bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاطباء اللي يسوون fue معدودين على الاصابع

سمعت كثيرا ان الاطباء حول العالم اللي يسوونfue عددهم قليل اربعة او ستة فقط .. بس سألت كثيرا عنهم وما توصلت لاجابة ولا يوجد هناك شفافية في الاجابة حتى الدكتور احمد في عيادة ادمة منزل مقال في جريدة الشرق الاوسط وسألته عن هؤلاء الاطباء قال لي ما اادري !!

اللي عنده افادة يفيدنا

sami1

بعد بحت طويل فى هدا الموضوع على النت لى اني احتاج ايضا زراعة ارى ان الدكتور koray erdogan فى تركيا افضل دكتور في مجاله مقارتة بى اسعاره بطريقة الاقتطاف وهيا 2 يورو لى غرافت الواحد و يورو واحد لطريقة الشريحة و بالنظر لبعض لى الحالات الى سوى لها العملية ارى ان نتائجه جد رائعة ومشجعة وعمل احترافي على ما اشاهد وفي انتظار اراء الاخوة

اخوي تأكد هل هو مسجل وعضو في الجمعية العالمية لزراعة الشعر يعني هل هو معتمد او لا بامكانك تدخل موقع الجمعية وتروح على بلد تركيا وتشوف هل هو مسجل او لا وخبرني اذا صار معك شيء

sami1

مش عارف صراحة هل هو مسجل ام لا لكن يكفي انو بيعمل بحتراف زيو زي الدكتور التركي ايضا Dr.Keser الغني عن التعريف والفرق 40بالماية بالنسبة لي تمن العملية تفضل شوف بعض من عمل ليهم العملية فى هدا الموقع الايطالى واغلب زبنائه من الدول الاوروبية طبعا بالنسبة لى اراى النتائج جيدة جيدة و بطريقة الاقتطاف fue

http://bellicapelli.forumfree.it/?f=4315891

طيب اخوي Sami ولا عليك امر تعرف دكتور شاطر في الزراعة بطريقة FUT لاني سويت اربع عمليات في تركيا وقال لي الدكتور هناك خلاص المنطقة المتبرعة انتهت .. ويوم جيت هنا عند الدكتور احمد التركي قال لي لا زال في امل نسوي لك عملية بطريقة الشريحة fut مع انه بس حط يده في خلف الرأس وحرك في الجلدة بس ما كشف بمنظار او كمبيوتر وانا متحير والله ما ادري اروح اسوي عنده لان عندي الحين مشكلة منطقة التاج فيها صلع وقال لي الدكتور احمد ان عملية الشريحة احس لك لان الشعر بيكون اطول وا قوى من عملية fue وان المنطقة عندك ما تسمح تاخذه منها بصيلات بطريقةfue وللحين انا في دوامة من التفكير

انتظر رايك

sami1

والله اخوي ما بنصح بدكتور محدد عشان انا ايضا في طور البحت عن دكتور جيد وبالنسبة لي لا افضل تقنية fut لى اني ما بحب تكون ندبة خلف الراس على عكس fue ارى انها رائعة وبالتوفيق لك

طيب سؤال هل لو سويت عمليات في المنطقة المتبرعة بطريقةfut هل سوف تؤثر هذه العمليات على المنطقة المانحة والبتالي ما في كثافة عشان اسوي طريقة fue باقتطاف بصيلات من خلف الرأس

أعلى