المنتدى العربي لزراعة الشعر وعلاج الصلع

المنتدى العربي لزراعة الشعر وعلاج الصلع (https://www.hairarab.com/vb/)
-   الــقــسم الــعــام (https://www.hairarab.com/vb/f2.html)
-   -   زراعة شعر ثانيه والله يعين (https://www.hairarab.com/vb/t4841.html)

mayaj 02-08-2012 02:16 PM

زراعة شعر ثانيه والله يعين
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شلونكم يا اخواني عساكم بخير ومبارك عليكم ما تبقى من الشهر الكريم

يمكن البعض يذكرني انا سويت زراعه شعر في الهند وهذا كان الموضوع بالتفصيل

https://www.hairarab.com/vb/t2469.html

سويتها والحين مر علي سنه وجم شهر ممم والله كيف اشرح الوضع ! ، اهو زرع لي خط الشعر لكن مشكلتي الكثااااااااافه وللحين اعاني من اماكن فيها فراغ

هذي صورة قبل الزراعه

https://www.hairarab.com/vb/attachme...2&d=1300306966


هذي صورة للشعر الان

https://www.hairarab.com/up/uploads/...87fcaf8e0e.jpg

وحتى ما قمت ارفع شعري جدام الناس صرت كله انزل بهالطريقه

https://www.hairarab.com/up/uploads/...ec3af67963.jpg

والله انا ما اقول اني مو متضايق والله متضايق لاني ما حصلت النتيجة المثالية الي ابيها ومتضايق لاني بسوي عملية ثانيه والله حاس بهم بس اقول الحمدالله على كل حال ..ربي يبي جذي

بس انا نويت ان شاء الله اسوي عملية ثانيه لكن هالمره بسوي ستار هير بتركيا

والله كريم

Fares 02-08-2012 02:33 PM

هل زراعتك كانت في المقدمة فقط.. وكم جرافت تم زراعتها.. وماذا كان راي طبيبك عن النتيجة النهائية..بالتوفيق ان شاء الله

تـركـــي 02-08-2012 02:53 PM

حتى بعد مرور سنه لا يزال الشعر قبل الزراعه أفضل من بعد الزراعه

وهذا الكلام اتفق عليه أغلب الأعضاء في موضوعك السابق

في الصوره الثانيه لما نزلت شعرك للأمام واضح أن كثافة شعرك ممتازه

مو شرط ترفع شعرك للخلف تقدر تسرحه لليمين أو الشمال أو للأمام

عموماً الرأي الأول والأخير لك إذا حاب تسوي زراعة ثانيه

بالتوفيق اخوي ..

البرقاوي الليبي 02-08-2012 03:50 PM

ماتستحق زراعة ,تحياتي

راسي حقل تجارب 02-08-2012 07:06 PM

اخوي كلمه وبقولها واحتمال تزعلك..لكن من حرصي عليك وحبي للخير لك ..ياخوي احفظ فلوسك من الفسفسه واحمد ربك على النعمه وخل عنك الدلع..ماشاء الله تبارك الله شعرك كثيف وممتاز وحتى العمليه الاولى لو سالتني قلت لك مايحتاج زراعه ..ولا ودك بس تقهر الصلعان ههههههه عشان هالخط اللي حايسك


شعرك طبيعي جدا وحتى المقدمه حلوه واشوف الفيو من قدام حلو وطبيعي

هذه نصيحتي لك ومن قلب صادق ان شيئت خذ بها وان لم تعجبك كانك ماقريتها

سالازار 02-08-2012 07:13 PM

مرحبا أخوي،، أنا رأيي نفس رأي اللي سبقوني
ماتحتاج لاعملية و لاغيرها و احمد ربك على النعمة ،أجل لو شعرك مثل شعري وش بتسوي هههههه :d
عموما عقلك براسك و تعرف خلاصك و الله يوفقك في أي قرار تتخذه

الاسطوري 02-08-2012 08:20 PM

الحمدلله على كل حال

رأيي انك لاتستعجل في العملية لان عملية زراعة خط المقدمة صعباً جداً لان لو لم تتقن العملية بالشكل الصحيح سيصبح العيب واضح لانه في مقدمة الرأس.

ارى ان شعرك لاشيء فيه اصبر الى ان تتضح معالم الصلع على الالقل ومن بعد ذلك يمكنك الزراعة

بالتوفيق

الاسطوري 02-08-2012 08:20 PM

ينقل للقسم المناسب

علي99 03-08-2012 04:50 AM

المشكله عندك ان شعرك الطبيعي فيه كثافه ماشاء الله
لهذا السبب ان المزروع باين لانه خفيف تحتاج زراعه بكثافه عاليه حتى يتناسق مع الطبيعي وهذا مقدور عليه ان شاء الله

واذا قلت لك مثل الاعضاء انك ماتحتاج فهذا صحيح بالنسبة لنا .. ليش؟
لان المثل يقول ( العور على العميان **** ) ولكن بالنسبة لك انك اتشوف ان صلعك شئ كبير ولابد تعالجه وانا افهم موقفك

بالتوفيق ياخوي

beb 03-08-2012 05:44 AM

الله يعينك اخوي وفعلا تحتاج زراعه للمقدمه تكثيف والله يعينك
او نزل شعرك تحت لان الكثافه ممتازه


الساعة الآن 08:36 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.