وبكذا الجسم مايفقد المعادن الي كسبها الغذاء الصحي الملىء بالمعادن والفيتامينات الضروية شي مهم لصحة الشعر والجسم

انا انصحك بالبلازما سويتها قبل اسبوع رووعة بمركز بالرياض وقاللي انت زارع كل شهر مرة وعلى حسب ماتبغى جلسة جلستين ثلاث وانصحك بحبوب البايوتين من ارمال 10 الاف ممتازة حبة واحدة يوميا انا لي اربع شهور زارع والنتيجة ممتازة واستخدم شامبو اطفال وحبوب البايوتين فقط راح اكمل عليها لين 6 شهور واوقفها وسويت بلازما هالشهر

ولد نجد 1

Active Member

فرصة عمر وش حسيت فيه بعد استخدام البلازما يعني كان فيه شعر يتساقط ووقف ولا تحسن منظر الشعر وملمسه يعني تحس انه ثقيل ومتغذي؟

شارجر

Member

عزيزي انا استخدمت البلازما 3 جلسات كل جلسة ابرتين ومن اول جلسة توقف تساقط الشعر ومعفول الجلسة من 6 شهور الى سنه بس يستحسن انك تاخذ اربع جلسات بعدها كل سنه جلسه وهي احسن بكثير من المينوكسيدل ولو تحسب قيمة تكاليف شراء علب المينوكسيدل في السنه تعادل قيمة جلسة ابر البلازم بس مشكلة ابرالبلازما انه سعرها غالي لللجلسه1500 ريال وياليت تبحث عن المراكز الي تخفض السعر مع كل جلسة لكن البلازما احسن من المينوكسيدل بمليون مره ولا لها اعراض جانبية.

بالنسبه لكبسولات البرايرون هي ممتازه وفيه كبسولات بيوتين 10000 ممتازه لكن السعر بعد غالي شوي.

نصيحتي استخدم البلازما كل 6شهور جلسه او كل سنه حسب ما تشوف صحة الشعر وحيويته مع الفيتامينات .

بالعكس مو غالي

قيمتها ب 40 ريال البيوتين

شارجر

Member

انا انصحك بالبلازما سويتها قبل اسبوع رووعة بمركز بالرياض وقاللي انت زارع كل شهر مرة وعلى حسب ماتبغى جلسة جلستين ثلاث وانصحك بحبوب البايوتين من ارمال 10 الاف ممتازة حبة واحدة يوميا انا لي اربع شهور زارع والنتيجة ممتازة واستخدم شامبو اطفال وحبوب البايوتين فقط راح اكمل عليها لين 6 شهور واوقفها وسويت بلازما هالشهر

متى بديت ب استخدام الحبوب بيوتين

فرصة عمر وش حسيت فيه بعد استخدام البلازما يعني كان فيه شعر يتساقط ووقف ولا تحسن منظر الشعر وملمسه يعني تحس انه ثقيل ومتغذي؟

مرة رووووعة وكانت اول مرة وافكر اسويها مرة ثانية بعد شهر او شهرين الدكتور وزع لي البلازما على كل منطقة الزراعة وقاللي لا تغسل شعرك الا بكرا طبعا هي فيها الم بسيط وخزات بس من جد رووعة بالنسبة للتساقط انا سويتها لدعم الزراعة الحمد لله من سويت العملية حتى اول شهرين ماتساقط عندي الا كم شعره

بالعكس مو غالي

قيمتها ب 40 ريال البيوتين

بيوتين 10 الاف قيمته 285 من ارمال لا تاخذ اللي مضاف له كالسيوم خذ البيوتين فقط

متى بديت ب استخدام الحبوب بيوتين

بعد شهر من العملية والان لي ثلاث شهور وراح استمر عليها ثلاث اشهر اضافية واوقف

شارجر

Member

مريت ارمال وشفت البيوتين
نفس التركيبه بالضبط بموقع ايهيرب

بايهيرب ب 40 ريال وفي ارمال قيمتها 280!!
جشع جدا مبالغ فيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Mhassan

السلام عليكم*
هذه أول مشاركة لي في المنتدى .. والحقيقة المنتدى جداً رائع.
عندي استفسار يا جماعة ..
انا سويت عملية زراعة شعر في تركيا قبل حوالي 4 أشهر وكالعادة اقترحوا علينا شراء بخاخات (بخاخ سيروم مش مينوكسيديل) وحبوب فيتامينات منهم وحقيقة سعرها غالي.*
الآن خلصت مني ولما طلبت منهم كمية إضافية وجدت ان التكلفة أعلى.*
سؤالي .. من خبرتكم وتجربتكم هل في بدائل أخرى أرخص ثمناً في السعودية؟*
سؤالي الثاني .. هل عندكم خلفية عن المواد اللي تنضاف للبلازما المسحوبة من الدم قبل الحقن ؟
ولكم جزيل الشكر*

السلام عليكم*
هذه أول مشاركة لي في المنتدى .. والحقيقة المنتدى جداً رائع.
عندي استفسار يا جماعة ..
انا سويت عملية زراعة شعر في تركيا قبل حوالي 4 أشهر وكالعادة اقترحوا علينا شراء بخاخات (بخاخ سيروم مش مينوكسيديل) وحبوب فيتامينات منهم وحقيقة سعرها غالي.*
الآن خلصت مني ولما طلبت منهم كمية إضافية وجدت ان التكلفة أعلى.*
سؤالي .. من خبرتكم وتجربتكم هل في بدائل أخرى أرخص ثمناً في السعودية؟*
سؤالي الثاني .. هل عندكم خلفية عن المواد اللي تنضاف للبلازما المسحوبة من الدم قبل الحقن ؟
ولكم جزيل الشكر*

انا استخدم بايوتين 10 الاف فقط حبة يوميا وبالنسبة للبلازما مايضيفون اي شي يسحبون المادة بابر خمس او ست ويحقنوها باماكن الزراعة

TOFI

السلام عليكم . يا جماعة في احد استخدم حبوب xpecia ? انا زرعت قبل اسبوعين في تركيا واعطاني الدكتور ست باكيتات منها لفترة سته اشهر وبديت استخدمهه من خامس يوم العملية بس قريت عنها انو ما فيهه فايدة والمشكلة ان الاتراك ما عدهم اي فكرة عن الادوية الاوربية والامريكية الموجودة واريد استبدلهه بانواع ثانية مجربة . اللي استخدمهه يعطينه فكرة عنها ولكم الشكر .

TOFI

السلام عليكم. في احد عنده فكرة عن حبوب ال xpecia التركية ( فيتامينات) ؟ هل في احد جربها بعد الزراعة؟ لانو بديت استخدمهه بعد العملية بخمس ايام حسب ارشادات الطبيب ولكن قريت عنها اشياء سلبية كثيرة وما اريد اجازف لان الطبيب اعطاني ست باكيتات لست اشهر واخاف اضيع الوكت فيها بدون نتيجة !! اللي استخدمهه الله يرضى عنه ينصحني والا راح استبدلهه بانواع اخرى من المعروفة والمجربة .

أعلى