bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بخصوص روجين فوما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعا يا احلى اعضاء

حبيت استفسر منك يا اخواني

انا عندي تساقط بالشعر ( بداية صلع ) في منطقة التاج وفي كذا منطقه من الرأس بدأ الشعر يخف

وصارلي استخدم المينوكسيديل (هيروجرو) لي مده طويله وبمنتصف التجربه استخدمت مينوكسيديل روجين السائل حصلت عليه من احد الاصدقاء لمدة ستة اشهر وماقدرت احصل على المنتج مره ثانيه ولحد الآن النتائج بسيطه والحمدلله على كل حال .

وسؤالي هو / حصلت شخص في تويتر يوفر روجين فوما من امريكا بسعر 296 للعلبه الواحده يوجد فيها ثلاث حبات ومدة وصول الطلب بعد شهر تقريبا

اللي عنده خبره هل تنصحونني استخدم روجين فوما افضل من الهيروجرو وهل نتائجه ممتازه ؟

ثانيا / هل يتوفر هذا المنتج بالسعوديه وكيفية الحصول عليه ؟

اسف ع الإطاله يا اخوان

وان شاء الله الكل يستفيد من النقاش​

مساكم الله بالخير جميعا يا احلى اعضاء

حبيت استفسر منك يا اخواني

انا عندي تساقط بالشعر ( بداية صلع ) في منطقة التاج وفي كذا منطقه من الرأس بدأ الشعر يخف

وصارلي استخدم المينوكسيديل (هيروجرو) لي مده طويله وبمنتصف التجربه استخدمت مينوكسيديل روجين السائل حصلت عليه من احد الاصدقاء لمدة ستة اشهر وماقدرت احصل على المنتج مره ثانيه ولحد الآن النتائج بسيطه والحمدلله على كل حال .

وسؤالي هو / حصلت شخص في تويتر يوفر روجين فوما من امريكا بسعر 296 للعلبه الواحده يوجد فيها ثلاث حبات ومدة وصول الطلب بعد شهر تقريبا

اللي عنده خبره هل تنصحونني استخدم روجين فوما افضل من الهيروجرو وهل نتائجه ممتازه ؟

ثانيا / هل يتوفر هذا المنتج بالسعوديه وكيفية الحصول عليه ؟

اسف ع الإطاله يا اخوان

وان شاء الله الكل يستفيد من النقاش​

رعديد

Member

أولًا : إذا لم تعاني من مشاكل في استخدام سائل HairGrow (حساسية مثلًا أو حكة أو احمرار) فلن تجد هناك فرق بين السائل والرغوة سوى السعر فالمادة الفعالة Minoxidil هي المهمة ..

ثانيًا: أعتقد أن Rogaine متوفر في السعودية في عيادات أدمة حسب ما قرأت وبسعر أقل من الذي عرض عليك ..

بالتوفيق ...

اخوي رعديد يعطيك العافيه على التوضيح عسى عمرك طويل ماقصرت

اي والله اعاني من الحكه اللي بسببها صرت افقد بعض الشعر

rigid

Member
مرحبا اخوي الروجين الرغوة اللي يجي من امريكا صناعته ايطالي ومتوفر في الشرقية سعر العلبة 130 ريال

أعلى