bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مساعدة وليت القى حل

GENERAL

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

اول شي اتشرف لانضمامي لهذا المنتدى الجميل واتشرف بمشاركتكم مواضيعكم واهتمامتكم , كأول موضوع لي بالمنتدى الجميل اريد منكم المساعده وتوجيهي للرأي الصحيح

لا اريد الاطالة عليكم .. بداية انا اريد ازرع شعر وجه , لدي شنب ولدي سكسوكه لكن ينقصها الكثير وفيها فراغات ومساحات والعوارض كذلك شعر مترامي الاطراف ,,

ابلغ منن العمر 25 سنه وبصفتي اعلامي يعني دايم اقابل الجمهور وانا اريد ان اظهر بمنظر اجمل الحمد لله راضي عن نفسي لكن لايمنع من الزياده وتجميل المنطقة اكثر ,,

واريد اجابات صادقه وجاده ولأني اجد كل من في هذا المنتدى يساعدون الجميع ويقفون معه الى ان تتم رغبتة بكل يسر وسهوله ..

اريد طرح اسئلة واريد الاجابات الدقيقه لها بعد اذنكم طبعاً ولا خاب من استشار /

س/ اي مركز او مستشفى تنصحوني اعمل فيه عملية زراعة شعر الوجه انا مقرر في تركيا لغرض السياحه والزراعة معاً ..؟

س/ انا بشرتي اخاف منها خصوصاً انها بشرة دهنية وحساسة جدا جدا وأي شي يحصل فيها لايذهب الا بعد مدة طويلة ( اقصد الاثار او الحبوب او الجروح ) , هل اني اجري عملية الزراعه وفي غضون شهر كامل تختفي اثار العملية خصوصا اني برجع لشغلي وخايف يكون هنالك مشاكل تمنعني من استكمال عملي الاعلامي ؟؟ وحتى لو فيه علاج بعد فترة من الزراعه ماعندي مشلكة بس اهم شي احاول اخفف منها بقدر المستطاع ؟؟!!

ملاحظه / الماده مو مهم عندي ,, اهم شي الشغل والنتائج وان تككون بشرتي مثل قبل خصوصا انها دهنية يبين عليها كل شي

.. ياليت اشوف اجابات صادقة ووافيه واعيد واكرر تشرفت بطلب المساعده منكم ...

وداد

مدير عام
أهلا أخوي وحياك الله في المنتدى سُعدنا بانضمامك ،،

عذرا أخي الكريم ،، فانت ذكرت في موضوعك بانك تريد الزراعة للظهور بمنظر اجمل وهذا لا يجوز شرعا، فقد تم اباحت الزراعة لازالة العيب ورد ماخلقه الله تعالى ،،

تفضل بقراءة احكام زراعة الشعر بالتفصيل ،،

أحكام زراعة الشعر وإزالته (شامل)

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=13

اقتباس :

والقول بجواز زراعة الشعر مقيَّد بما إذا كان يقصد بها إزالة العيب وردّ ما خلقه الله تعالى، أما لو كان المقصود بالزراعة طلب الحسن والتجمل وليس هناك عيباً فـي الإنسان كأن يكون شعر الرأس حسناً وكثيفاً لكن يريد بزراعة الشعر أن يكون شعره أكثر حسناً وغزارة فالأقرب ــ والله أعلم ـــ أنه لا يجوز زراعة الشعر فـي هذه الحال لما فـيه من تغيير خلق الله تعالى، وإذا كان الوشم والنمص والتفليج طلباً للحسن يعتبر من تغيير خلق الله، فزراعة الشعر التي يراد بها طلب الحسن ــ وليس إزالة العيب ــ أولى بأن تعتبر من تغيير خلق الله، والله تعالى أعلم

بالتوفيق وتحياتي ،،

أعلى