المنتدى العربي لزراعة الشعر وعلاج الصلع

المنتدى العربي لزراعة الشعر وعلاج الصلع (https://www.hairarab.com/vb/)
-   الأعشاب والزيوت للعناية بالشعر (https://www.hairarab.com/vb/f12.html)
-   -   فص ثوم افركه على مكان الشعر الخفيف او الصلع يوميا (https://www.hairarab.com/vb/t2521.html)

محارب الصلع 21-07-2011 11:00 AM

فص ثوم افركه على مكان الشعر الخفيف او الصلع يوميا

شخص يقول :

اعرف شخصًا كان يعاااني من مشكلة الصلع لسنواتٍ عديدة وخلال هالسنوات جرب كل شي بس بدون أي فائدة وآخر شي لجأ في استخدام فصوص الثوم بفركه على رأسه كله يوميا ولمدة ساعتين ومن ثم يغسل شعره بشامبو طبي وبعد غسيل الشعر والانتهاء منه يوضع على راسه زيت جوز الهند.
واللحين شعره بدا ينمو بشكل ملحوظ حتى الناس يوم يشوفونه يستغربون شو سبب نمو شعره ب هالسرعة.
صدقني يا أخي جربها وراح تستفيد بإذن الله.
تقبل مروري

وانا قد قال لي شخص ايضا

_ ok _ 21-07-2011 03:22 PM

حسب علمي الكتور جابر القحطاني

ماينصح بفرك الثوم على فروة الراس مباشره لانه يسبب تهيج في الفروه

انما فقط اخذ عصاره الثوم وتدليك فروه الرأس بها

والله اعلم

ابو بدر 21-07-2011 06:06 PM

من تجربه والله تعب بلا فائده

رهف 07-10-2011 08:43 PM

المشكله رائحته قويه حتى بعد غسل الشعر

كم المده التي استخدمها وظهر شعر جديد؟

لان عده مشاغل ينصحوني بااستعمال الثوم وهم من الفلبين وهذه النصيحه سمعتها اكثر من مره

اشكرك

ام شوش 12-10-2011 07:25 AM

فعلا فرك الثوم يسبب تساقط الشعر الصغير اما عصير الثوم ويوزع علي الشعر ارحم بس مافي نتيجه تذكر أنا جربتها في رمضان يوميا وكنت اهرب من زوجي عشان مايشم الريحه بيكرهني العمر كله والله تعبت يارب وقف تساقط شعر رأسنا يارب ياكريم يارحيم تقبل دعوتي دعوة مريض محتاج الشفاء لا شفا الا شفائك شفاء لايغادر سقما استغفر الله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله لاحولا ولاقوة الا بالله أني لااسالك رد القضاء انما أسالك اللطف فيه يالطيف يالطيف للإله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

روز الحسن 21-03-2012 01:26 PM

انا جربت عصير الثوم لاكن مافادني نهائيا

reema 22-04-2013 06:56 AM

انا جربت الثوم وطيح الشعر الصغير اللي كان طالع بواسطة المينوكسيديل :(

PANORAMA 22-04-2013 08:15 PM

يوميا اجلس افرك الثوم ساعتين ؟؟؟ صعبه ساعتين فرك طيب ليه ماطحنه واحطه على شعري واغطيه واخليه ساعتين ؟؟ مع انها بعد صعبه راح يقلب راسي فص ثوم هههههههههههههههههه طيب ناكله احسن وشوله نفركه العلاج يكون فعال اذا دخل الجسم مو من برى هذا رأيي. . واعتقد ان الشخص الي استفاد من الفرك كانت الفايده من المساج للراس على مدار ساعتين يوميا مو شرط ثوم حتى لو عملنا مساج بدون ثوم ساعتين يوميا راح نستفيد .

semsem 23-04-2013 04:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panorama (المشاركة 50914)
يوميا اجلس افرك الثوم ساعتين ؟؟؟ صعبه ساعتين فرك طيب ليه ماطحنه واحطه على شعري واغطيه واخليه ساعتين ؟؟ مع انها بعد صعبه راح يقلب راسي فص ثوم هههههههههههههههههه طيب ناكله احسن وشوله نفركه العلاج يكون فعال اذا دخل الجسم مو من برى هذا رأيي. . واعتقد ان الشخص الي استفاد من الفرك كانت الفايده من المساج للراس على مدار ساعتين يوميا مو شرط ثوم حتى لو عملنا مساج بدون ثوم ساعتين يوميا راح نستفيد .

عزيزي بانوراما المقصود أكيد فرك الثوم علي الشعر وتركه لمدة ساعتين وليست مدة الفرك ساعتين مين يقدر يستحمل يعمل كده دي صعبة أوي ههههه . تقبل مروري

*ابوفهد* 25-04-2013 04:20 PM

و الله جربته ماستفده منه الا تهيج في فروه الراس

الساعة الآن 12:53 PM