bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل 9000 شعره كافيه!؟ (صور)

Wanted7

السلام عليكم
باذن الله تعالى انا مسافر ايران في تاريخ 9 أكتوبر لزراعة الشعر. الاتفاق المبدئي مع العياده اني ازرع 9000 شعره لتغطية الصلعة. السؤال هو: هل تعتقدون ان 9000 شعره كافية لتغطية الصلعة بكثافة؟ أم أحتاج أكثر؟
(الصورة مرفقة)

تحياتي

المرفقات

148.6 KB · المشاهدات: 243

وداد

مدير عام
أخوي ان شاء الله ماتحتاج كل هذا العدد لان اقتطاف كل هذه الكمية في جلسة واحدة مرهقة جدا ومضرة بالمنطقة المانحة ،،

تحياتي ،،

Cococobana

٣٥٠٠ قرافت يقصد او ٤٠٠٠

معقوله مو اخت وداد

هذه توصله ٩٠٠٠ شعره عادي
من الثنائيه والثلاثيه

PANORAMA

Member
هههههههههههههههههههههه أول شي مت من الضحك على رسمة الوجه الأصفر مرة مبتسم ومرة زعلان ومرة بسن واحد ومرة بشنب هههههههههههههههههههه .. أما بالنسبة للعدد أعتقد كثير شوي وأنت ماعندك صلعة تلمع أنت مجرد شعر خفيف بمقدمة الرأس ممكن تعمل جلسة وتشوف نتائجهم إذا كويسه ومشجعة تعمل ثانية بعد تسع شهور أحسن من ثلاث جلسات مرة وحدة وممكن لو سمح الله ماتنجح .. أتمنى لك نتائج طيبة.

السلام عليكم

والله انا اشوف انك استعجلت بالزراعة

وحتى لو زرعت 9000 شعره , انت لسه سنك صغير واذا عندك صلع وراثي ممكن الشعر الموجود حاليا يسقط وتحتاج في المستقبل لزراعة اخرى

طالما انك حجزت انا رأيي تزرع جلسة واحدة بـ 4000 بويصلة

والرأي رأيك

بالتوفيق ان شا الله

enezira

المشكله اهم قالو لك 9000 شعره بناء ع ايش
ثاني شي عندك بصيله تنتج شعره واحد وبصيله ثنائية (شعرتين )
وبصيله ثلاثيه (ثلاث شعرات ) يعني تقريبا بيكون عندك من 3000-4000 بصيله وبيكون مجموع شعرك 9000 اقل او اكثر تقريبا
طريقتهم هذي مبينيه ع الماده فقط ؟؟؟؟

Wanted7

شكرا لتفاعلكم... في أحد الأعضاء هنا بالمنتدى راسلته أنا شخصيا.. وكانت حالته وقت الزراعه نفس حالتي تقريبا وبنفس العمر. وهو أيضا زارع عدد كبير من الشعر... يقول الحين أن كل الشعر المزروع صار مع الشعر الأصلي مع بعض.. يعني شعره المزروع الجديد يعتبر كأنه شعر كامل جديد للرأس

أعلى