bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

إستفسار بخصوص عملية زراعة الشعر

moha1979m

السلام عليكم
يا جماعة أنا عندي إستفسار من الأشخاص الذين عملوا عملية الزراعة
أحب أعمل عملية الزراعة لكن لا أريد أن أخبر أحد من زملائي أو أصدقائي ، ما أحد يسألني لماذا ! بالنهاية لا يهمني هؤلاء الأشخاص لأن شعري يخصني وحدي، لكن أنا أحب أن أقوم بالعملية وكأن شيئاً لم يحدث، فهل هناك آثار للعملية بعد 10 أيام من إجرائها غير حلق الشعر طبعاً ؟!

مسك

Member
10 أيام غير كافيه لذهاب جميع الآثار سيبقى الإحمرار موجود لفتره وبعض التنمل من البنج قد تستمر لشهر أو شهرين من الزراعة بكلا الأحوال 10 أيام غير كافيه لا لذهاب الآثار ولا لنتيجة الزراعة .

moha1979m

يعني حتى مع الأدوية الفترة غير كافية وهل يختلف الإحمرار من شخص لآخر كما أن هناك أشخاص يطول شعرهم أسرع من الآخرين، مع أني سألت مركز اكسبيرت كلينيك وقالوا لي أنه بعد أسبوع تختفي الآثار

وداد

مدير عام
يعني حتى مع الأدوية الفترة غير كافية وهل يختلف الإحمرار من شخص لآخر كما أن هناك أشخاص يطول شعرهم أسرع من الآخرين، مع أني سألت مركز اكسبيرت كلينيك وقالوا لي أنه بعد أسبوع تختفي الآثار

أهلا أخوي ،،

كلامك صحيح فالزراعة تعنيك وحدك ومن حقك أن تأخذ بكل الاحتياطات لكي تنتهي من مرحلة الزراعة بسلام في الفترة الاولى ،،

الاحمرار يكون واضح في الشهر الاول ويختلف شدته من شخص الى آخر ،،

واذا كنت مهتم بموضوع الاحمرار كثيرا فهناك كريمات ممتازة للتخفيف من الاحمرار مثل (bioderma forte sensibio) وغيره ،،

ولكن لا تنسى ففي اول اسبوعين ستكون المنطقة أكثر تأثرا لان ستتساقط منها القشور وسيتساقط الشعر ايضا في الشهر الاول ثم سيرجع للنمو في الشهر الثالث ثم سيكتمل نموه بين الشهر السادس والثامن وبعد سنه ستجد النتيجة النهائية من ناحية الطول والكثافة والنمو ،،

والمركز الذي يقول لك بعد اسبوع تختفي كل الاثار !! فهذا اسلوب ترويجي جديد لا يقبله منطق !

ونعود لموضوعك الاساسي ،، فبعد الشهر الاول ستخف آثار الاحمرار في المنطقة المزروعة ومع استخدام كريمات موضعية anti redness سيتحسن الامر كثيرا ،،

ولكن انصحك باختيار المركز الجيد والموثوق به ،،

تحياتي ،،

moha1979m

شكراً أخوي المدير العام على نصيحتك
أنا كنت أقصد يعني الشعر مش بطول أول أسبوعين، ولما يطول الشعر بالمنطقة المانحة مش بغطي الإحمرار قليلاً بهذه الفترة، وأنا شاهدت صور بالمنتدى هنا لأعضاء بعد 10 أيام كانت المنطقة المزروعة لا تظهر عليها علامات الزراعة

أعلى