bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في بادرا كلينك شيراز 11/11/2015

fai9al

بسم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله في يوم الأربعاء القادم بتاريخ 11/11/2015
راح ازرع شعري في مركز بادرا كلينك شيراز وطبعا انا اتفقت معاهم عن طريق مركزهم في السالمية مجمع زهرة وقلت انقل تجربتي لكم من الى واالله ماراح ازيد ولا انقص حرف راح انقل لكم كلشي بكل شفافية طبعا للأسف هذي عمليتي القانية والاولى الفاشلة كانت في تركيا طبعا انا جربت وشفت انة اكثر العيادات في تركيا صارت تجارية ومافيها اهتمام والحمدلله على كل حال طبعا بادرا كلينك انا ماعرف عنة ولا شي ولكن شفت اعلاناتة بكل مكان فالكويت وحبيت اجرب معاهم واتمنى اني اتوفق بهذي المرة وحبيت انقل لكم تجربتي اذا كانوا زينين معاي او سيئين ونكشفهم للجميع طبعا اول كذبة عندهم انة مكتوب العملية 290 دينار هذي فقط شامل العملية من غير اي تكاليف وكاتبين اذا تبي كامل تدفع 690 دينار طبعا انا لاني رايح بروحي اخترت 690 لان مالي خلق اتلعوز ف لمى رحت مركزهم بالسالمية تغير الكلام وقالوا انة العملية تكلفك 740 دينار ليش هالسعر يقولون هذا السعر الي موجود حاولت انزل من عندهم دينار ماقدرت وللعلم رحتلهم 3 مرات كل مرة احاول انزل مايرضون ويمدحون بشغلهم وواثقين من كلامهم عالعموم انا للحين ماجربت ونشوف هالثقة مبنية على شنو وطبعا اتفقت معاهم على ابر prp وصار حسابي مع الابر 800 شامل سكن فندق 5 نجوم وسايق الي اهوا بنفس الوقت مترجم وريوق وغدا لمدة 4 ايام وطبعا شامل التذكرة وشامل الفيزا بس انا ماقدرت اطلع الفيزا من الكويت لقصر الوقت فققرت اني اطلعها من مطار شيراز فقالوا لي اخذ معاك 75 يورو فلوس الفيزا واحنى بس توصل ايران نعطيك بقسمة ال75 يورو نعطيك ايراني فانا وافقت طبعا انا اخترت هالمركز ليش للأمانة لان عندة مكتب اهني وكبير وثاني شي حسيتهم مهتمين بشغلهم وانا قلت لا سمح الله اذا صارلي اي شي ارجع لهم وان شاء الله ابتدي معاكم خطوة بخطوة من صورتي الحين وصورة العقد معاهم لي ما ارجع من العملية خطوة بخطوة لاني رايح بروحي واي سؤال انا حاضر واتمنى موضوعي يلاقي اهتمام وانا حبيت انقل تجربتي لوجة الله لان والله انا تعذبت بالشعر ومابي احد يتعب نفسي واالله العظيم مالي اي مصلحة وشكرا

وداد

مدير عام
تم نقل الموضوع من قسم التجارب الى القسم العام

وبعد الزراعة وطرح التجربة مع الصور في قسم التجارب سيتم الموافقة عليها

تمنياتي لك بزراعة ناجحة ورحلة موفقة

تحياتي ،،

Yesman

رد: تجربتي في بادرا كلينك شيراز 11/11/2015

انا سويت زراعة في بادرا كلينك بالكويت العمليات هناك كلهم فلبنين و هنود و العمليات هناك عم تفشل و لا احد ببتكلم اقسم بالله خرب شعري و ما عرفت شنوا اسوس
و يقولك غالى شغله تمام و هو في الاصل جايب ناس فلبنين هنود هم يشتغلون

أعلى