bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

(تحديث بعدسنة)تجربتي بالصور لدى الاخصائي محمد جوتشلو بتاريخ 1/مارس /2014

"]أولاً احب اتوجه بالشكر والعرفان للأخوة والأخوات مشرفي هذا المنتدى الأكثر من رائع والذي هيأ لنا بعد الله سبحانه التواصل مع الاخوة والأخوات الأعضاء والشكر الجزيل لكل من ساهم وساعد في إثراء هذا المنتدى بالمعلومات القيمة وتجارب زراعة الشعر واخص بالشكر الاخ العزيز ميكروسفت طبعا الاسم بالنجليزي بالمنتدى microsft وعدد من الأخوة الذين تواصلت معهم .
وساطرح لكم تجربتي التي سأكون أولاً صادقاً فيها مع الله سبحانه وتعالي ثم معكم ويشهد علي الله انني سأنقل لكم تجربتي كما هي ومايهمني هو الفائدة للجميع تواصلت مع المنسق والمترجم الخاص بالمستشفى من خلال الواتس الآب وهو الأخ سعيد احمد .. رجل في قمة الاخلاق والادب والإحترام فمهما تكلمت في هذا الرجل فلن أوفيه حقه فنعم الاخ هو بصراحه أحرجني بطيب أخلاقه وتواضعه وكرمه فانا هنا لا اتكلم عن زراعة الشعر ولكن عن رجل بمعنى الكلمة فله مني جزيل الشكر والتقدير وأسأل الله ان يعينني على رد الجميل فقد كان معي منذ بدء العملية ويتواصل معي بشكل يومي والإتصال على الفندق وتوصيتهم علي والإهتمام بي بعد إجراء العملية .
حجزت موعد العمليه بعد التنسيق مع الأخ سعيد في تاريخ 1مارس 2014 ويحتاجون فقط صورة من تذكرة السفر لتأكيد الموعد وليس مثل بقية المراكز الذين يطلبون عربون مالي

ندخل في التفاصيل أكثر

اسم المركز : المركز الاوروبي لزراعة الشعر الحي شيرين افلر قريب جدا من مطار اتاتورك .
اسم الأخصائي : محمد جوتشلو رجل محترم وشبابي وقمة في الأخلاق يحرجك بتواضعه وطيبة أخلاقة وكل من سيذهب لهذا الدكتور سيتذكر كلامي وربما يجد منه افضل مما وجدت من تعامل فله كل الشكر
عدد الفريق المساعد : ممرضتان عسل والثانية اسمها صعب شوي سميتها قشطة علشان اميز بينهم هههههه في قمة البشاشه والإحترام
مده العمليه :من 9صباحا الى 4مساء أي انها 7ساعات تقريبا بصراحه العمليه تتراوح بين الصعوبة والسهولة مايزعجك فيها هو إبر البنج والباقي سهالات بإذن الله
طريقه الزراعه fueالإقتطاف
عدد الجرافت : 4600 جرافت تقريبا وكان هذا العدد اكبر رقم تم الوصول اليه بدون التأثير على المنطقه المانحه
نوع البنج : موضعي وياويلي من الإبر
تكلفه العمليه : 2600 يورو (شامله السكن في فندق 4 نجوم قريب جداً من المستشفى سير على الأقدام وقريب من جميع الخدمات مع وجبات الافطار ل4 ايام مع العلاجات لما بعد الزراعة )

كانت اقامتي في اسطنبول طبعاً لوحدي لمدة اسبوع كامل ،، كانت ايام جميله جدا وكان الاخ سعيد متعاون معي لدرجة جعلني اخجل من تعامله الراقي معي
كان لا يتوانى في المساعدة ولا يتردد في تقديم النصيحه في أي امر .

وصلت لمطار اسطنبول في تاريخ 28 فبراير 2014 وكان في إستقبالي بعد الإتصال على الاخ سعيد وإبلاغه بالوصول الاخ حسن تركي الجنسية بصراحه في قمة التواضع والأخلاق وفعلا هو والاخ سعيد احرجونا بطيب أخلاقهم وكرمهم معي فلهم مني كل الشكر قابلت الدكتور محمد مساء الجمعة 28/فبراير بعد الوصول للفندق والإستراحه قليلا وتم رسم الخط للزراعه وتم إجراء التحاليل لعدد من الفيروسات للإمراض المعديه لاسمح الله إجارنا الله واياكم منها والحمد لله طلعت النتائج سليمة ودعت الدكتور على امل ان يكون بالغد السبت 1/مارس /2014 موعد العملية وكان الاخ سعيد والاخ جسن متواجدين معي بغرفة العمليات وبع\ العملية تناولت صحن شوربة وبعض السندوتشات لتعويض الدم وتناول بعض المسكنات وقام الاخ حسن بتوصيلي للفندق والتنبيه علي بالنوم على الظهر ققط لتجنب الاحتكاك كانت ليله مش راضيه تعدي لصعوبة النوم على المنطقة المانحه والخوف من احتكاك المنطقة المزروعه بالمخدة وفي الصباح تناولت الإفطار والحمد لله نمت نومه خفيفه وبعد الظهر تم الاتصال على الاخ سعيد لفك الرباط على المنطقة المانحه والحمد لله بدأ الالم يخف وخف التورم من على الخد الايسر بالتحديد ومن ثم بدت السياحه الخفييفه على اسطنبول المدينه الرائعه برفقة الاخ حسن احيان والاخ سعيد ماقصر اخدنا لفه على اسطنبول الاسويه واسطنبول الاوروبية اشغلتهم معي ههههه ,,, قابلت هناك عدد من الأخوة الخليجين وكانوا معي في نفس الفندق يجمعنا الإفطار الصباحي في اللوبي وكنا نتبادل اطراف الحديث عن العملية وعن الدكتور محمد وعن الاخ سعيد والجميع اثنى على تعاملهم وطيبة أخلاقهم ونتمنى من الله سبحانه ان تكون النتائج طيبة ونشوف مايرضينا وأي خدمة او استفسار انا حاضر للجميع والخاص مفتوح وبإذن الله سيتم التحديث كل شهر وفي حالة إستجداد ماهو مفيد لهذا المنتدى الرائع سيتم طرحه والذي يعجز اللسان عن شكر القائمين عليه وجزاهم الله خير عن الجميع [/SIZE]

الصورة اعلاه قبل العملية

الصورة اعلاه اثناء العملية

االصورة اعلاه بعد العملية مباشرة

الصورة اعلاه اثناء الغسيل

الصورة اعلاه توضح الفرق قبل وبعد(بعد مرور اكثر من سنة)

واشكر الاخت وداد على تواصلها وطيبة اخلاقها معي لمعرفة كيفية تنزيل الصور وبأذن الله سيتم تنزيل العديد من الصور في حال توفر الوقت لدي واي استفسار عن العملية وعن اسطنبول وعن المركز الاوروبي لزراعة الشعر انا حاضر فمثل ماستفدنا من هذا المنتدى الطيب سنفيد الاخوة والاخوات بما نستطيع وان شاء الله سيتم التحديث للإطلاع على النتائج بس تكفون تقولو ماشاء الله والله يحمينا وياكم من كل شر

وداد

مدير عام
أهلا أخوي أمير الذوق ،،

أشكرك على كلامك الطيب وهذا واجبنا ونحن دائما في الخدمة ،،

وأخيرا عرفت تنزل الصور ولو انهم بالمقلوب لكن ماشي الحال ،،

لكن ما شاء الله تبارك الرحمن العدد المقتطف ممتاز جدا ،، ورسمة خط المقدمة رائعة جدا (عجيبة بصراحة)

ولا بد هنا أن نذكر ما يميز الدكتور محمد جوتشلو والحق يُقال من اتقانه لرسم خط المقدمة بشكل احترافي وتوزيع البصيلات أيضا ،،

اختيارك اخوي أمير كان موفق جدا وزراعتك ما شاء الله رائعة فأتوقع لك نتائج مبهرة بإذن الله ،،

واعتقد انت الان تجاوزت فترة تساقط القشور فما عليك الا الاهتمام بالبصيلات المزروعة قدر الامكان حتى تتساقط وتنبت بصيلات جديدة في الشهر الثالث ان شاء الله ،،

نتمنى تحديث التجربة باستمرار ،،

بالتوفيق ،،

هههههههه

هههههههه والله مانتبهت انه بالمقلوب الا بعد مارسلتها بس ان شاء الله راح انزل صور افضل منها وانتي ماقصرتي اخت وداد وتستاهلي كل خير واحسن ماقلتي ماشاء الله تبارك الرحمن وان شاء الله نرد الجميل لهذا المنتدى الطيب وانا في خدمة الاخوة والاخوات الاعضاء والزوار وبصراحه الدكتور محمد مبدع في شغله وتجارب الاعضاء تشهد له والله يكتب اللي فيه الخير ونشوف نتائج طيبة

بسم الله ماشاء الله أخى وألف مليون مبروك على انهاء حالة الصلع وعقبالى ممكن تزودنى برقمك الخاص عشان مسافر كمان اسبوعين لدى المختص محمد

الف مبرووووووووووك .. عندى سؤال هل جتشلو زرعلك كل منطقة التاج ولا ايه ؟؟

alis

الف مبروك يا اخي وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك بس هل يتفق معي احد ان الدكتور محمد ماعنده غير رسمة واحدة لخط المقدمة بيسويها لكل الناس صحيح هو بيرسمها بدقة وتوازن ولكنها نفس الرسمة ولا اعتقد ان انها تتناسب مع كل الناس

Almayahi1

حمداً لله على سلامتك ونتمنى أن تكون النتائج رائعة لك ولنا.أتمنى منك إرسال رقم المنسق سعيد عالخاص لأني مسافر الشهر الخامس هناك مع جزيل الشكر.نحن بإنتظار تحديثاتك

بسم الله ماشاء الله أخى وألف مليون مبروك على انهاء حالة الصلع وعقبالى ممكن تزودنى برقمك الخاص عشان مسافر كمان اسبوعين لدى المختص محمد

الله يبارك فيك اخووي كريم تم ارسال الرقم على الخاص واي خدمة حاضرين لك ولجميع الاخوة والاخوات

الف مبرووووووووووك .. عندى سؤال هل جتشلو زرعلك كل منطقة التاج ولا ايه ؟؟

الله يبارك فيك ياغالي زرعت التاج بس على خفيف يعني مو بكثافة المقدم والوسط والحمد لله كان العدد المقتطف جيد واستطاع الدكتور يوصل للتاج لان الصلع كان بدرجه عاليه زي ماشفت بالصورة وان شاء الله الامور طيبة

الف مبروك يا اخي وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك بس هل يتفق معي احد ان الدكتور محمد ماعنده غير رسمة واحدة لخط المقدمة بيسويها لكل الناس صحيح هو بيرسمها بدقة وتوازن ولكنها نفس الرسمة ولا اعتقد ان انها تتناسب مع كل الناس

الله يبارك فيك اخووي وتسلم على الدعوة الطيبة ولك بالمثل ان شاء الله بالنسبة للرسمة كلمت الدكتور محمد انه ابي الرسمه تكون على شكل دائري وينزل الخط شوي لتحت بس قال انه لو نزلنا لتحت راح يستهلك بصيلات كثير انت محتاجها في مكان اهم وان الشعر لما بيطول راح يغطي اما بالنسبة لرسمة الخط بصراحه لما رسمه الدكتور بالقلم كان جدا رائع من ناحية الشكل والتعرج بس ممكن اختلف شوي بعد الزراعه وممكن الدكتور شاف نتائج اكثر الشباب ان الرسمه بتكون افضل بهذا الشكل وممكن لو اصريت عليه ان الخط يكون على شكل ثاني بيطلع غير جيد والدكتور اكيد بيكون عارف الشي الصح وان شاء الله يكون ماتم هو الافضل والانسب والله يكتب اللي فيه الخير بس الحمد لله مقتنع الى حد كبير بالشكل والعدد المرزوع

حمداً لله على سلامتك ونتمنى أن تكون النتائج رائعة لك ولنا.أتمنى منك إرسال رقم المنسق سعيد عالخاص لأني مسافر الشهر الخامس هناك مع جزيل الشكر.نحن بإنتظار تحديثاتك

الله يسلمك ياغالي ان شاء الله تكون النتائج طيبة لك رساله على الخاص برقم المنسق سعيد تمنياتي لك بالتوفيق واي خدمة حاضرين

ابوتركي

السلام عليك اخي الكريم اولا مبروك مليون الزراعه وتتهني يارب والله يسعدك في حياتك دايم ثانيا لوتكرمت ترسل لي رقم المركز لكي اتواصل معهم لاني حاب ازرع مثلك واعجبني جدا زراعتك لاني نفس حاله الصلع عندك واشكرك كل الشكر علي تعاونك معي , والسلام عليك ياغالي

مبروك عليك الزراعه وبالمناسبه هو ليس دكتور هو فقط اخصائي زراعه مع مساعدين مثله مثل اي طقم عمل ماهر بأي مستشفى
وانا افضل اكون تحت اشراف طبيب

السلام عليك اخي الكريم اولا مبروك مليون الزراعه وتتهني يارب والله يسعدك في حياتك دايم ثانيا لوتكرمت ترسل لي رقم المركز لكي اتواصل معهم لاني حاب ازرع مثلك واعجبني جدا زراعتك لاني نفس حاله الصلع عندك واشكرك كل الشكر علي تعاونك معي , والسلام عليك ياغالي

الله يبارك فيك اخوووي وربي يخليك على كلامك الطيب وان شاء الله تلقى ماتتمنى ولك رسالة على الخاص برقم المنسق سعيد واي خدمة.حاضرين اخووي

aymanmr

Member
مبروك يا اخي وماشاءاللة العدد كبير
هل يا اخي الدكتور كتبلك علي اي ادوية لما بعد الزراعة زي البخاخ لمدة 6 شهور

مبروك يا اخي وماشاءاللة العدد كبير
هل يا اخي الدكتور كتبلك علي اي ادوية لما بعد الزراعة زي البخاخ لمدة 6 شهور

الله يبارك ياغالي الحمد لله على العدد المقتطف لان المنطقة المانحه ولله الحمد كانت طيبة بالنسبة للأدوية اللي كانت بعد العملية مباشرة ولمدة اربعة ايام فقط مجموعة حبوب مسكنات للألم ومضادات وكرتزون للتورم لو حصل وبخاخ لو في حكة قوية سواء بالمنطقة المانحة او المزروعه وشامبو ولوشن للاستحمام اللوشن لمدة اسبوعين والشامبو لمدة شهر فقط وهاذي كلها من العيادة ماشريت شي من برا اعطاني الدكتور شامبو من العيادة لاستخدامه بعد نهاية الشهر وكتب لي مجموعة فيتامينات شريتها من الصيدلية المقابلة للفندق عدد ست علب لونها ارق اعتقد سعرها 63 ليرة او ريال ماذكر والله يتم استخدامها لمدة ست اشهر لتقوية الشعر المزروع بالنسبة للبخاخ اذا قصدك ميكسونيديل سألت الدكتور اذا ممكن استخدمه بعد الزراعه فقال مافي داعي وان شاء الله مانحتاجه وماعطاني اي بخاخ للشعر حتى الفيتامينات حسب رغبتك لو.تبي تستخدمها افضل للشعر حسب كلام المترجم الاخ سعيد بعد ماسأل الدكتور وسلامتك ياغالي واي استفسار اخوووك في الخدمة

holden

مبروك الزراعه و عقبال كل القرعان
اذا ممكن رقم المنسق لعيادة الدكتور محمد جوتشلو
وشكرآ

lawz

ما شاء الله الف مبروك
ربي يتمم لك المدة على خير

ممكن رقم المنسق سعيد وشكرا لك
ارسله لي الله يعافيك

هل يتم حجز الموعد مسبقا ؟؟

ابوي سعودي

ماشا الله تبارك الرحمن