bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ازاله الشعر المزروع

sam23

Member
السلام عليكم يا جماعة

عندي سوال هل جرب احد يشيل الشعر المزروع بالليزر وهل تظهر ندب او ثقوب عند ازاله الشعر

سؤالي يتعلق بانني قمت بعمليه الزراعة وانا اصلع جدا والدكتور رجعلي جبيني الاصلي دون اخذ بالاعتبار حاله الصلع الشديده فالمنظر العام اصبح كله خاطئ. شويه شعر قدام ووفي الخلف لا يوجد شعر

فانا ارغب بازالته كله فهل ذلك ممكن دون نذب محل الشعر المزروع

وشكرا

وداد

مدير عام
وعليكم السلام والرحمة

نعم ممكن

ولكن ما هي كمية الشعر الذي ستزيله ؟

هل جميع الشعر المزروع أم فقط المنطقة التي تشعر انها غير مرتبه ؟

لا انصحك بإزالة جميع الشعر المزروع

ولكن بالنسبة للندب فالليزر آمن ولا يسبب اي ندب

ولكن المشكلة في ترددك المستمر على مركز الليزر لازالة الشعر

يرجى وضع صورة لابداء الرأي حول النتيجة ،،

بالتوفيق ،،

sam23

Member
المنطقه المزروعه هي المنطقه الاماميه بالكامل ٣٦٥٠ بصيله والخلف كله فارغ والجوانب فاريد ان اعرف هل استطيع ازالت هذه الكميه يا ترى

اخوي طيب مايمكن تسوي زراعه للمنطقه الخلفيه الان بدل ازالة الاماميه

ولو توضح الخطا تفيد اخوانك الي بيسوون العمليه يتلافونها مستقبلا ولك كل الشكر

sam23

Member
المنطقه المانحه اصبحت ضعيفه جدا ولا يمكن ان تغطي شي من المنطقه الخلفيه الافضل ان اقوم باراله كل شي فالمنظر العام يصبح افضل ولاكن الان هناك شعر كامل من الامام ولا شي من الخلف المنظر جدا غلط وغير طبيعي فلذلك اريد ازالته لكي اعود انسان طبيعي

فهل يوجد من جرب ذلك

azuz

Member
اخي يوجد مراكز تجميل كثيره وعندهم ازالة الشعر بالليزر وبدون اي اثار جانبيه او موضعيه ... انصحك بزياره دكتور تجميل

وداد

مدير عام
انا اتفهم وضعك اخوي، وهذه المشكلة عندما لا يراعي المركز المنطقة المانحة ويأخذ منها اكثر من المطلوب
انصحك ان تحلق شعرك وتخففه كثيرا حتى يتساوى مع المنطقة المانحة، لان الليزر جلساته كثيرة ومكلف والشعر قد يعود للنمو من جديد

sam23

Member
انا ماعندي مشكله في التكلفه في حال كانو قادرين ان يعيدو الوضع على ماكان عليه سابقا ولو اخذت ١٠٠ جلسه لانو النصف الامامي في شعر والخلفي مافي في المرا. فالوضع باين انو مزرووع وبشع جدا لذلك لااريد ان استنزف اكثر من ذلك المنطقه المانحه والافضل ازالته بالكامل ان كان ذلك ممكن

والله ياجماعه كابوس حقيقي يلي عايش في واصبحت مهووس فقط في ازاله هذا الشعر وحياتي كلا توقفت بسبب هذه الغلطه
والله لو زارعين في المنتصف ماكن صار مشاكل ابدا بس يرجعو يبنو خط الجبهه وكان شعري مليان في الخلف هذا اكبر غلط وكان المفرووض انو يقومو برفع الجبين وزرع في المنتصف في حال المنطقه لمانحه لا تساعد والان انا اصبحت مجبر على ازالته بالكامل بالاضافه الى الضعف الموجود في المنطقه المانحه

azuz

Member
عمليات الليزر فعاله بدرجه كبيره اخوي سامي ولو رجع الشعر مره ثانيه بيكون اضعف مع العلم ان رجوع الشعر يكون في الغالب بعد سته شهور حسب مافهمت .. اذا انت موجود في الرياض انصحك بشده بزياره اي مركز تجميل يمكن الحل ابسط واسرع ..

sam23

Member
والله ياجماعه كان البال مرتاح قبل الزراعة والان شغلي الشاغل الشعر الحبوب على الراس والله احزن على ايام راحه البال وكيف اتخذت هكذا قرار كنت متصالح مع شكلي وماكان الصلع مشكله كبيره في حياتي فقط انزعج صباحا عند النظر في المراه ثم انسى اما الان فقد اصبحت مهووس تماما بالشعر ولم اعتد على شكلي الجديد وخاصه خط الجبهه واريد فقط ان اعود كما كنت صلعه نضيفه من الامام بدون شعر
حاليا ابحث عن احد قام بهذه التجربه وازال الشعر المزروع او عياده جربت هذا الموضوع من قبل فانا اخاف ان ازلته ان تظهر ندب على راس فكيف السبيل للتاكد من هذا حاليا يوجد ثقووب صغيره جدا يمكن هذه البصيلات والله اعلم

الله يعينك يا أخوي .. مشكلتك هذي اكثر ما تخيفني من موضوع الزراعة
لأن الصلع معروف ينتشر مع العمر وسيترك المواقع المزروعة في المستقبل
احلق زيرو ان شاء الله ربنا بفرجها عليك

sam23

Member
انا هذا الموضوع ماخدتو في الحسبان وقت زرعت والله ندمان من كل قلبي وحياتي تغيرت وصبحت لا اتعرف على شكلي اريد فقط ان اعود كما كنت عليه من قبل حد بيعرف عياده ليزر مختصه بهذا الموضوع في اي مكان

sam23

Member
الموضوع يتعلق باني لا احتمل شكلي الجديد ابدا كنت متصالح مع الصلع وشكلي القديم سنوات وفجاه تغير كل شي ولم اعد اعرف نفسي حتى جلده الراس لم تعد كم كانت من قبل

والله صايبني اكتئاب شديد جدا اثر عل عملي وحياتي واصبحت لا اقوى ان اقوم باي عمل وكل شيء بالنسبه لي لا طعم له

طبعا سوف تقولولن انه شويه شعر ايش عل الفلم يعني ولكن الاثر النفسي الذي تركه هذا الموضوع كبير جدا ولا ارى حلا لمشكلتي الا بازاله سبب المشكله وهو الزراعة واثر الزراعة وارجع اشوف نفس الشخص يلي اعرفه من سنوات

اكتشفت اني لا اتقبل هذا النوع من التغييير بغض النظر عن راي الناس اذا كان جيد او غير جيد المهم القناهه الشخصيه وانا اصبحت غير مقتنع بشكلي ابدا واريد فقط ان اعود الى شكلي السابق الذي انا معتاد عليه فكيف السبيل

sam23

Member
الطبيب عملي خط الجبهه الطبيعي والمناسب للوجه ولاكن انا لم املك مثل هذا الخط منذ سنوات عديده وفجاه رايت راسي كله شكله غير بالاضافه شعر من الامام وصلع من الخلف اصبح المنظر العام كله خطا كان في الاول صلع متناسق كله وانا معتاد على هذا الشكل ولكن خط الجبهه الان جعل راسي مقسوم نصفين ياليت الطبيب قام برفع خط الجبهه اكثر من ذلك ولو كان ليس متناسق مع الوجه ولكن انا معتاد عليه
الانسان الاصلع معتاد على جبهه عاليه جدا واذا اصبح هناك خط جبهه فجاه ترى الموضوع صعب التقبل وغير مالوف لم احسب حسابي لهذا الموضوع من قبل

عندما اجلس واشاهد صوري القديمه اشاهد باني لم املك مثل هذا الخط منذ ١٥ عاما وهذا هو فجاه امامي كل يوم الان

ابو كفشه

السلام عليكم
اخي اذا كانت المنطقه المانحه عندك ضعيفه ممكن تاخذ الشعر من اماكن اخرى مثل شعر الصدر او اللحيه

وداد

مدير عام
أحترم كثيرا وجهة نظرك وما تشعر به

وحقيقة موضوعك هذا ينفع توجيهه للجميع لكي يتأكدوا من خيار الزراعة قبل الاقدام عليه

ليس عيبا ان يكون الشخص أصلع ولكن المهم ان يتصالح مع نفسه ويتقبل حالة الصلع التي لديه

الغريب يا اخي انه مرت علينا مشاركات لاشخاص وهم شباب وفي حالة اكتئاب شديدة جدا بسبب الصلع !!

ومرت علينا تجارب موجودة بين طيات هذا المنتدى لاشخاص يحاولون الانتحار بسبب وصولهم لحالة الصلع

وانت زرعت وانتهيت وايضا وصلت لحالة اكتئاب شديدة بسبب عدم تقبلك لشكلك الجديد

يعني هي رسالة نوجهها للجميع >>

"ادرسوا فكرة الزراعة جيدا قبل الاقدام عليها ويجب ان تكون الزراعة قريبة من شكل شعر الشخص قبل الصلع"

المشكلة ان هناك اعضاء يزرعون بطريقة مغايرة كليا لرسمة شعرهم السابقة وهذا يشكل فرق كبير جدا لشكل الشخص بين الناس بعد الزراعة

المهم نصيحتي لك كالتالي :

1- حاول ان تتقبل شكلك الجديد ومع الايام ستعتاد

2- أو حاول قص الشعر المزروع وتخفيفه لدرجة كبيرة

3- أو الليزر وهو مجرب وحقيقة نتائجه ممتازة ولكن استشر طبيب الليزر في موضوع عمل الليزر للمنطقة المزروعة كاملة

4- وانصحك ان تخفف الضغط النفسي عليك فهذا أمر حدث وانتهى ولا فائدة من الحزن بارك الله فيك

وقد يكون شكلك الان جميل في عين من حولك من الناس فما أدراك ؟

بالتوفيق ،،

sam23

Member
شكرا وداد على النصيحه الجميله والله احاول اني اتصالح مع شكلي الجديد بس الباعث الحقيقي للامل لي حاليا هو معرفه وجود مخرج والعوده الى ماكنت عليه في السابق فااستطيع ازاله الشعر في المستقبل واتحرر من هذا السجن اريذ طبيب موثوق قد قام بمثل هذه الاشياء من قبل والله المعين على ماضعت نفسي فيه

sam23

Member
وكلامك صحيح انا كنت مفكر زي كل هل بشر شويه شعر مش غلط احلى ولكن تغيير الشكل بشكل مفاجى وفجاه تلاقي خط جبهه طلع في وشك وتلاقي راسك انكبس كلوو بعد ماكنت متعود على جبهه عريضه لفتره طويله ناري الموضوع مش سهل ابدا وخاصه وقت تفكر انو هاذا الخط هو خط صناعي شغل بشر وحيكمل معاك لاخر عمرك والله وقت افكر هيك يجيني اكتئاب حاد جدا وارجع اقول قدر الله وماشاء فعل وعسى ان تكرهو شيا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيا وهو شر لكم

لا احد يفوت بموضوع الزراعه قبل مايتاكد انو جاهز نفسيا لتقبل التغيير المفاجىء بشكلووو
انا اكتشفت بصراحه اني مو خرج انقبل هاذا النوع من التغيير. ولكن متلخر جدا واحاول حاليا الاقي حل ليلي انا فيه مش عارف كيف حكمل حياتي حاليا مع عدم تقبل الشكل

وداد

مدير عام
اخوي لكي نقدم لك نصائح حسب حالتك انصحك مرة اخرى ان تضع لنا صورك لقبل الزراعة وبعد الزراعة لكي نحكم على النتائج ورسمة خط المقدمة

sam23

Member
احاول رفع الصور ولكن الموقع لا بعمل بشكل جيد على انظمه ios

أعلى