bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي فيeste world بتاريخ 21/5/2014

اصلع99

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لأني استفدت كثيراً من هذا المنتدى لابد ان افيد وسأعرض تجربتي مع التحديث ان شاء الله
تجربتي تمت بمستشفي استي وورلد عند الدكتور emiraly بابطبع اخترت الطبيب بناءاً على تجربة احد الاصدقاء في بداية السنة عندهم كنت رايح لجوتشلو بس خويي هذا غير قراري في اللحظات الأخيرة وتوكلت على الله بعد الاستخارة.
1. استقبلني السواق الأربعاء 21 في المطار 6صباحا عن طريق الخطوط التركية من جدة وعلى طول على المستشفى انتظرت ل 9 لغاية ما جاء الدكتور.
2. عملوا التحاليل وبعدها خط المقدمة وبدينا تقريباً على 10 كان في بريك بعد الاقتطاف للغداء ثم رجعنا وانتهينا تقريباً 5ونص مساءً
3. الدكتور عمل الخط فقط وبعدها 3ممرضات وممرض واحد عملوا التخدير ثم الاقتطاف رجع لي الدكتور لتخريم الراس بنفسه ثم المساعدين هم اللي وضعوا البصيلات في الخروم وانتهى الموضوع.
*التكلفة 1950يورو للعملية والادويةوالتوصيل من و إلى المستشفى السكن على حسابي
* عندما رسم لي الدكتور خط المقدمة طلبت ينزله شوي قال ما راح يطلع شكلك حقيقي وقال تروست مي و ادهرت معه خخخخخخخ قلت له راح اعرض التجربة في المنتدى لأنو ما عندكم تجارب هناك وبتكون دعاية بالمجان عشان يهتم بالعملية لكن الدكتور ما أعطى موضوع المنتدى اهتمام واذا جيت اخذ صور يقول بسرعة خلنا نبدأ العملية ما عنده وقت هوه كان شغال في ترانسميد وجاء المستشفى هذا 2012 عموماً راح انزل الصور واعطوني رائيكم خصوصاً خط المقدمة لانو لسى في تركيا وراجع مساء الغد خخخخخخخ على فكرة اي واحد يقول العملية سهلة اقول له معليش خصوصاً ابر البنج واول ليلة بعد العملية اليوم الثاني ماشي الحال الان جالس بكفي اشرب شاي والوضع جيد وغلطتي اني جيت لحالي ما اخذت خوي لانو تحتاج احد يساعدك خصوصاً اول ليلة بعد العملية في وضع الثلج على الجبهة ونزع ولبس تيشيرت وخلافه

.

الان غسيل تايم راح احاول انزل صور اوضح ان شاء الله

اعدنا لاضافة بعض الصور والرد على اي استفسار ترى اول مرة انزل موضوع بصور في منتدى لذلك اتمنى اي عضو من ادارة المنتدى يساعدني في ترتيب الموضوع لاني ما اعرف كيف اعمل تعديل الان بعض الصور قبل العملية اثناء العملية بعد الغملية بعد الغسيل صور اليوم قبل كذا فيه بعض الملاحظات هي
* مبنى estewoeld الي في الصورة هو مستشفى فيه دكاترة كثير تخصصات ثانية بتوع تجميل غير الدكتور امير و هاكان الي هما بتوع الشعر المبنى جديد شكلهم ناقلين له قريب وعندهم عيادة ثانية في شارع ثاني عملوا لي الغسيل فيها .
* عندهم لخبطة في السواقين و مشكلة كبيرة في تركيا بشكل عام انهم ما يتكلموا غير التركي يعني رسيشبنست حق مستشفى او فندق ما يتكلم انقلش على الاقل مصيبة تسبب الكثير من المتاعب للسياح فكنت اعاني لما المترجمة حقت المستشفى اسمها ايليف ما تكون موجودة لانها الوحيدة الي تعرف انقلش غير الدكاترة
* الدكتور تحس انه مستعجل على طول ينتقل من غرفة لغرفة يكلمك على السريع ويمشي خيرني في استخدام حبوب غير الادوية الاعتيادية الي هية المضاد والمسكنات والشامبو واللوشن حبوب اسمها proscar خمسة ملي غرام بالطبع 4 كراتين سعرها 70 ليره الكرتون فيه 28 حبه تستخدم ربع حبه يومياً بعد شهر من العملية لمدة من سنة الى سنتين للمحافظه على بقية الشعر كمان حقن راسي اثناء العملية ببلازما من نفس دمي المسحوب يقول لعلاج الشعر الباقي ا
الان مع الصور واي استفسار حاظر

اصلع99

بالطبع طلع معاي 3550 بصيلة تمت زراعتها

اصلع99

الصور حملتها بس ما ادري فين راحت ضغط على مركز التحميل الي اعلى الصفحه وحملتها

santos11

Member
حمد لله على السلامة يا عزيزي
ومبروك الزراعة
لو ممكن ترفع الصور لكي يكتمل موضوعك
لانه الان مهدد بالحدف

تفضل طريقة رفع الصور
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=2377

وضعها في رد و انا سوف اقوم بدمجها مع الموضوع
تحياتي

اصلع99

خخخخ اسف على الخبطة بس ما قبل معاي الصق كل الروابط في رد واحد ممكن لاني قاعد انزل الموضوع من الجوال اهم شي اعطوني رايكم في خط المقدمة لاني احس انه فوق زيادة
بكرة عندي غسيل ان شاء الله كمان راح انزل صور بعد الغسيل وان شاء الله راجع بالليل على جدة وب اللابتوب راح اضبط الموضوع زيادة

ziz

bitawfi9 akhii alahid anou khat monasib 3achan ili ychouf yaban lou tabi3iii hik ahesan

santos11

Member
خخخخ اسف على الخبطة بس ما قبل معاي الصق كل الروابط في رد واحد ممكن لاني قاعد انزل الموضوع من الجوال اهم شي اعطوني رايكم في خط المقدمة لاني احس انه فوق زيادة
بكرة عندي غسيل ان شاء الله كمان راح انزل صور بعد الغسيل وان شاء الله راجع بالليل على جدة وب اللابتوب راح اضبط الموضوع زيادة

الصور ليست واضحة
و الخط الامامي جيد بس لو نزله شويا يكون احسن
و اظن ان الكتافة قليلة
المرجو وضع صورة للمنطقة المانحة
وصع صور اخرى اوضح للحكم
تحياتي

اصلع99

ااخوي سانتوس الكثافة قليلة حسب المقتطف ولا حسب شكلها بالمنطقة المزروعة حكمت شكلي تورطت مع هذا المستشفى اشوف الردود ما تحمس

ram2002

اخوى الله يسعد قلبك لا تخاف انتظر بعد الغسيل وحاول تسوي التحديث كل شهر مرة
على فكرة انا سويت عندهم مع اربع من اصدقائي والحين النتائج متفاوته من شخص الى اخر

اصلع الرس

على فكرة انا سويت عندهم مع اربع من اصدقائي والحين النتائج متفاوته من شخص الى اخر

يا اخوي سويتوا جلسه او جلستين؟؟

وطمني كيف المركز لاني حجزت موعد اذا هو تعبان الحق نفسي واكنسله :(

اصلع الرس

اخوي صاحب الموضوع الحمدلله على سلامتك

وياليت اخوي لو تنزل صور اكثر واوضح لرأسك بعد الزراعه وبدون شامبو

اصلع99

ويسعدك حبيب قلبي كيف متفاوته يعني في احد فشلت عمليته ..انا جيت للمركز حسب نصيحة احد الاصدقاء وبسبب السي في الجيد للدكتور اميرعلي emiraly بس مشكلته ما عنده وقت يتكلم معك وهو يمشي ما ادري غرور ولا ايش اليوم قابلت 2 كويتيين أثناء الغسيل عملوها عنده
عملوها نفس اليوم الفكرة الرئيسية الدكتور جيد بس ما ادري هل اشتغل في راسي باهتمام ولا مشي حالك بالنسبة للصور راح اضبط الموضوع أكثر لاني راجع الليلة السعودية و كل ما في الموضوع تم عمله بالجوال لاني كنت مستعجل على ارائكم في خط المقدمة لكن باللاب راح انزل صور أوضح وتفاصيل أكثر خلال يومين ان شاء الله

اصلع الرس

ويسعدك حبيب قلبي كيف متفاوته يعني في احد فشلت عمليته ..انا جيت للمركز حسب نصيحة احد الاصدقاء وبسبب السي في الجيد للدكتور اميرعلي emiraly بس مشكلته ما عنده وقت يتكلم معك وهو يمشي ما ادري غرور ولا ايش اليوم قابلت 2 كويتيين أثناء الغسيل عملوها عنده
عملوها نفس اليوم الفكرة الرئيسية الدكتور جيد بس ما ادري هل اشتغل في راسي باهتمام ولا مشي حالك بالنسبة للصور راح اضبط الموضوع أكثر لاني راجع الليلة السعودية و كل ما في الموضوع تم عمله بالجوال لاني كنت مستعجل على ارائكم في خط المقدمة لكن باللاب راح انزل صور أوضح وتفاصيل أكثر خلال يومين ان شاء الله

توصل بالسلامه واتمنى لك نتايج طيبه

ومنتظرين تكملة الموضوع ومتحمسين له :)

اصلع الرس

المركز فيه كم اخصائي زراعة شعر؟

واي واحد فيهم الافضل يا اخوان

افيدونا ولكم منا الدعوات

اصلع الرس

اخي صاحب الموضوع منتظرين اكمال الموضوع بارك الله فيك

وياليت تصور صور اوضح ولاتهز الكام وقت التصوير عشان تطلع الصوره واضحه ونقدر نحكم على الكثافه هل هي جيده او لا

ahmed1981

موقوف
:):):)حمد الله على سلامتك اخي انت تجربتك بعده جديدة وانا اشوف حالة الكثافي زينه ارجو ان لا تنسى تحميل صور الحالة كل شهر وانشاء الله النتيجة ممتازة حسب معاينة صديق لحالتك مع تحياتي

MILANKSA

الحمدلله على السلامه

انا برضو مع ثلاثه من الزملاء زرعنا عندهم بنفس القيمه

والنتايج ممتازه حتى الان ولله الحمد

اصلع الرس

الحمدلله على السلامه

انا برضو مع ثلاثه من الزملاء زرعنا عندهم بنفس القيمه

والنتايج ممتازه حتى الان ولله الحمد

الله يطمن قلبك :)

كويس يعني اتوكل على الله واعمل العمليه ؟ كنت افكر الغي موعدي معهم

اصلع الرس

الف حمدلله ع سلامتك وشكرا على اكمال موضوعك