bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

جديد .. زراعة عند الاخصائي محمد جوتشلو ( والله يستر ) مع الصور(تحديث الشهر السابع)

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني انا حاب اعرض لكم تجربتي بشكل مختصر جدا و افيدكم و استفيد و راح اذكر كم نقطة صراحة من زمان ملاحظها

* اول شي ملاحظ الشباب اللي منزلين مواضيع تجارب انه منزل كل تفاصيله الدقيقه جدا جدا مما يسبب الملل و من هالكلام ،

تحصله جايب صور الفندق و جايب صور مدري ايش و روابط ، و يقص سالفته معهم بكل تفاصيلها ، اذا الشي المهم اوكي تمام بس اذا ماله داعي خلاص ماله داعي

لذلك انا صرراحه أتوقع ان الموضوع فيه ان . يعني بمجرد انه ينزل دعايه لهم يمكن ينزلون له خصم وانا ما اتهمهم والله ، او ان نفس المركز هو اللي مسوي التقرير و يحط هالسوالف من روسهم وكذا

( و راح أعلمكم السبب اللي خلاني أقول هالكلام في آخر التقرير )

---------

بالنسبة لتجربتي سويت العلمية يوم 11 / 1 / 2014 طبعا نسقت مع الأخ سعيد و تمت العلمية و لله الحمد
من الساعه 2 الى الساعه 9 او 8 تقريبا ، و سويت الغسيل بعدها بيومين ، و لي ملاحظات في آخر التقرير

طبعا اللي يسأل عن مساوئ العملية طبعا لها وانا اعاني منها الى اليوم وراح اذكرها لكم حبه حبه ،

* اول أسبوع طبعا تحس راسك كأنه حجر او بلكه بالعاميه صراحه ، و بالنوم قروشة شوي بعدها يخف الحمد لله
* المنطقة المزروعة حتى اليوم 5/2 ما احس فيها بدون إحساس يعني ، الجلد شاد بشكل مزعج كأنك لابس طاقية ضيقة مره مره :confused:

* المنطقة المانحة حتى الان لازال فيها احمرار و الوضع مزعج شوي صراحة

و الان اترككم مع صور قبل العملية

والان بعد العملية و الغسيل

وهذي بعد العملية ب 5 أيام في 16 / 1

تحديث -------

صورة في تاريخ 17 / 1 بعد 6 أيام

20 / 1 بعد 9 أيام

21 / 1 بعد 10 أيام

22 / 1 بعد 11 يوم

25 / 1 بعد 14 يوم

25 / 1

31 / 1 بعد 20 يوم

6 / 2 بعد 26 يوم و تلاحظون بداية التساقط و اختفاء الاحمرار في المنطقة المزروعة

6 / 2

تم التحديث في 8 / 2 فبراير 2:46 ص

و الحين بقولكم باقي الملاحظات

* بالنسبة للزراعة الدكتور ركز على المنطقة الامامية و منطقة التاج على كلامه ، و بصراحة توقعتها بتكون كثافة اقوى من كذا بما انه ركز عليها و لكن للأسف للأسف و الله يستر بالذات منطقة التاج محلك راوح

* بالنسبة للدكتور أتوقع السبب اللي خلاه ما يهتم او ما يركز هو أني ما اخذت كاميرا وما قعدت اصور و من هالكلام ، لأني أتوقع صراحة لو أنه يدري اني راح انزل تجربتي بالمنتدى أكيد راح يهتم اكثر من كذا ، لأنهم طبعا يحبون الدعايات و كذا وهذا انا ( أنصحكم )

* مدى رضاي للأسف 40% ولكن ما نقول الا الحمد لله على كل حال

* على كلام الدكتور يقول اخذنا منك 3000 قرافت تقريبا مع اني متفق معهم على اقصى عدد ممكن

* بالنسبة للسكن و التعامل و التوصيل صراحة عال العال و مرتاح تماما من تعامل الدكتور و كامل الطاقم
وسعر العملية 2600 يورو

بالنسبة للشامبو :-

* عطاني لوشن مرتين باليوم لمدة أسبوعين و شامبو مرتين اليوم لمدة شهر
* عطاني اسم لحبوب فيتامينات و شامبو معين و شريتها ب 280 دولار تقريبا و يقول انها مفيدة للشعر القديم

الحمد لله على كل حال و الله يستر و يكتب الخيره و الصور في قادم الأيام ان شاء الله و حاظرين للاستفسارات

واذا ناسي شي ولا شي ذكروني اعدله والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هالصور حقت شهر ثلاثه و إليكم الصور

و هذي شهر اربعه و هو الشهر اللي فيه تحسن شوي و لا بأس به

الآن هذي صور شهر خمسه و تلاحظون تساقط الشعر بشكل كثيف للأسف و السبب الله أعلم مادري وشو . لدرجة أن مجرد امسح ب يدي على الشعر يتساقط شعر كثير .

وانا وقفت حبوب الفيتامينات و اتوقع انها هي السبب

و في الختام ما أقول إلا الحمد لله على كل حال و أن شاء الله يتحسن في الأيام القادمة
و أرجو منكم التقييم للعملية حتى الآن و هل التساقط في هذا الشهر طبيعي و حصل لكم أو أن فيه مشكلة لا سمح الله

الآن نبدأ مع الصور الشهر السادس

و الحين صور الشهر السابع

* لازال فيه تساقط كثيف مع الاستحمام و الوضوء برضو
* الكثافة اشوفها حتى الآن مش ولابد واللي تشوفونه لأن الشعر طويل
* كل من شاف شعري يقول ما استفدت كثير لأن الصلع واضح وضوح الشمس
* اكيد لابد من عملية ثانية ولكن مادري شلون ب يعملها الدكتور لأنه يقول مقدر ازرع في منطقة فيها شعر

* بالنسبة للدكتور أتوقع السبب اللي خلاه ما يهتم او ما يركز هو أني ما اخذت كاميرا وما قعدت اصور و من هالكلام ، لأني أتوقع صراحة لو أنه يدري اني راح انزل تجربتي بالمنتدى أكيد راح يهتم اكثر من كذا ، لأنهم طبعا يحبون الدعايات و كذا وهذا انا ( أنصحكم )

كلامك سليم اخوي وانا صارلي مع الدكتور نفس التجربه لو ماخذ معاي كاميرا كان اهتم فيني شوي

عالعموم لا تتحطم وتفائل وانشالله يرزق بالشعر الي تبيه واذا النتيجه ما عجبتك اعمل عملية تكثيف مثل اغلب اعضاء المنتدي

خالد ..2007

السلام عليكم اخ ساهر والحمدالله ع سلامك وان شاء الله تشوف النتائج المرضية .

اخ ساهر ممكن تصادفنا بالفندق انا سويتها بعدك بيوم يوم 12-1 والحمدالله الامر حتى

الان مطمئن لكن صدقت من ناحية ان الراس بلكة صدقت والله انا الحين لي تقريبا 23 يوم

حتى الان ما احس براسي اذا لمستة ما ادري ليش هل هو من اثر العملية او بنج او المادة

التي وضعت بين الجلد لرفعة عشان الزرع بداء يخف تدريجي لكن لازل موجود عدم الاحساس

الصراحة وماودي اضيق صدرك اشوف ان عمل توزيع البصيلات بعيدة عن بعضها البعض؟

لكن احتمال ان الصلع عندك مو متقدم مثلي عشان كذا وزعها للفراغات الواضحة؟

* عطاني اسم لحبوب فيتامينات و شامبو معين و شريتها ب 280 دولار تقريبا و يقول انها مفيدة للشعر القديم

اخوي ساهر انا عطاني لوشن استخدمة مرة واحدة فقط لمدة اسبوعين

كذلك شامبو سيباميد استخدمة مرة واحدة باليوم لمدة شهر فقط

نصحني في فيتامينات اشتريتها من الصيدلية المقابلة للفندق فقط

انا بقى عملية ثانية للتاج ابعملها ان شاء الله بعد سنة ..

وان شاء الله نكون راضين عن الزراعة ونشوف نتائج مرضية

Rashed 44

السلام عليكم اخواني القرعان الصلعان والله أني أبد ماكنت أفكر أبد ازرع شعر وأحس انه مستحيل بس بعد مابحثت وبالصدفة دخلت هالموقع الرائع اللي كلة تفائل ويفتح النفس قررنا الزراعة وهذا كله بفضل بعد الله موقعكم الرائع ، من جداً أنا سعيد جداً بكم جميعا والله يوفقكم وكل عمليتكم تنجح امين
بس عندي استفسار من الأخ ساهر وعن تجربته مع الدكتور المذكور الله يهديك انت وهقتني أنا بكرة ماشي تركيا وعند نفس الدكتور وبعد كلامك هذا شكلي بسحب (جلنط) وش السوات الحين اكنسل ولا كيف أنا كنت أصلا متردد وكلمت كذا مركز واستقريت عند جوتشلو

نصيحة بلييييز وإذا ع التصوير استأجر مصور محترف ماعندي مشكلة اذا هي واقفه ع التصوير بس وسلامتكم تكفون اجابة ورأي ونصيحة
اخوي سسسساهر تقدر تفصل اكثر من الوصول الى العودة وشكرا

Maldini

أنا بعد كنت أفكر اسوي عند الدكتور محمد, بس كله متردد.

ان شاء الله خير و اتحصل النتيجه إلي تطمح لها. لو سمحت و اذا ما عليك امر عطنه Update.

بالتوفيق ان شاء الله.

abu-omar

Member
انا سويتها عند الدكتور محمد بتاريخ 13-9-2013 والى اليوم الاحساس بفروة الراس شبه معدومه

بس بصراحة هالشهر بديت اشوف نتايج حلوه فـ لاتستعجل اخوي

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم اخواني القرعان الصلعان والله أني أبد ماكنت أفكر أبد ازرع شعر وأحس انه مستحيل بس بعد مابحثت وبالصدفة دخلت هالموقع الرائع اللي كلة تفائل ويفتح النفس قررنا الزراعة وهذا كله بفضل بعد الله موقعكم الرائع ، من جداً أنا سعيد جداً بكم جميعا والله يوفقكم وكل عمليتكم تنجح امين
بس عندي استفسار من الأخ ساهر وعن تجربته مع الدكتور المذكور الله يهديك انت وهقتني أنا بكرة ماشي تركيا وعند نفس الدكتور وبعد كلامك هذا شكلي بسحب (جلنط) وش السوات الحين اكنسل ولا كيف أنا كنت أصلا متردد وكلمت كذا مركز واستقريت عند جوتشلو

نصيحة بلييييز وإذا ع التصوير استأجر مصور محترف ماعندي مشكلة اذا هي واقفه ع التصوير بس وسلامتكم تكفون اجابة ورأي ونصيحة
اخوي سسسساهر تقدر تفصل اكثر من الوصول الى العودة وشكرا

والله شوف شغله كويس عليه اقبال ، لكن النقطة المهمه الوحيدة انك انت اللي تطلب و تحدد اللي تبي توزيع بصيلات و خط المقدمة و كذا

و متى رحلتك ؟؟ و اذا تبي اي استفسار حاظر اخوي خذ رقمي
اعتذر منك و باقي الاخوان الان مسافر و اذا رجعت لنا لقاء شكرا لكم

Rashed 44

شكرًا اخوي ساهر والله ياليت ترسلي رقمك أنا ماشي الليله بإذن الله

eng.hossam

انا سويتها عند الدكتور محمد بتاريخ 13-9-2013 والى اليوم الاحساس بفروة الراس شبه معدومه

:confused: 'طيب انت ما حاولت تشوف دكتور تسأله ,, هل اعصاب فروه الرأس بيحصل فيها شيء من العمليه ؟ وهل له آثار عكسيه بالمستقبل ؟

abuali

ساهر الله يعطيك العافية ... تقرير مرتب وذكرت الزبدة

Sori

حياك الله اخوي ساهر
عكسك انا اشوف العملية ناجحه جدا الدكتور اعتمد على التوزيع لمنطقة التاج وجوانب المقدمه ..منطقة التاج منطقة تستنزف عدد كبير جدا من البوصيلات وكل العمليات اللي شفتها ناجحه يكون منطقة التاج لوحدها مع انزال خط المقدمه قليلا
النتائج اتوقع بتكون ان شاء الله ممتازه
بالنسبة لاسئلتك بجاوبك من الناحية الطبيه بحكم تخصصي
بالنسبه للاحساس والتنميل في المنطقة المناحة والمزروعة السبب يعود للاعصاب وهذه تختلف من شخص لاخر في ناس تاخذ اشهر كثيره وناس اقل (مسالة تعتمد على الجينات)
الكثير اجروا عملية عند الدكتور محمد بدون تصوير وكانت النتائج ممتازه ..
لي عتبين فقط على العملية انا اشوف العدد بحدود 2600 الى 2700 لا اظن تتجاوزها وليس كما قيل 3000 ربما بسبب التصوير ليست واضحه لكن هذا تقديري والعتب الاخير على طريقة التوزيع ان كنت لم تطلب انت تغطية منطقة التاج
تحتاج عملية اخرى للمنتصف واكمال التكثيف
تقيمي الاولى للعملية جيدة جدا الى ممتازة
بالتوفيق اخوي

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
*

كلامك سليم اخوي وانا صارلي مع الدكتور نفس التجربه لو ماخذ معاي كاميرا كان اهتم فيني شوي

عالعموم لا تتحطم وتفائل وانشالله يرزق بالشعر الي تبيه واذا النتيجه ما عجبتك اعمل عملية تكثيف مثل اغلب اعضاء المنتدي

شكررا اخوي و ان شاء الله خيررر

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
السلام عليكم اخ ساهر والحمدالله ع سلامك وان شاء الله تشوف النتائج المرضية .

اخ ساهر ممكن تصادفنا بالفندق انا سويتها بعدك بيوم يوم 12-1 والحمدالله الامر حتى

الان مطمئن لكن صدقت من ناحية ان الراس بلكة صدقت والله انا الحين لي تقريبا 23 يوم

حتى الان ما احس براسي اذا لمستة ما ادري ليش هل هو من اثر العملية او بنج او المادة

التي وضعت بين الجلد لرفعة عشان الزرع بداء يخف تدريجي لكن لازل موجود عدم الاحساس

الصراحة وماودي اضيق صدرك اشوف ان عمل توزيع البصيلات بعيدة عن بعضها البعض؟

لكن احتمال ان الصلع عندك مو متقدم مثلي عشان كذا وزعها للفراغات الواضحة؟

اخوي ساهر انا عطاني لوشن استخدمة مرة واحدة فقط لمدة اسبوعين

كذلك شامبو سيباميد استخدمة مرة واحدة باليوم لمدة شهر فقط

نصحني في فيتامينات اشتريتها من الصيدلية المقابلة للفندق فقط

انا بقى عملية ثانية للتاج ابعملها ان شاء الله بعد سنة ..

وان شاء الله نكون راضين عن الزراعة ونشوف نتائج مرضية

الله يسلمك و الحمد لله على السلامة

و ان شاء الله تكون النتائج مرضية للجميع ، بالنسبة لمشكلة عدم الاحساس تواصلت معهم و قالو حاول تعمل مساج خفيف ب روؤس الانامل من فتره لفتره بيكون افضل عشان يرجع الاحساس بسرعه

وبالنسبة للفيتامينات اخذتها و اخذت معها شامبو نصحني فيه لو حاب صوره له موجودة و الله يكتب الخيرة للجميع

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
أنا بعد كنت أفكر اسوي عند الدكتور محمد, بس كله متردد.

ان شاء الله خير و اتحصل النتيجه إلي تطمح لها. لو سمحت و اذا ما عليك امر عطنه update.

بالتوفيق ان شاء الله.

والله الدكتور ممتاز و كلش تمام ، بس الدعوى توفيق

والله يكتب الخيره للجميع

ساهرر

متميز
صاحب تجربة

ما شاء الله ، الله يسهل الأمور ان شاء الله

بالنسبة للأحساس تواصلت مع الدكتور يقول أعمل زي المساج بروؤس الأنامل ومع الوقت ان شاء الله تخف المشكلة

بالتوفيق اخوي

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
ساهر الله يعطيك العافية ... تقرير مرتب وذكرت الزبدة

الله يجزاك خير اخوي ، الزبدة يمكن بس مرتب ما أتوقع صراحه هههههه

أحسه كأنه طالع من خلاط :d

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
الكثير اجروا عملية عند الدكتور محمد بدون تصوير وكانت النتائج ممتازه ..
لي عتبين فقط على العملية انا اشوف العدد بحدود 2600 الى 2700 لا اظن تتجاوزها وليس كما قيل 3000 ربما بسبب التصوير ليست واضحه لكن هذا تقديري والعتب الاخير على طريقة التوزيع ان كنت لم تطلب انت تغطية منطقة التاج
تحتاج عملية اخرى للمنتصف واكمال التكثيف
تقيمي الاولى للعملية جيدة جدا الى ممتازة
بالتوفيق اخوي

شكرا أخي على رأيك و يهمني صراحه ، بالنسبة للعدد هذا ما ذكره لي الدكتور 3000 و الصورة قريبة للواقع بالنسبة للعدد ،

واللي ضايقني ان الأشخاص اللي قبلي اخذو 3500 و 3700 قرافت و سئلت الدكتور و ما عطاني الجواب الكافي

لكن الله يكتب اللي فيه الخيره

Maldini

الحمد لله أجوفه إمرتب الخط الأمامي.
أجوف الدكتور ركز على التوزيع جهة الأمام اكثر. ان شاء الله ييطلع الشعر و بتستانس و بنستانس معاك.

يلا قراري في الزراعة بيعتمد على الله ثم عليك ف Keep it up and keep it going أخوي.

ساهرر

متميز
صاحب تجربة
الحمد لله أجوفه إمرتب الخط الأمامي.
أجوف الدكتور ركز على التوزيع جهة الأمام اكثر. ان شاء الله ييطلع الشعر و بتستانس و بنستانس معاك.

يلا قراري في الزراعة بيعتمد على الله ثم عليك ف keep it up and keep it going أخوي.

ان شاء الله ، الله كررريم بالنسبة للتساقط راح يستمر ثلاث شهور بعدها يبدأ بالنمو الى الشهر الثامن يعني الله يعينك على الانتظار هههههه

و ان شاء الله التحديث بيكون كل شهر

Maldini

ان شاء الله ، الله كررريم بالنسبة للتساقط راح يستمر ثلاث شهور بعدها يبدأ بالنمو الى الشهر الثامن يعني الله يعينك على الانتظار هههههه

و ان شاء الله التحديث بيكون كل شهر

أفا عليك, أقدر أنتظر :d

أعلى