bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل الطاقية تسبب فشل العملية

اخواني عندي سؤال .. انا سويت عملية زراعة من زمان بس انا خايف هل لبس الطاقية بعد عشرة ايام من الزراعة يسبب فشل العملية او يسبب تساقط الشعر المزروع مع اني ارفع الطاقية شوي عشان ما تلمس الشعر المزروع ، وبعد في ثالث يوم من الزراعة مشيت 2 كيلو بس لابس قبعة كبيرة عن اشعة الشمس بس حسيت بحرارة وعرق هل المشيء في الاجواء الحارة يسبب ضرر علي عملية الزراعة نبي جواب من الخبراء وا لمختصين ..

Zayed

Member
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اخي العزيز عبدالله انا لست مختص ولكن نصيحه لوجه الله خل عنك الوساوس هذي و انشاء الله ما يكون الا خير كل الدكاتره يقولون الطاقيه ما تاثر و تقدر تلبسها من ثاني يوم من الزراعه و بالنسبه للمشي و التعرق اكيد كل الناس يتعرقون و اكيد ما راح تاثر انشاء الله و عشان اطمنك اكثر واكيد انت تلاحظ الشي هذا بنفسك فيه ناس كثير ما يفكون الطاقيه والشماغ ابد وما صار عندهم صلع يعني الصلع الوراثي ماله اي دخل بالطاقيه ياليت تطمن ولا تستعجل النتائج وتوكل على الله وتفاؤلو بالخير تجدوه

تحياتي للجميع

زايد

meshal

متميز
صاحب تجربة
مالها دخل اخوي عبدالله انا ما لبست الطاقيه اول يوم بناءاً على نصيحة الدكتور وقال اليوم الثاني البس عادي .. وفعلاً كنت ألبسها . بخصوص المجهود والإرهاق بعد العملية بثلاث أيام ضرب فيني بنجر وانا على موتر جيب وصلحت البنجر وانت عارف جيب مو سيارة صغيره مجهودها يكون أكبر .

على كل حال الدكتور صارحني انهم يتخذون أسلوب التشديد في النصائح ويخرعونهم على كلامه من باب يخلون الشخص يحرص وما يهمل نفسه .
أطمأن اخوي مافي إلا الخير .

أعلى