bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجاهل ولامبالاة من ستار هير

اخواني الاعزاء راسلت مركز ستار هير على موقعهم الالكتروني الموجود بالمنتدى وردالمركز كان عبارة عن رسالة تعريفية يتم ارسالها لجميع من يتصل بهم وموجودة نسخة منها في المنتدى وعندما ارسلت الصور لهم وطلبت تقييم المنطقة المانحة وتحديد موعد للعملية ارسلوا نفس الرسالة الاولى التعريفية ولأكثر من 3مرات وحتى في موقعهم على الفيس بوك لايردون على الرسائل
هل هذا مقبول من مركز معروف وله سمعة كبيرة
علما اني تواصلت مع مشفى شفري وقد اتصلوا بي اكثر من مرة وعلى رقم الموبايل ولكنهم اعتذروا عن اجراء العملية لأن المنطقة المانحة ضعيفة
ارجو معرفة اذا كان هذا الامر حدث اويحدث مع اعضاء اخرين ولكم الشكروالتقدير

وليد وبس

متميز
صاحب تجربة
ياغالي اجعل تواصلك مع المراكز عن طريق ارقام المنسقين
ترسلهم الصور بالواتس اب ويشوفها الدكتور ويقررون حالتك

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
أولا هل الموقع اللي دخلته هو (( http://www.magichairtransplant.com/))

ثانيا أبي أقولك على شي
أغلب المراكز لديها كليشه ثابته لمخاطبة العميل عن طريق الأيميل
السبب وجود منسق واحد وما عنده وقت يكتب من جديد لكل شخص وأنا شفت منسق ستار هير وش يسوي
يخطف المكتب خطفات لما يجي مع عميل للعياده
ويشوف كم ايميل بسرعه ويوريها للدكتوره وياخذ رايها ويرد عليهم
الرد هنا يكون بسيط
فقط يغير عدد الجلسات
موقع الراعه
السعر
العدد التقريبي
وبعض المعلومات ناسيها شوي
وغالبا يحطها بلون مختلف عن لون الأيميل الأساسي
والمفروض ايضا انك مثل ما قال وليد تكمل التواصل مع المنسق للتأكد يادة المعلومات
نتمنى لك التوفيق

mr_happy

Active Member
اخي الكريم انا عملت عمليه في هذا المركز .....

والغريب ان عند ارسال الصورررر عن طريق الايميل مكتوب انك تحتاج جلستين ..... ولم ذهبت هناك قالوا تحتاج جلسة واحده فقط ! ، علما بان لدي صاحب قام بمراسله منسق المركز عن طريق الوتس اب وتم الرد بنفس الرسالة له ( القالب) ... !

سؤال للمركز أين الاهتمام بالعميل .... !

اذا لم يكن هناك وقت للمنسق لابد ان يتم تعيين اكثر من واحد ....

اتمنى لك اختيار المركز المناسب

تحياتي لك

وداد

مدير عام
كلام الاخ هابي صحيح ،،

للاسف المركز ليس عندهم اهتمام كبير في العملاء ،، لاني شخصيا اتصلت فيهم كثير وماكانوا يردون علي لمدة اسابيع وحتى لما بعثت الاستشارة كان الرد بالعافية ،، وردهم كان مختلف تماما عن الحقيقة اثناء الكشف والمعاينة ،،

اخوي لما ماتحصل استجابة من مراكز معينه وما يكون في توفيق للامور فممكن تكون هذي خيره لك ،،

بالتوفيق ،،

اخوتي الكرام وليد واصلع ملعلع ومسترهابي والاخت الكريمة المشرفة وداد اشكركم عى ردودكم الطيبة وتفاعلكم مع مواضيع الاعضاء واقول للاخ الكريم وليد انا تواصلت مع المنسق خالدوطلبت منه تحديد موعد العملية نهاية هذا الشهر وكان عندي اسئلة تخص العملية وبسبب كثرة اسئلتي قررت اراسلهم على البريدالالكتروني وماحصلت اي رد للاسف وبالمناسبة اخي وليد حالتي بالضبط شبه الصورة اللي حضرتك حاطها بأسمك. والموقع الالكتروني للمركز نفسه اللي ذكره اخوي اصلع ملعلع بصراحة صارعندي احباط من هالمركز لأن ماشفت اهتمام ابدا منهم وكأن رايح اسوي عمليتي على حسابهم ومستغرب مركز مثلهم معتمدعلى منسق واحد فقط يعني غريبة كيف عنده وقت يتواصل مع كل الزبائن مع العلم ان مشفى شفري كلموني عل موبايل 3مرات وحتى كلنك اكسبيرت كلموني مرتين بس شفري ماوافقوا عل عملية لضعف المنطقة المانحة وكلنك اكسبيرت موكثيرسمعنا عن تجاربهم وماعدهم عيادة خاصة بيهم يعني اعقدانهم مجموعة منسقين مع اطباء وعيادات لزراعة الشعر واشكركم اخواني الاعزاء

أعلى