bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اريد رأيكم بمركز ناتورال هير لزراعة الشعر

mossa433

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متردد وأريد آرائكم بشأن هذا المركز

هل المركز مشهور في تركيا ومعقم ؟
وهل الطاقم الموجودين في المركز ذات كفاءة عالية ؟
لآني اريد زراعة لمقدمة الرأس وكذلك زراعة اللحية والشارب لان في فراغات فأريد ان اكثفها ؟

مع السلامة ...

اصلع غاضب

السلام عليكم
اخي هذا المركز يعد من اسواء المراكز في تركيا
وانا لا انصحك به ابدا من واقع مشاهدتي لا تعقيم و لاطواقم طبيه صفررررر و لا تخدعك إعلانات و ريبورتاجات عالتلفزيون كلها بفلوس مش ببلاش فخذ بالك اخي
و رعاك الله اتجه للمستشفيات و ابتعد عن المركز و العيادات عشان تكسب صحتك قبل شعرك

تحياتي لك

Ceaser

اليوم انا عملت عندهم معاينة الزراعة بمشفاهم بمنطقة اسمها العامرية

المشفى مرة نظيف والمعاملة حلوة , صح يكثرون كلام على الهاتف ولكن حرام الظلم اخوي اصلع غاضب

بتواصل مع مرشد عندهم اسمه خالد وكل كلامة صدق ما كذب علي بحرف وغدا العملية ان شاء الله

وارسلكم الصور والتفاصيل

اصلع غاضب

بارك الله بيك اخي
باذن الله ما نظلم حد و انت لما تعمل العمليه يا ريت تشاركنا بداية المنطقه اسمها العمرانيه و انا مقيم في إسطنبول و اعمل في احد البنوك الكبيرة فيها ثانيا انا برضو زرتهم من لما كانو بيعملو العمليات في القسم الأوربي و قابلت واحد عندهم اسمه باريش عاساس انه دكتور لكن لما سالتو كم سوال تلبك و بان انه مالو علاقه بالطب و من فترة برضو كلموني و طلبو مني زيارة مستشفاهم الجديد لكن للأسف المشفى مش ليهم و لا يمت لهم بصله بس غرف مستاجرة و طلبت منهم شهاده الطبيب اللي حيعملي العمليه و قلتلهم انو هذا باريش مالو طبيب و طلبت شهادات الخبرة اللي حصل عليها في مجال زراعة الشعر لكن ما اعطوني شي و و قالولي لا باريش ما عاد موجود و لما عجزو بالموضوع قالولي في دكتور ثاني اسمه اوكان ممكن يعملك العمليه و هو طبيب تجميل و كذا و لكن الشباب الطيبه مو عرفانين اني انا زرت مركز ثاني ما بدي اذكر اسمه برضو قالولي طبيبنا اسمه اوكان ففين المصداقيه
إضافة اني طلبت شهادة الجودة اذا وجدت برضو مافي
موضوع المراكز و العيادات اصبح امر لا يطاق التجارة بصحة الناس مقابل تنزيل الأسعار و اغراء الناس بالسعر الرخيص و الذي يصل لغير المنطقي ايش رايك انو طلبو مني بداية 2000 دولار و بعد أسبوع فقط نزل المبلغ لل 1500 دولار يعني ما شاء الله على كرم الاخلاق عملية تنعمل في مستشفيات كبيرة تقدم لك شهادات الأطباء و شهادات خبرتهم إضافة لشهادات جودة بما يقارب 2300 دولار يعطوني ياها ب 1500 دولار بدون لا شهادات و لا خبرات ولا حتى مستشفى بل مجرد غرف مستاجرة في مستشفى عام و لو اتصلت عالمشفى بينكر صلة بيهم و طالما حضرتك زرتهم اطلب منك الاتصال بالمشفا و سؤاله هل لديكم قسم زراعة شعر و شوف الجواب

بالنهاية اخي زراعة الشعر ليست لعبه او عمليه بسيطه زي ما البعض مفتكر اقل خطأ بالتعقيم يسبب التهاب خطير في بشرة الراس و لك في تجارب الاخوة في هذا المنتدى عبرة
و النصيحه تسال عليها يوم الدين اما رب العالمين فخلي نصيحتك لوجه الله تعالى و كن صادق مع نفسك و مع الاخرين

اسف للاطاله و بارك الله بالقائميين على المنتدى و جميع الزائرين ,

Ceaser

اخوي اصلع غضبان انا اليوم كنت بالمشفى عندهم
عندهم طابق كامل وكله شعاراتهم وموظفينهم وما لقيت اي شيء من الي تقول عنه

اتصلت بيهم مرة ثانية وقت قريت الرد تاعك , وطلبت منهم تخفيض وهددتهم اني راح اروح على غير مركز وما قبلو يخفضو السعر 2150 دولار

وسألتهم على هذا الشخص قال لي الموظف انه اختصاصي زراعة شعر وماهو طبيب

بصراحة اني مرتاح للمركز وان شاء الله رح اذكر كل شيء يحصل معاي وانزل تجربتي مع المركز

تحياتي للجميع - ناصر

اصلع غاضب

تحياتي اخ ناصر
يعني مش طبيب فعلا بالنسبة للتكلفه و الله اعطوني بالاخير 1500 دولار ما بين اخد و رد و كلامك صحيح عندهم طابق داخل مستشفى اخر يعني طابق محجوز مش مستشفى ليهم و انت عشان تكون مطمئن انزل لريسبشن المستشفى و اسالهم انا لو حصل معاي شي لا سمح الله انتم حتكونو مسؤولين حيقولولك لا ما دخلنا بيهم و كل هالامور بقلك عليها من تجربه شخصيه
انا لفيت مراكز و مشافي كثير اخي و السبب اني عملت عمليه فاشله من تقريب سنتين و برضو في احد المراكز اللي معبيه الدنيا إعلانات و عاوز اعمل تصليح للعمليه فعشان كدة لفيت و سالت كويس و زرت بنفسي
و انت طالما انك مطمئن الله ييسرلك و أتمنى لعمليتك النجاح

اخوك احمد

mossa433

بحكم خبرتك اخي أصلع غاضب
هل تنصحني بمشفى تشفري لزراعة الشعر .

mohammed allasmi

رد: اريد رأيكم بمركز ناتورال هير لزراعة الشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متردد وأريد آرائكم بشأن هذا المركز

هل المركز مشهور في تركيا ومعقم ؟
وهل الطاقم الموجودين في المركز ذات كفاءة عالية ؟
لآني اريد زراعة لمقدمة الرأس وكذلك زراعة اللحية والشارب لان في فراغات فأريد ان اكثفها ؟

مع السلامة ...
ناتورال هير عبارة عن عيادة شبة خالية .. يعملون فيها سوريين وضيفتهم سحب اكبر عدد من الاموال من الناس ... انا مسئول عن كلامي وعملت معاهم عملية وكذبوا علي وبعد ما دفعت المبلغ مافي دكتور او طبيب.. كان في مجموعة من الشباب الاعمارهم بين ١٦ الى ٢٠ سنه ،،، علما اني اشترطت ان يكون دكتور اللي يعمل لي العملية ... بعدها تصعق بالنتيجة المخيفة .. عبارة عن شبيحة يعملون هناك قبل الدفع يتكلممون معك باخلاق عالية وبعدها يبدأ السب والشتم واخلاق الشارع اذا لم ترض عن النتيجة ... خبروني الكثير ومصدقت لان كان في منسقين يتكلمون معي ويحلفون لي انوا فقط كلام وحسد عيشة .. وبعد ما جربت وشفت في نفسي وخربت راسي وخسرت بصيلات الشعر ، اصبحت انصح كل من يحاول الذهاب هناك لكي لا يكون ضحية كما حدث معي...
لا يعترفون في شهادة ولا عقد طبي ولا اي شي الشباب الصغار يعملون في راسك واذا عجبك عجبك واذا معجبك يهددك بالبوليس ..مركز بدون ضمير او اخلاق وانا مسئول عن كلامي
http://www.mk-des.com/

http://www.correcthair.com/transplant/threads/115-عندما-يصبح-المريض-سلعة#.WgSVtIGWPU4.facebook

http://hmongbuy.net/video/cLPvH-fDukI#

أعلى