bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الى الاخ الفاضل د/احمد التركي مع التحيه

alsaadh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى اخي العزيز الدكتور التركي انا شاب عمري 27 سنه واعاني من تساقط الشعر منذ حوالي ثلاث سنوات تقريبا وبدأ الصلع يظهر من مقدمة الرأس وخاصه من الجانبين الامامين ولا يلاحظ الصلع لدي إلا اذا بللت شعري بالماء وانا حقيقه اريد ان الحق على نفسي قبل ان يفوت الاوان وانا حقيقه ولله الحمد لدي شعر في مؤخرة الرأس كثيف جداٌ وطويل يصل الى المنكبين...
السؤال بماذا تنصحونني وانا حقيقه اريد ان أئتي اليكم ولاكن ظروف العمل وانا خارج الرياض بالمدينه المنوره الامر المهم ان يسر الله واردت ان أئتي اليكم ماهي التحاليل التي تحتاجونها لكي اعملها بمستشفى المواساة لأني موظف شركه ولدي بطاقة ميديكال تابعه للخطوط السعوديه والفحوصات مجانا حتى يكون اوفر من ناحي تكاليف السفر والتحاليل والادويه سؤال اخير واسف على الاطاله هل موظفي الشركات لهم تخفيض عندكم ولك مني خالص الدعاء بظهر الغيب
من اخ محب لكم ارجو الرد بسرعه لانني ولا أخفي عليك على وشك الزواج هذه السنه خالص تحياتي لك ولكل العاملين بمستشفى ادمه......ابو السعاده

alsaadh

الله يسامحكم 27 وعشرين مشاهده ولارد ياجماعه ابي توجيهاتكم انتم والدكتور التركي وين اهل الخبره والفزعه وين النصيحه والتوجيه

اتوقع انت مثل وضعي يعني بداية الدرجه الاولى للصلع لأنو مثل ماتقول ماتبين الفراغات الا اذا بللت شعرك بالماء

وانا نفسك كذا وجيت العيادات العالميه عند الدكتور بسام وقالي مايحتاج زراعه وكتب لي علاج وقالي بعد 3 اشهر

بنشوف الفرق وشعرك بيتحسن ومدري شنو والحين لي اسبوع استخدم العلاج وماشفت فرررق بس يمكن بعد 3 اشهر تبين النتائج

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اخوي لكي تستفيد من موضوعك بشكل جيد
ومن استشاره الدكتور احمد التركي
الافضل ان تضع صور لشعرك وهو مبلل من جميع الجوانب
وعليك بقليل من الصبر حتى يتسنى للدكتور احمد الرد على استفسارك

alsaadh

اتمنى والله ان الدكتور احمد يرد علي بسرعة وله مني جزيل الشكر والله ييسر الامور انشاء الله

يآرب حقق مرآدي

متميزة
صاحبة تجربة
الدكتور احمد التركي مايقصر
ان شاء الله يجااوب على اسألتك..

alsaadh

ياشباب وين الدكتور والدكاتره واهل الخبره ليش ماردو عليه

ياحبي لك

تخاويني بس باكستان !! ونزرع سوا

نفس وضعي انت تماما

اتمنى ان الدكتور ما يطول ويرد عليك لان الدكتور طال عمره مشغول

تعرف ماهو مثلنا هذا دكتور وعنده اشغال الي راسه الله يكون بعونه بس

alsaadh

هلا وغلى أخوي عبدالله العلي والله ماعندي مشكله بس كم تكلف العمليه وكم يوم تاخذ وهل الدكتور واللي معاه مضمونين بعد الله سبحانه...
وبعدين احنى ماندري هل يبيلنا زراعه ولأ علاج يكفي لازم نستشير اول علشان نكون على بينه مو ولأ مو مو

الأخ العزيز ---ابو السعادة
لا بد من وضع عدة صور لشعرك من جميع الجوانب بدون فلاش و إضاءة جيدة و ارسالها لي لأحدد لك ما هو الأفضل بإذن الله ، و لا يوجد لدينا خصومات للشركات و التحاليل اللآزمة هي ALT , AST, CBC CREATININE ,( Hbs ag) , (Hcv), PTT , PT .

أعلى