bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استشارة من البحرين

ضاع الشباب

السلام عليكم ...

كيف حالكم اخواني و اخواتي ..

بادش في الموضوع بسرعة عشان ما اطول عليكم . اناا شاب من البحرين عمري 21 سنة, شعري بدى يتساقط بدرجة كبيرة و بسرعة اكبر لدرجة اني بديت احس ان عقب سنتين راح اكون اصلع بوضوح و الصور توضح لكم .

بدى عندي الصلع يوضح في الجوانب و الجبهة صارت وايد كبيرة يعني مشكلتي واضحة بس في المنطقة الامامية , في الخلف احس ما عندي اي مشاكل الحمدلله و هاي الشي خلا الاهل و الاقارب يلاحظون بداية الصلعز طبعاغ الوالد مصلع و الظاهر ان هاي الشي وراثي.

على العموم انا ناوي ازرع شعر كثيف على الجوانب و في المنظقة الامامية و اصغر حجم الجبهة و في نفس الوقت احافظ على شعري الباقي من التساقط بطريقة مريحة و ليس مبالغ فيها ماديا و النتيجة تكون سريعة و مرضية قبل لا يتساقط اكثر و يكون واضح.

فشنو الطريقة المناسبة الي تنصحوني فيها وما تكون فيها اعراض جانبية و لا اضرار , مع العلم ان نصحوني في مكانين : ايران و قالو لي انها رخيصة و فيها عروض ممتازة , او تركيا و قالو لي عنها انها تستخدمات تقنية الليزر الي افضل من الطرق الثانية .. و الله اعلم

اتمنى تجوفون الصور و تساعدوني

وشكرا

مالك حل

الله يعينك والله وانا اخوك انامن يوم عمري 19 وانا مصلع والحين عمري 22 وبرظو مصلع الله يعين بس

ضاع الشباب

الله يعين الجميع يا اخوي ...

شكرا على مرورك و اتمنى من اهل الخبرة الرد للافادة

مشكورين

a7m1d7

عضو مميز
اخوي ضاع الشباب وضعك جدا لا يدعو للغلق في مستحضر انا متأكد انه راح يناسبك ويحل مشكلتك اسمه اثمدين هير بلص يوجد منه كريم ويوجد منه مستحلب مثل الحليب وانا افضل لك انك تشتري المستحلب وتستخدمه يوم ويوم لا مره واحده في اليوم وتشوف كيف النتايج
تلاقيه موجود في السعودية في صيدليات النهدي او صيدليات دان لا اعلم اين تجده في البحرين

أعلى