bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تمت بحمدلله عملية زراعة الشعر بمركز استار هير بتاريخ 3مايو2014

جنون اصلع

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبيا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اما بعد

بفضل من الله وتوفيقه ، ثم بعد الاطلاع على اغلب تجارب الاخوان بهالمنتدى الرائع ارتاحت النفس لمركز ماجيك هير /استار هير
وتم التواصل مع الاخ القدير اصلع ملعلع الي ما قصر واعطاني رقم المنسق ويشكر كل الشكر ،كما اشكر مؤسس الموقع الي مابخل علي بالرد مع ان كان رده محايد ولكن له الف شكر وتقدير .

تم التواصل مع الاخ مجدي التونسي / الي ماشفته اصلا من وصلت اسطنبول وغادرت ولكن متعاون معي ومنسق ممتاز عن طريق الواتس اب .

تم تنسيق موعد والحجز يوم السبت الموافق 3مايو 2014
وصلت يوم الجمعة 2 مايو واستقبلني سائق تركي بسيارة بصراحة فخمة وانيقة ووصلني للفندق طبعا انا وصاحبي .

ثم في اليوم التالي السبت جاء السائق عند الساعة 8 صباحا وذهبنا للمستشفئ لعمل تحليل الدم ، ثم ذهبنا الى مركز الاخصائية يليز .
قامت بعمل تخطيط للراس ودفعنا المبلغ وكانت جلسة واحدة ودفعت 3700 دولار وذلك لقطف 3500 بصيلة وزراعتها في منتصف الراس والمقدمة..بواقع 1000 بصيلة في المقدمة و2500 فالمنتصف.
وصورتني كم صورة وانبسطت واتوقع لو ما امدحهم بينشروها فالمنتدى والي مايشتري يتفرج هع هع

المهم

ثم انتظرنا قليلا وعدنا الى المستشفى وكانت نتيجة التحاليل سليمة (مع اني ماشفت النتيجة) المهم اخذوني الى غرفة المجزرة/ بدأت العملية عند الساعة تقريبا 10 صباحا وانتهت تقريبا عند الساعة 8 مساء
عدد الفريق تقريبا 5 او 6 لان بالكمامات ما اشوفهم عشان اعد ولكن كان في تناوب
3 ممرضين
3 ممرضات
بالاضافة الى مترجم اسمه احمد

انتهت العملية ورجعني السائق الى الفندق .

الاحد/ ويكند -اجازة.
الاثنين/ تغيير شاش وتنظيف.
الثلاثاء/ كان موعد فك الشاش والغسيل ولكن كنت في رحلة سياحية مع صاحبي وماحضرت.
الاربعاء / ازعجني تاخر السائق جدا - ثم جاء و ذهبنا الى المركز وتم فك الشاش وتنظيف وغسل الراس واعطائي الادوية.
ومن ثم الى المطار .

ملاحظة الاخصائية حضرت بس تسوي الثقوب فالراس للبصيلات وراحت والعمل كله علئ الطاقم الي للامانه اشعر انه محترف وخبرة ليس للدعاية والله الشاهد.
بخصوص الصور ان شاءالله راح انزلها قريب لان تحتاج للقص وطمس الخشة .
رضاي من عدمه ماراح يبان الا بعد 6 اشهر الى سنة.

وتحياتي لكم

FIQAR

Member
الف مبرووك ,, وان شاء الله تشوف النتايج اللي تعجبك :)

بس بصراحة السعر غالي وبقوة .. انا عملت الزراعة عند غير مركز وبنفس عدد البصيلات بسعر 2400 دولار

جنون اصلع

الف مبرووك ,, وان شاء الله تشوف النتايج اللي تعجبك :)

بس بصراحة السعر غالي وبقوة .. انا عملت الزراعة عند غير مركز وبنفس عدد البصيلات بسعر 2400 دولار

الله يبارك فيك ويسمع منك ،
معك حق السعر غالي بس تدري والله ماعاد افكر بالغلا ودي بالنتيجة ومتفائل خير ..لان قبلها سويت فالاردن وكويس اني مازلت حي ، بالاردن يتعلموا ع راسي ماكنت اعرف شي -ثلاث مرات اقوم من العملية احس راسي بيتشقق وعيوني بتطلع والدكتور يقول حرك اصابعك الله لايوفقه ، بس هالمنتدى له الفضل بعد الله بالمعرفة وحتى وان كان في بعض التجارب مشبوهه بس تعدد الخيارات والنصايح فادتنا كثير .

الله يوفقني وياك ويعين الي لسى يفحط مايدري وين يبلط قرعته :d

أعلى