bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي لزراعة الشعر عند الاخصائي محمد غوتشلو

فارس جدة

SIZE="4"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

أولـــا أشكــــر الاخــــوان القائميــــن على هذا المنتـــــدى الجمــــيل واللي بصـــراحة استفدت من مواضيـــعهم كثيــــــر قبل إجراء العمــــلية بـتــــركيا ,,,,,, أســـأل الله ان يجعل جهدكم بموازين حسنـــاتكم وان يوفقكم لمـــا فيه الخيـــــــر .....ثـــانيـــا انا ولله الحمد بعــــد تفكيــــر عميق توكـــــلت على الله وقمت بإجراء عملية زراعة الشعــــر بالإقتطاف عند الاخصائي : محمد غوتشلو بــ27 يناير 2014 ولله الحمد قـــاربت الان على اكمال شهر من تاريخ اجراء العمليه ...... حبيت أشـــارككم تجــــربتي من بــــاب الفائدة للجمـــــيع .... وان شاء الله انكم تستفيدون منها بقدر الامكان .....

طبـــعا انا تواصلت مع الدكتور : محمد غوتشلو عن طريق موقع العيادة بالانترنت وحصلت على رقم الدكتور اللي بدوره اعطاني رقم الاخ / سعــيد كمترجم ونسقت معاه بخصوص اجراء العملية .... طبعا بالبداية طلب مني الصور لعرضها على الطبيب وبعدين ردلي خبر بخصوص اجراء العمليه ..... الخ .....وحددت الموعد واخذت تذاكر السفر ,,,,,وهم يكتفون فقط بصورة بالتذاكر كحجز موعد عندهم ولا يطلبون اي شي اضافي
وبـــصراحة ,,,,, بالنسبة للمنسق الاخ الخلوق / سعيد بصراحة ما قصر وكان متعاون معي كثير وكذلك الاخ / حسن ,,,, بس المشكلة عندي انه قبل تنسيق العملية بشهر تقريبا اتصلت عليه عدة مرات وكان يتجاهل الاتصالات وكذلك رسائل الوتزاب ... الى ان تم التنسيق وكذا وأنـــا أخذتها بحسن نية ..... واكتشفت السبب لما أجريت العملية بالعيادة ان ماشاء الله الاخصائي محمد يجري عمليتيين زراعة باليوم من 8 صباح الى الساعة 12 بالليل وعليه اقبال شديد من جميع الجنسيات وبالاخص الخليجيين طبعا لما ينتهي من العملية الاولى يبدأ بالعملية الثانية .... بس عموما تعاملهم معايا من الوصول والاستقبال حتى المغادرة كان لطيف جدا ومتعاونين الى ابعد درجة ....

حجزت موعد العمليه في تاريخ 2014/1/27 ....وصولي لاسطنبول كان يوم السبت والاحد كان اجازة فعملت العملية بيوم الاثنين

اسم المركز : المركز الاوروبي لزراعة الشعر - AVRUPA SACEKIMI
اسم الأخصائي : محمد جوتشلو

عدد الفريق المساعد : اثنان (ممرض وممرضة )
نظافة العيادة : جيد لايوجد ماتعاب به ...
مده العمليه :من 9صباحا الى الى 3 مساء طبعا بعد ما انتهو من عملية اقتطاف البصيلات على الساعه 12 أخذت راحة نص ساعه تقريبا شربت عصير واكلت ساندوتش

طريقه الزراعه FUE

عدد الجرافت : ما دققت علىه ,,,, توكلت على الله ولم أسأله

نوع البنج : موضعي .... بصراحة ابر البنج بالبداية مؤلمة بس بعدين ما تحس بشي مع الاقتطاف .... وبصراحة انا تضايقت كثير لما بدأ الاقتطاف لانه الوجه يكون الى اسفل ... اما لما بدأ الزراعه الحمدلله ارتحت لانه كنت مستلقي على ظهري ووجهي الى الاعلي .....
تكلفة العملية : 2600 يورو مع اقامة بالفندق اربعة نجوم اربع ليالي مع الفطور والفندق كان ممتاز ونظيف وقريب من العيادة ,,,, بضعة امتار وتوصل للعيادة .. طبعا بمنطقة اتاكوي

بالنسبة للتعليمات قبل اجراء العملية :1- عدم التدخين قبل اجراء العملية باسبوعيين وبصراحة انا مدخن وماقدرت ابطل ولكن قللت التدخين باليوم الى ثلاثة سجائر تقريبا قبل وبعد العملية .... وعدم تناول الكحول

طبعا الجو كان باسطنبول بارد جدا ... والشمس ما شفتها الا مرتين تقريبا .... اقمت تقريبا عشرة ايام.... طبعا اول يوم اجراء التحليلات ثاني يوم العملية ... ثالث يوم : فك الضماد من المنطقة المانحة ..رابع يوم :: غسيل الشعر ...

طبعا بعد العملية وزوال البنج يوجد الم بالمنطقة المانحة ويعطيك الدكتور دواء مسكن للألم من ضمن الادوية ..... وبالنسبة للاعراض بعد اجراء العملية ... انتفاخ بالوجه يستمر ليومين الى ثلاثة ايام ويروح بكمادات الباردة وحكة مزعجه حتى تاريخه مستمرة معي ولكن بعد اسبوعين من العملية تخف تدريجيا
الادوية والشامبو واللوشن كان من ضمن تكلفة العملية .... وطبعا يوجد تعليمات تحصل عليها من عند الاخصائي بعد اجراء العملية ....طبعا انا من ثالث يوم بدأت نشاطي السياحي بكل ارجاء اسطنبول حتى اخر يوم .... وبصراحة المدينة جميلة جدا ومن أفضل المدن اللي زرتها بحياتي ...

ملاحظة : الشعب التركي طيبين وحبوبيين بعكس ماكنت متوقع وانصدمت انه نسبة قليلة تجيد اللغة الانجليزية والاغلب يتحدث التركية .... حتى الاخصائي :محمد ما يتكلم انجليزي!!!!

بس الاشارات تمشي الامور ككككك

وسلامتكم .... طبعا راح أعرض الصور وهي كالتالي
[/SIZE]

طبعا هذي صور الصلعه الحبيبة .... طبعا انا بالنسبة ليا ترى الشعر تقريبا تساقط نصفه وبقي النصف والاخصائي محمد قالي انت تحتاج تكثيف شعر وبجلسة واحدة وكذلك قالي بأن الشعر المتبقي سوف يتساقط لاحقا ... و اعطاني حبوب فيتامينات للشعر وقالي راح تاخر التساقط ومستقبلا راح تحتاج انك تعمل جلسة ... وبصراحة كلامه طمني كثير و عرفت انه فاهم شغله كويس ...

المنطقة المانحة بعد العملية ..

مكان زراعة الشعر بالمنطقة الامامية

صورة تجمعني بالاخ سعيد والاخصائي محمد بعد اجراء العملية .... طبعا بعد ما ودعتهم وهممت بالمغادرة

وسلامتكم .... واللي حاب يتواصل معايا ويبغى يسيتفسر اكثر ... يتواصل معايا على الخاص .....

بأمــــــان الله

aljabure

Member
مبروك اخي الزراعة وان شاء الله نتائج تفوق توقعاتك
اهتم بتطبيق توصيات المركز وخاصة في اول شهر
ولكي تكون مميز بتجربتك عليك بالتحديثات
شكرا لوضعك التجربة
تقبل تحياتي

بالتوفيق ان شاء الله وتكون النتيجة هايله خصوصا ان شعرك خفيف يعنى مش اصلع ... اتوقعلك نتيجة هايله ان شاء الله ونفسيتك ترتاح ... وتطلع من وادى الصلعان ... ياريت توافينا بالاخبار اول باول :d علشان نشوف النتيجه

bazrat

Member
مبروك أخي عملية و نشالله تكون ناجحة عندي بعض أسئلة عن دكتور محمد
١/ من ناحية تعامل معاك هل إهتم فيك أو حسيت إنو معطك وقت لازم من عملية لأنو حسيت إن من صور عدد قرفت شوية يعني أقل من ٣٠٠٠
٢/ هل يسمحون لك بأخذ صور أو إنهم يقومون ب تصوير لوحدهم
٣/ كم عمرك
٤/ أنا ناوي أروح أسوي عملية نشالله عندو مع ٢ من أصحابي أرجوك طمني و أعطيني رايك بصراحة

فارس جدة

مبروك أخي عملية و نشالله تكون ناجحة عندي بعض أسئلة عن دكتور محمد
١/ من ناحية تعامل معاك هل إهتم فيك أو حسيت إنو معطك وقت لازم من عملية لأنو حسيت إن من صور عدد قرفت شوية يعني أقل من ٣٠٠٠
٢/ هل يسمحون لك بأخذ صور أو إنهم يقومون ب تصوير لوحدهم
٣/ كم عمرك
٤/ أنا ناوي أروح أسوي عملية نشالله عندو مع ٢ من أصحابي أرجوك طمني و أعطيني رايك بصراحة

1- بصراحة مافهمت عليك ........... لكن االاخصائي محمد بالبداية حدد لي بالقلم منطقة الزراعة و كان واقف مع الممرضين اللي معاه وكان يتردد عليا وقت الاقتطاف .... بالنسبة للثقوب اللي تنحط فيها البصيلات هو عملها بنفسه ... وبعد ما انتهى الممرضين اللي معاه هم اللي عملوا الزراعه ..... وان يتردد عليهم ....
بالنسبة لعدد القرافت ما سألته ...
2- نعم تقدر تاخذ صور بجوالك او بجوال شخص اخر او بالكاميرا .... عادي جدا
3-31
4- الله يوفقك .... الاخصائي محمد بصراحة لاحظت عليه زحمة كثير من جنسيات اوربية و خليجية ... وكثرة الاقبال عليه تدل على خبرته وامكانياته ...... وكذلك لو تدخل ع اليوتيوب تلقى له مقابلات تلفزيونية وبرامج طالع فيها ....... وعلى تجربتي الى الان ما أقدر احكم عليهااااا اللي بعد اربعة شهور وفوق .... وان شاء الله النتائج تكون على المستوى المأمول ...

أعلى