bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار ياخوان

شباب انا من فترة استخدم المنوكسديل الفرنسي 2 في الميه ومسببلي صداع وحاس اني مابقدر استمر عليه حاب اعرف هل يوجد بديل يعني ريفافوجين مثلا يعتبر مفيد للصلع الوراثي لان خايف المنوكسديل يسببلي مشكله مع الوقت والاستمرار

ماجد محمد

مؤسس الموقع
هلابك ابو ملوك
بالنسبه للصداع بعض المستخدمين يشتكي من هذي المشكله
وهنالك حل ان شاء الله قد يفيدك وهو التوقف عن استخدام المينوكسيديل والعوده له تدريجيا
وان شاء الله لن يعود لك الصداع
وانصحك باستخدام 5% اذا كان لشعر الراس للذكور
بالنسبه لريفافوجين ليس هنالك اعتراف به وهذا لاينفي فائدته ولكن لايثبتها

مشكور بس اذا كان 2 في الميه ومسببلي صداع فما بالك ب5 الميه احس راسي بينفجر ولا لا وبالنسبه لرفايفوجين انا قاعد ابحث عنه بس اتمنى احد يكون مجربه ويكون مشكلته وراثيه عشان الكل يستفيد

وداد

مدير عام
مشكور بس اذا كان 2 في الميه ومسببلي صداع فما بالك ب5 الميه احس راسي بينفجر ولا لا وبالنسبه لرفايفوجين انا قاعد ابحث عنه بس اتمنى احد يكون مجربه ويكون مشكلته وراثيه عشان الكل يستفيد

أهلا أخوي ،،

سبق وجربنا الريفايفوجين ووجدناه عديم الفائدة وقد يناسب اشخاص آخرين لا أعلم ،،

ولكن كما افادك الاخ ماجد فالدواء المعتمد هو المينوكسيديل وهو قد يسبب الصداع احيانا ولكن في بداية استخدامه ،، فننصحك باستخدامه بشكل متقطع او متفاوت لكي يخفف حدة الشعور بالصداع وهذا رأي الاطباء أيضا ،،

تحياتي ،،

هل يوجد فرق بين المنوكسديل 5 و2 في الميه من ناحية الصداع والاعراض الجانبيه ولا لان اذا نفس الاعراض بحول على 5

ياشباب والله خايف المنوكسديل يسببلي مرض الضغط لان كل ما ابخ منه يجييني صداع لان الدواء ذا بنستخدمه على طول اذا الشغله فيها ضغط وامراض بلاش احنا في غتى عنها وامرنا لله تكفون الي عنده خبره لايقصر لاني جاني احباط شديد خصوصا ان المنوكسديل اخر خيار وصلت له وسوري على الاطاله

وداد

مدير عام
ياشباب والله خايف المنوكسديل يسببلي مرض الضغط لان كل ما ابخ منه يجييني صداع لان الدواء ذا بنستخدمه على طول اذا الشغله فيها ضغط وامراض بلاش احنا في غتى عنها وامرنا لله تكفون الي عنده خبره لايقصر لاني جاني احباط شديد خصوصا ان المنوكسديل اخر خيار وصلت له وسوري على الاطاله

أخي الكريم ،،

اجبتك سابقا واجابك الاخ ماجد اجابة واضحة

أعرض المينوكسيديل واحدة سواء في جرعة 2 % او 5 %

ولكن بالنسبة للبنات فعند استخدام نسبة 5% فقد يعانين من مشاكل زيادة الشعر في الوجه ،،

وعلى العموم أعراض الصداع والحكة تكون في بداية استخدام الدواء وقد تخف الاعراض مع الاستمرار في الاستخدام ،،

والتوقف عن استخدام الدواء ثم الرجوع اليه سيخفف من مشكلة الصداع ،،

اذا لديك اسألة أخرى حول الموضوع فضع اسألتك في قسم الاستشاريين ،،

تحياتي ،،

أعلى