المنتدى العربي لزراعة الشعر وعلاج الصلع

المنتدى العربي لزراعة الشعر وعلاج الصلع (https://www.hairarab.com/vb/)
-   الــقــسم الــعــام (https://www.hairarab.com/vb/f2.html)
-   -   اخيراً الاسطوري وعملية زراعة الشعر تاريخ 10/4/2012 (https://www.hairarab.com/vb/t4063.html)

الاسطوري 05-04-2012 06:48 PM

اخيراً الاسطوري وعملية زراعة الشعر تاريخ 10/4/2012

السلام عليكم اخواني الاعزاء مسامحه على الانقطاع بسبب سفري الى اوربا و الآن انا في اسطنبول للسياحه الى ان يحين موعد عمليتي في ماجيك هير كما هو موضح في العنوان

سأوافيكم بالتطورات اولاً باول في موضوع جديد اخر ومرتب لانني اكتب هذا الموضوع الآن من ال آي فون

والجميل في تركيا كل مامشيت كم خطوه شفت لي واحد زارع شعر ههههههه

الشكر للجميع و اي استفسار انا حاضر

صلعاوي 2 05-04-2012 07:08 PM

مشوار الألف ميل يبدأ بخطوه يا الأسطوري ههههههه

نبا شوية تفاصيل وكيف هي الاجواء في تركيا حاليا

ولا تحرمنا من الصور عزيزي

الاسطوري 05-04-2012 07:50 PM

اما عن تركيا فهي بلد جميل جداً وبرامجه متنوعه يعني مثلاً اكتب هذا الرد وانا على سفينه في مضيق البوسفور هههههه

بس الشي المزعج انه رحت الاسواق حقهم يغثونك اذا شافوك انك مب تركي يحنون عليك ويلاحقونك والطامه الكبرى في واحد في شارع تقسيم
يقولي :
السلام عليكم آي ام دينجرس ههههههه كلش مايركب يسلم علي ويقولي انه خطر هههه
اليوم كلمت مجدي يقولي في اكثر من ١٠ خليجيين يسوون زراعه اليوم ويوم موعدي هناك اكثر من ٥ غير :)

على العموم اي استفسار انا حاضر

saeedsaud 05-04-2012 09:20 PM

سلم لي على مجدي اذا ممكن قله الدكتور اللي كلمك من كم اسبوع ويقلك الامور والشعر ممتازة
وتمنياتي لك بعملية مريحة ونتائج مبهرة وطمنا عليك

ابي ازرع 06-04-2012 12:02 AM

اول شئ الله يوفقك ويخير ...

انا سويت زراعة شعر بالرياض للمنطقة الأمامية ... وسمعت ان تركيا احسن .. وبصراحة حبيت اجرب تركيا سياحة وعلاج ..

ولما شفت ردود الاخوان عن الزراعة في تركيا .. تحمست .. بأمانه شديدة وبصراحة انت تواصلت مع احد جرب الزراعة في تركيا ؟؟
لو بغيت العيادة اللي انت بتزرع فيها بتركيا كيف اتواصل معهم ؟؟ وهل اتصل عليهم ام لهم مكتب بالسعودية اتواصل معه .. واخيرا كم بتكون تكلفة زراعة المنطقة الخلفه ؟؟

mm505mm 06-04-2012 02:44 PM

الله يوفقك
بس لاتنسي الصلعان اخويك سابقا بالتفصيل

تـركـــي 06-04-2012 07:35 PM

الله يوفقك ويسهّل عليك عمليتك ..

الاسطوري 07-04-2012 12:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeedsaud (المشاركة 29089)
سلم لي على مجدي اذا ممكن قله الدكتور اللي كلمك من كم اسبوع ويقلك الامور والشعر ممتازة
وتمنياتي لك بعملية مريحة ونتائج مبهرة وطمنا عليك

يبلغ ان شاء الله
وان شاء الله اعطيكم النتائج مع الصور اول ما ارجع من تركيا ولكن سأكون معكم بمقتطفات عن العمليه اثناء وجودي في تركيا

الاسطوري 07-04-2012 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ازرع (المشاركة 29092)
اول شئ الله يوفقك ويخير ...

انا سويت زراعة شعر بالرياض للمنطقة الأمامية ... وسمعت ان تركيا احسن .. وبصراحة حبيت اجرب تركيا سياحة وعلاج ..

ولما شفت ردود الاخوان عن الزراعة في تركيا .. تحمست .. بأمانه شديدة وبصراحة انت تواصلت مع احد جرب الزراعة في تركيا ؟؟
لو بغيت العيادة اللي انت بتزرع فيها بتركيا كيف اتواصل معهم ؟؟ وهل اتصل عليهم ام لهم مكتب بالسعودية اتواصل معه .. واخيرا كم بتكون تكلفة زراعة المنطقة الخلفه ؟؟

انا ما انصح بعمليتين عن طريق الاقتطاف ف اذا كانت عمليتك الاولى بطريقة الشريحه ف الافضل ان تعمل الثانيه عن طريق الاقتطاف،
واما بالنسبه لتركيا ف هي بلد سياحي من الدرجه الاولى وهناك تجارب لاشخاص اعرفهم بالاضافه الى التجارب من قبل الاعضاء في المنتدى كلها تنم على احترافية المراكز التركيه بالزراعه عن طريق الاقتطاف،
والنضحك انني كل ماذهبت الى مكان سواء كان سياحي مطعم فندق ارى على الاقل شخص واحد عامل زراعه بالاقتطاف و اشوفه رايح ياي و العمليه بحسب خبرتي يا هي في نفس اليوم الي شفتهم فيه او اليوم الي بعده في بعضهم حاطين ربطه على راسهم اظن علشان ماينزل الدم للوجه وهذا يعتمد من مركز الى اخر،
بس الامور طيبه والبلد امان وانه عندي رقم مجدي المنسق حق مركز ماجيك هير الي كانت نتائجه ممتازه لكل الاعضاء الذين زرعوا لدى هذا المركز شوف تجارب الاخ احمد50 وروبن و الدكتور سعيد و الصلعاوي،
وللعم امس كلمت مجدي قالي ان 10 خليجين كانو امس يزرعون وفي يومي انا معاي 5. :)

على العموم هذا رقم مجدي اذا بغيت تنسق معاه 00 90 (541) 487 54 10

وسمحواي على الاخطاء الاملائيه لاني اكتب من ال آي فون ماعندي لابتوب و الكمبيوتر الس موجود بالفندق مايكتب عربي :(

رقم مجدي اظن ظاهر بالعكس لان ماعطه كوبي بيست ههههههه و اي سؤال انا حاضر وسمحولي اذا اجاوبكم متأخر شوي لان معاي الزوجه والحين وقت السياحه في ماعندي وقت اجاوب الا لي فضيت هه

abdulrhman 07-04-2012 01:58 AM

الغالي الاسطوري بالتوفيق يالغالي وترجع بالسلامه
وبما انك بتركيا ولاعليك امر ابيك تسأل الدكتور او الدكتوره اللي يسوي العمليه
انا عندي صلع وفيه شعر متفرق في الراس يعني في مقدمة الراس في شعر شويه وفالاطراف فيه شعر شويه
اللي ابي اعرفه اقدر اسوي زراعه مكان الشعر الطبيعي اللي في مقدمة الراس واسمح لي يابعدي يمكن ماقدرت اشرح لك اكثر بس حبسطهالك انا اخاف اسوي زراعه ويزرعون المناطق اللي مافيها شعر بس وبعد سنه ولا سنتين يالله العافيه ان كنت من اهل الدنيا يمكن يطيح الشعر الطبيعي لان الصلع عندي وراثي وبكذا راح يكون فيه صلع ومدري هل فيه عمر معين عنده يتوقف الصلع علما ان عمري 36 مدري يالغالي فهمت قصدي ولا لا

الساعة الآن 08:24 PM