bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ماهو أفضل مكان للحقن الفرنسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة​
اللي سبق وأخذ الحقن الفرنسي (( الميزوثرابي ))

ياليت يفيدني عن أفضل مركز وافضل أسعار

وهل هي انواع الحقن الفرنسي !!

لاني سبق وكلمت دكتور وقالي تختلف المواد الموجوده داخل ابر الحقن فيها الجيد والمتوسط والسيء

ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير

مهموم

Member
والله يالغالي مكان ممتاز حقن الميزو ماعرف بس تاكد ادا ينفعك او لا انا أخدت خمس جلسااااات بس للاسف ولا شي وانا حالياً مسوي رزاعة وأنتظر النتائج
في نفس المرة الي راجعت فيها لزراعة الشعر كلمته عن الميزو قال هدا بالعااااادة ينفع للبنات يكون نقص في الفيتامينات والحديد من الحمل وغيره وهدا يحقن مباشرةً
اما الرجل بالعادة يكون تساقط الشعر ناتج عن الوراثة فماينفع الميزو ...أنا رايي تأكد من سبب التساقط قبل ماتعمل الميزو لانه مكلف

والله يالغالي مكان ممتاز حقن الميزو ماعرف بس تاكد ادا ينفعك او لا انا أخدت خمس جلسااااات بس للاسف ولا شي وانا حالياً مسوي رزاعة وأنتظر النتائج
في نفس المرة الي راجعت فيها لزراعة الشعر كلمته عن الميزو قال هدا بالعااااادة ينفع للبنات يكون نقص في الفيتامينات والحديد من الحمل وغيره وهدا يحقن مباشرةً
اما الرجل بالعادة يكون تساقط الشعر ناتج عن الوراثة فماينفع الميزو ...أنا رايي تأكد من سبب التساقط قبل ماتعمل الميزو لانه مكلف

ايه يا الغالي

انا ادري انه مفيد للبنات اكثر وانا هناء اسأل عشان اختي

ياليت تفيدوني تكفون

أ م ل

عضو مميز
أنا كنت متحمسة لاستخدام هذه الإبر ، لكن د . وليد الغامدي و د . أحمد التركي ما أيدوا استخدامها للمصابين بالصلع الوراثي ، فقط سيكون استنزافا للوقت و المال بدون فائدة ، لأن حالتي تصنف كـ ( صلع وراثي ) ، و ليس نقصا في بعض العناصر المهمة لتستجيب بتعويض هذه الإبر .
لأن بالمقابل أعرف واحدة دخلت في غيبوبة و سقط أكثر شعرها ، و بعد أن أفاقت استخدمت هذه الإبر فأدت نتيجة ممتازة جدا ، ما شاء الله ..

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
بصراحه من مجربين حولي كثير نصحوني اني ماستخدمها
تكلف على غير فايده ... يعني اذا الشي يفيد مو خساره الماده عليه .!
لكن تتعب وتخسر وقت و ماده هذا شي يقهر

وكنت مفكره فيها وبعد النصايح الي جتني تركتها
ولجأت للزراعه والحمدلله والشكر ان شاء الله النتائح مرضيه
والله لا يخيب رجاء كل مسلم

شكرا أمل
شكرا يارب حقق مرادي

نبي تعليق من بنيه جربت الميزوثيرابي (( الحقن الفرنسي )) :(

أ م ل

عضو مميز
لأن بالمقابل أعرف واحدة دخلت في غيبوبة بسبب انفلونزا الخنازير و هي حامل بالشهر 6 ، و سقط أكثر شعرها ، و بعد أن فاقت و استخدمت هذه الإبر أدت نتيجة مبهرة جدا ، ما شاء الله ..

في عيادة الحرمين / الدكتور عاصم .

أعلى