bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هااااام للدكتور احمد التررررركي

السلام عليكم ورحمة الله :(
عزيزي الدكتور احمد انا اعاني من الصلع من 8 سنوات تقريبا وانا الان في 30 من عمري ولدي سمنه وحبوب في البشره ورايت صور الاخت ريما ورايت ان حالتها نفس حالتي لكني اعاني من السمنه ومن عدم انتظام الدوره وانقطاعها عني لمدة 6 اشهر او اكثر وقبل سنه راجعت عند دكتوره تجميليه لكنها اخذت فلوسي من غير مااستفيد وعملت فحص للغده ويقال انها سليمه وقررت ان اجري زراعة للشعر في مستشفى ادمه وقمت بالحجز الاسبوع القادم للاستشاره .. لكني خارج منطقة الرياض وليس لدي متسع من الوقت حتى ابقى طويلا فهل هناك اي فحوصات تنصحني ان اقوم بها قبل ان أاتي للعياده في منطقتي أو ان الفحوصات يجب ان تتم كلها داخل عيادات ادمه وماهي نوع الفحوصات التي يمكن ان تجرى لي وهل تكون مكلفه ؟؟ وكم سيكون المبلغ المطلوب في الزياره الاستشاريه تقريبا حسب حالتي التي ذكرت
هذا ولك جزيل الشكررر

reema

Member
لا والله يالغاليه انا اطمنك
شوفي الحين انا ماطلع عندي شي في التحاليل ولا اي شي من الائله اللي سألها الدكتور تركي انا تقريبا اللي عندي وراثة لان نص العيلة مصلعة بس انا بدأ معي بدري
المهم مابي اطول عليك
انتي عندك سمنة وحبوب وعدم انتظام الدورة كما ذكرتي
يعني اللي ابغى اقوله عندك سبب لتساقط شعرك ولا ما كان الدكتور احمد سألني عنها

ان شالله اذا فحصتي وعرفتي الاسباب وعالجتيها ان شالله يتوقف تساقط شعرك ويرجع احلى من الاول

الله يشفيكي ويشفيني ويشفي كل مريض

بدون

موقوف
ان اشاالله يرجع شعرك كثيف
بدون ادويه ومن الكثافه يصعب عليك تسريحه قولى امين

لا والله يالغاليه انا اطمنك
شوفي الحين انا ماطلع عندي شي في التحاليل ولا اي شي من الائله اللي سألها الدكتور تركي انا تقريبا اللي عندي وراثة لان نص العيلة مصلعة بس انا بدأ معي بدري
المهم مابي اطول عليك
انتي عندك سمنة وحبوب وعدم انتظام الدورة كما ذكرتي
يعني اللي ابغى اقوله عندك سبب لتساقط شعرك ولا ما كان الدكتور احمد سألني عنها

ان شالله اذا فحصتي وعرفتي الاسباب وعالجتيها ان شالله يتوقف تساقط شعرك ويرجع احلى من الاول

الله يشفيكي ويشفيني ويشفي كل مريض

مشكووووره ياعسسسل الله يسسسسسسمع منك

إحضري معك التحاليل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شعر خخخـ
السلام عليكم ورحمة الله :(
عزيزي الدكتور احمد انا اعاني من الصلع من 8 سنوات تقريبا وانا الان في 30 من عمري ولدي سمنه وحبوب في البشره ورايت صور الاخت ريما ورايت ان حالتها نفس حالتي لكني اعاني من السمنه ومن عدم انتظام الدوره وانقطاعها عني لمدة 6 اشهر او اكثر وقبل سنه راجعت عند دكتوره تجميليه لكنها اخذت فلوسي من غير مااستفيد وعملت فحص للغده ويقال انها سليمه وقررت ان اجري زراعة للشعر في مستشفى ادمه وقمت بالحجز الاسبوع القادم للاستشاره .. لكني خارج منطقة الرياض وليس لدي متسع من الوقت حتى ابقى طويلا فهل هناك اي فحوصات تنصحني ان اقوم بها قبل ان أاتي للعياده في منطقتي أو ان الفحوصات يجب ان تتم كلها داخل عيادات ادمه وماهي نوع الفحوصات التي يمكن ان تجرى لي وهل تكون مكلفه ؟؟ وكم سيكون المبلغ المطلوب في الزياره الاستشاريه تقريبا حسب حالتي التي ذكرت
هذا ولك جزيل الشكررر

الحالة تبدو أن لديك خلل هرموني فالتحاليل التي تحتاجين لها هي تحاليل لتقييم حالتك الطبية أولا ، فكل ما ذكرت من سمنه و حب شباب و عدم إنتظام الدوره الشهرية اعتقد أنه كلها احيانا تصاحب تكيس في المبايض ، و في الغالب كل هذا يؤثر على بعضه البعض ، إن حالتك طبية بحته تحتاج إلى تشخيص مبدئي من قبل طبيب مختص ، أما الشعر فيمكن علاجه و لكن ليست هي المشكلة الرئيسية ،و أنصحك بمراجعة طبيبة نسائية قبل أن تأتي إلينا و عند مراجعتك لنا أحضري جميع التحاليل التي قمت بها .

مشكور دكتور احمد على نصحك وامانتك اختي كل ما قاله الدكتور احمد صحيح وعليك بااخذ النصيحة الله يوفقك ويوفقك الدكتور احمد

أعلى