bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعه مقدمة الراس عند الدكتوره التركيه قونيز تاريخ 18 مارس 2014

بسم الله ابدأ
كتبت موضوع وانحذف بعد ما كان في الصفحه الاولى والحمدلله اني كتبته في الوورد قبل لا انزله هنا والا كان راح كل الجهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد حمد الله تعالى اشكر الاخ العضو ( اصلعون) على موضوعه وتعريفه بالدكتوره القديره قونيز
والسبب ان اغلب العيادات والدكاتره اللي حاولت اتواصل معهم يبدو لي انهم مشغولين بكثره الزباين ولايتجاوبون مع اسئلتي
اما الدكتوره قونيز كانت متجاوبه معي بالوتس وحصلت على رقمها من موقع عيادة ايرا الموجود في موضوع الاخ الكريم ( اصلعون) يعني ماكان بيني وبين المنسق ياسين اي تواصل نهائيا

اول رساله مني بالوتس للدكتوره كان بتاريخ 23 ديسمبر 2013 وردت علي بعد 40 دقيقه وطلبت صور للراس والرقبه

ارسلت لها صور وردت اني احتاج جلستين لتغطيه كامل الراس بمعدل 2500 الى 3000 غرافت للجلسه

قلت لها بعمل اول جلسه في مارس 2014 بكم التكلفه بدون فندق ? قالت 2000 دولار للعمليه والادويه والمواصلات ولمحت لي اني اسكن قريب من العيادة اللي هي فيها حاليا اما فندق ماريوت او اسيا سيتي ( في الجزء الاسيوي من اسطنبول )

حددت لها موعد 18 مارس للعمليه وحجزت لي هذا اليوم لاجراء العمليه وطلبت مني البقاء اقل شي 3 ايام بعد العمليه وسألتني اذا كان عندي استفسار لا اتردد في السؤال وهذا اللي اعجبني انها مهتمة
اما المنسقين اللي حتى مايردون على السلام صراحه لا تعليق هههه

المهم سألتها عن اسم العياده وطلعت تختلف عن عيادة الاخ ( اصلعون )
اسم العيادة حاليا Estethica
الاحداثيات
N 40.985033
E29.11***

وهي في منطقه Ataşehir في الجزء الاسيوي من المدينه واقرب لها مطار صبيحه الدولي

وطلعت احداثيات العيادة من خرائط قوقل عشان اشوف فندق جيد حولها وللاسف بعد ما سكنت في الفندق وتجولت في المنطقه لقيت فنادق افضل من ناحية القرب من العياده وتوفر الخدمات حول الفندق لكن مشكلتها مو موجوده في النت في محركات البحث مثل موقع hotels combined
الفندق اللي سكنت فيه مع انه جديد وراقي الا اني حسيت اني لحالي ساكن فيه ولا فيه مطعم ولا كوفي بس للامانه اجنحه حلوة وجديده
وهذا اسمه byottel flora

في يوم الوصول كنت متواصل مع الدكتوره بالوتس وارسلت لي سواق يجيبني من مطار اتاتورك ( كنت قبلها في انطاليا اتمشى من اسبوع ) الى الفندق واخذنا ساعتين في زحمة اسطنبول واول ما وصلت اللوبي وقبل استلم كرت الغرفه جت الدكتوره وسلمت وجلسنا في اللوبي بوجود زوجتي وشافت الشعر وقالت فيه امل يطلع ! وسألتني كيف عرفت عني ؟ وريتها موضوع اصلعون وانه تجربة ناجحه وقالت لي ان فيه عدد من السعوديين يتواصلون معها في الفترة الاخيرة

وكررت نفس كلام الوتس انه لازم جلستين وكذا ومن بكره يجيك التاكسي هنا الفندق ويوصلك للعياده ورحت للعياده اليوم الثاني من الساعه 3 العصر
وبعد توقيع اوراق روتينيه
رسم خط المقدمة وتحديد المنطقه المانحه
حلقت الشعر بالمكينه
واكلت وجبه عندهم
وبعدها بلعت حبة تهدئه مدري تنويم
واخذت عينه دم ...
وانتظرت الدكتورة تناديني لغرفه العمليات
كل هذا اخذ ساعتين تقريبا

دفعت الالفين دولار و دخلت غرفه العمليه الساعه 5 بالضبط وطلعت منها الساعه 10 وربع بالليل . يعني وقت العمليه الفعلي خمس ساعات وربع الساعه .

وصف اللي صار بغرفه العمليات

اول ما جلست على السرير وبدت ابر التخدير الموضعي حسيت بالم شديد اول خمس ابر بكل صراحه شي مايوصف . اما باقي الابر اللي تقريبا وصلت الى 20 ابره كلها حسيت فيها بدرجه اقل. اذكر ان بعض الاخوان يقولون نمنا وقت العمليه !!! لا والله ما نمت وياليتني نمت ههههههه الا حسيت بكل نتفه شعره من ورا راسي وحسيت بتخريم المنطقه المزروعه وحسيت بدعس البصيلات المزروعه لمن يثبتونها بمكانها الجديد ... كل شي حسيت فيه وكل ما وصلوا معي لمكان ماهو مخدر وحسيت بالم يطبزونني ابره تخدير موضعي والله اظن انها فوق ال20 ابره اللي اكلتها حتى فقدت من قوة التخدير وطلبت منهم وقت مستقطع قالو ما بقى الا نص ساعه ونخلص قلت ما اقدر لازم احرك رجلي قعدوني وانا ارتجف وركبوا لي مغذي وعطوني حلوى حلقوم بالمكسرات مع كاستين مويه وجابوا لي بطانيه ورجعت كملت اخر نص ساعه على قولت الدكتوره . بعد العمليه ساعدوني في المشي لاني كنت شبه مخدر .

مبدئيا انا مقتنع بشغل الدكتوره ونصايحها وارشاداتها قبل واثناء وبعد العمليه ولكن عندي ملاحظات ان شاء الله انها تفيد الاخوان من بعدي اللي ناوين يختارون الدكتوره قونيز او غيرها . لي عودة بالصور والملاحظات بعد بقاء الموضوع ان شاء الله بدون حذف !

وجاهز لاي سؤال باللي اقدر عليه واعرفه

وداد

مدير عام

أهلا أخوي ابراهيم ،،

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

لن يتم الحذف ان شاء الله وبانتظار ارفاق الصور ،،

تحياتي ،،

أهلا أخوي ابراهيم ،،

الحمد لله على سلامتك ومبروك الزراعة ،،

لن يتم الحذف ان شاء الله وبانتظار ارفاق الصور ،،

تحياتي ،،

الله يسلمك ويبارك في عمرك اخت وداد

موضوعي الاول اختفى في ظروف غامضه اطالب بفتح تحقيق في القضيه :d بس اخاف محققينكم يطلعون اردى من محققين الطائرة الماليزيه المفقوده :d

ان شاء الله الصور في الطريق تجي

تحياتي

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الحمدلله على السلامه اخوي ابراهيم
بخصوص حذف موضوعك فكما ابلغتك مديرتنا الاخت وداد انه لن يتم حذفه
وبالفعل الموضوع لم يحذف وهو منقول للقسم العام لان تجربتك خاليه من الصور والتوثيق
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9225#.Uy4Gb8mm3qA

لذا نامل اضافة الصور لكي لايحذف الموضوع لانه موجود مسبقا
بالاضافه انه يمنع وضع روابط للمراكز او وسائل التواصل على العام
نتمنى لك زراعه ناجحه
وبالتوفيق

santos11

Member
المرجو وضع الصور يا اخي
لتقييم العملية

الحمدلله على السلامه اخوي ابراهيم
بخصوص حذف موضوعك فكما ابلغتك مديرتنا الاخت وداد انه لن يتم حذفه
وبالفعل الموضوع لم يحذف وهو منقول للقسم العام لان تجربتك خاليه من الصور والتوثيق
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=9225#.uy4gb8mm3qa

لذا نامل اضافة الصور لكي لايحذف الموضوع لانه موجود مسبقا
بالاضافه انه يمنع وضع روابط للمراكز او وسائل التواصل على العام
نتمنى لك زراعه ناجحه
وبالتوفيق

الله يسلمك اخ ماجد محمد
ياليت لو تم النقل مع رساله عشان لا يجلس العضو في حيره من امره :)

اجل دام الموضوع كذا لاهنتو يا مشرفين احذفوا القديم

لان هذا الموضوع بيستمر ان شاء الله

المرجو وضع الصور يا اخي
لتقييم العملية

حاضرين

حاليا رتبت الصور اللي برفعها هنا ولكن حجم الصورة 3 ميقا

تحتاج شويه تصغير

وهاذي صورة للتجربه ( نسخت كود المنتديات ) ما ادري شغلي بيطلع صح والا لأ

صورة قبل العمليه

القمر2000

الاحداثيات
N 40.985033
E29.11***

الحمدلله على السلامه اخ ابراهيم وانا تابعت الرابط الخاص بالمستشفى وتكلمت مع المنسق ياسين العنوان واحد لكن المنسق ياسين يقول ان الدتورة قونيز مشرفه على قسم التجميل زما ادري هل الدكتورة تعمل لحسابها الخاص في عيادة خاصة ام ان العيادة تتبع للمستشفى الجامعي اللي عمل فيه الاخ اصلعون العملية......

الاحداثيات
N 40.985033
E29.11***

الحمدلله على السلامه اخ ابراهيم وانا تابعت الرابط الخاص بالمستشفى وتكلمت مع المنسق ياسين العنوان واحد لكن المنسق ياسين يقول ان الدتورة قونيز مشرفه على قسم التجميل زما ادري هل الدكتورة تعمل لحسابها الخاص في عيادة خاصة ام ان العيادة تتبع للمستشفى الجامعي اللي عمل فيه الاخ اصلعون العملية......

الله يسلمك من كل شر

والله علمي علمك لكن بكل الاحوال مايهمني الا اتاكد من شخصيتها مو تجيني وحده ثانيه تقول لي انا قونيز :)

وصورتها موجوده في موقع النت بس تشوفها على الطبيعه تعرفها

erahair

ما ادري اش اللي في بالك اخوي القمر 2000 ؟

اخي العزيز
كم جلسة عملت؟
كم عدد القرافت بكل جلسة؟
نتمنا لك نتائج طيبة

اخي العزيز
كم جلسة عملت؟
كم عدد القرافت بكل جلسة؟
نتمنا لك نتائج طيبة

هاذي الجلسه الاولى ومدتها خمس ساعات متواصله وزرعت فيها تقريبا 2900 الى 3100 قرافت في مقدمة الراس

اذا تعافت المنطقه المانحه وكانت نتائج الجلسة الاولى مرضيه ان شاء الله يكون فيه جلسه ثانيه واخيره لتغطية منتصف الراس

اتمنى جاوبت على سؤالك اخوي ابواحمد

وداد

مدير عام
الله يسلمك اخ ماجد محمد
ياليت لو تم النقل مع رساله عشان لا يجلس العضو في حيره من امره :)

اجل دام الموضوع كذا لاهنتو يا مشرفين احذفوا القديم

لان هذا الموضوع بيستمر ان شاء الله

نشكرك أخوي ابراهيم على تفهمك الموضوع ،،

وحقيقة موضوع نقل التجربة الغير مستوفية ليس بالجديد وهو مطبق على جميع التجارب الغير مكتملة ،،

ولا تنسى فهناك قانون هام من ضمن القوانين ينص على :

"يجب ان يكون تقرير الزراعة كامل ومستوفي الشروط وإلا سيتم نقله الى القسم العام الى حين اكتماله او حذفه ان لم يستوفي"

سيتم حذف موضوعك السابق ،،

بالتوفيق ،،

القمر2000

الله يسلمك من كل شر

والله علمي علمك لكن بكل الاحوال مايهمني الا اتاكد من شخصيتها مو تجيني وحده ثانيه تقول لي انا قونيز :)

وصورتها موجوده في موقع النت بس تشوفها على الطبيعه تعرفها

erahair

ما ادري اش اللي في بالك اخوي القمر 2000 ؟

شفت صورتها على الرابط ولكن المشكلة المنسق ياسين اللي تواصل معه الاخ اصلعون يقول الدكتورة الان فقط تشرف على عيادة التجميل واللي يسوي العملية دكتور اسمه حفني وهو زميل للدكتوره 12 سنة ........الرابط يؤكد ان المستشفةى واحد وهو المستشفى الجامعي لكن ضعنا بين المنسق والدكتورة بصراحة بدات اشك في المنسق انه بيوديني عيادة اخرى لانك انت والاخ اصلعون يؤكدون حضور الدكتوره وهو ينفي.......تحية وتقدير

نشكرك أخوي ابراهيم على تفهمك الموضوع ،،

وحقيقة موضوع نقل التجربة الغير مستوفية ليس بالجديد وهو مطبق على جميع التجارب الغير مكتملة ،،

ولا تنسى فهناك قانون هام من ضمن القوانين ينص على :

"يجب ان يكون تقرير الزراعة كامل ومستوفي الشروط وإلا سيتم نقله الى القسم العام الى حين اكتماله او حذفه ان لم يستوفي"

سيتم حذف موضوعك السابق ،،

بالتوفيق ،،

اخت وداد

اشكرك على التوضيح والتذكير بالقوانين

ولكن اسمحي لي لان نقل الموضوع تم بشكل سريع جدا يعني خلال سويعات معدوده دخلت مره ثانيه لاضافه الصور وتفاجأت باختفائه وبدون رسالة تنبيه وحقيقه انزعجت

كل ما نطلبه من الاخوة والاخوات المشرفين هو منح وقت كافي للعضو لاكمال موضوعه فقد يكون حديث عهد برفع الصور او تعديلها وقد يكون مثلي كتبت موضوعي والضماد مازال على راسي مليان دم ورحت انام ساعات

فارجوكم الصبر واعطاء مهلة لاتقل عن يومين وبعدها تصرفو بالموضوع حسب ما ترون

وشكرا لتفهمكم

شفت صورتها على الرابط ولكن المشكلة المنسق ياسين اللي تواصل معه الاخ اصلعون يقول الدكتورة الان فقط تشرف على عيادة التجميل واللي يسوي العملية دكتور اسمه حفني وهو زميل للدكتوره 12 سنة ........الرابط يؤكد ان المستشفةى واحد وهو المستشفى الجامعي لكن ضعنا بين المنسق والدكتورة بصراحة بدات اشك في المنسق انه بيوديني عيادة اخرى لانك انت والاخ اصلعون يؤكدون حضور الدكتوره وهو ينفي.......تحية وتقدير

لاحول ولا قوة الا بالله

يعني كان لازم المنسق يكذب عشان يفيد الدكتور حنفي مدري حفني ؟! والله شي غريب

الدكتورة عملت لي العمليه بنفسها بوجود ممرض شاب وثنتين ممرضات حسب ماذكرت في موضوعي في 18 مارس 2014 اي قبل اقل من اسبوع ومازالت تنسق مع اشخاص من السعودية لاجراء عمليات لهم خلال الفترة القادمة

انصحك لا تسمع لياسين هذا وكنسل معاه فورا لانه بدأ معك بكذب وبينتهي معك بمثله

انت تعرف مكان العياده ورقم الدكتورة قابلها بنفسك حتى لو اضطريت تجيب مترجم بينكم او تتكلم معها بالاشاره وبالرسم على الورقه :)

وداد

مدير عام
اخت وداد

اشكرك على التوضيح والتذكير بالقوانين

ولكن اسمحي لي لان نقل الموضوع تم بشكل سريع جدا يعني خلال سويعات معدوده دخلت مره ثانيه لاضافه الصور وتفاجأت باختفائه وبدون رسالة تنبيه وحقيقه انزعجت

كل ما نطلبه من الاخوة والاخوات المشرفين هو منح وقت كافي للعضو لاكمال موضوعه فقد يكون حديث عهد برفع الصور او تعديلها وقد يكون مثلي كتبت موضوعي والضماد مازال على راسي مليان دم ورحت انام ساعات

فارجوكم الصبر واعطاء مهلة لاتقل عن يومين وبعدها تصرفو بالموضوع حسب ما ترون

وشكرا لتفهمكم

أخوي ابراهيم ،،

نشكرك على اهتمامك وطرح تجربتك والضماد على رأسك :)

ولكن هي رسالة نوجهها للجميع ايضا >>>

بعد الانتهاء من الزراعة بالسلامة والتعافي كليا ان يتم كتابة الموضوع وارفاق الصور بشكل كامل ،،

لا لشيء فقط لسلامتكم ولعدم الانحناء كثيرا والتأثير على البصيلات في أول ايام الزراعة ،،

نقدر حماسكم وهذا المنتدى للجميع ويسعدنا بالترحيب بكل التجارب ،،

تحياتي ،،

الاخت وداد

اللهم لك الحمد من بداية كتابة موضوعي وصلتني رسائل خاصه فيها استفسارات وطلبات بخصوص الدكتوره قونيز شخصيا ناس يريدون معلومة خلال ايام قليله قادمه

ولا تتصورين مقدار سعادتي ونا اقدم شي لهم

فلو اجلت الكتابه الى ان اتعافى بعد شهر فهذا يعني فوات فرصة لافادة اخوان لنا يريدون معلومه الان وليس بعد شهر

هل اتضحت الصورة الان بخصوص استعجال الطرح ؟

ناس مانعرفهم ولكن نحب لهم الخير مثلنا

والحمد لله اكتب وراسي في وضع مستقيم فلا خوف على البصيلات ولو فقدت بصيلتين او ثلاثه فدوة لعيونكم

اخت وداد اتمنى ان تتقبلين الفكره بصدر رحب وبايجابيتك المعروفه ورغبتك في تلمس طلبات وحاجات مستخدمي هذا المنتدى وتعطين فرصه يومين للمواضيع اللي بدون صور حتى يكملها اصحابها

نريد ان نكمل الجميل لناس افادونا في هذا المنتدى فرجائي ان تعاونونا على الاستفاده والافاده

بارك الله في جهودكم

وداد

مدير عام
أهلا أخوي ابراهيم ،،

ولكن أنا لم اقل الانتظار لمدة شهر !!

بل قصدت الانتهاء من العملية وبعد الراحة بالامكان المباشرة بكتابة التجربة او اي شيء آخر ،،

أعلى