bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار من تجارب الخبراء بالمنتدي

Bergo

شباب رجاء افادتي من خبراء المنتدي
هل تحديد المنطقه المانحه بانها قويه او ضعيفه يكون علي اساس مساحة المنطقه المانحه او نوعية الشعر لو كان تقيل او خفيف ولاحظت معظم الحالات اللي عندها صلع من الدرجه السابعه وهو الصلع الكبير بالراس يقومون بزرع المنطقه الاماميه وقليل من الوسط ويتركون منطقة التاج لجلسات في المستقبل وهل تروون اذا تم زراعة منطقة التاج باول جلسه وقليل من الوسط وفي المستقبل بعد سنه مثلا نقوم بزراعه المنطقه الاماميه واخر استفسار عن المنطقه المانحه عند تحديد الطبيب لجلسه اخري مثلا بعد 7 اشهر او عام هل ليترك المنطقه المانحه تتعافي و يستطتيع اخراج بصيلات منها بنفس كمية البصيلات في الجلسه الاولي يعني هل المنطقه المانحه باستطاعت الطبيب ان يخرج منها عدد جيد بعد شهور او عام كمان اخرج اول جلسه بالزراعه وشكرا لكم​

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي كثافة وقوة المنطقة المانحة تعني
أن الشخص تقدر تقول عنه شعره غزير أو كثيف أو كثير بالعاميه يعني
والشخص اللي المنطقه المانحة عند ضعيفه
هو الشخص اللي تقول عنه شعره خفيف
طبعا القوه وعكسها يحددها
عدد البصيلات أصلا في فروة الرأس من جهه
ونوعية البصيلات منجهه أخرى ((( أحادية أو ثنائيه أو ثلاثية أو رباعيه))
كذلك يساهم في هذا سماكة لون الشعر الذي يساعد في الكثافه بعد الزراعه
أما موضوع الزراعه بعد ستة أشهر هذا رأي بعض المراكز والهدف راحة المريض حسب قولهم والعوده مره اخرى بعد ستة اشهر
وبعض المراكز تزرع لك جلستين في يومين متتاليين ولاني شايف الموضوع مرهق بالشكل اللي يقولون
تحياتي

Bergo

شكرا لك اخي علي المتابعه اخي اصلع ملعلع
وتابعت مرحلة زراعتك واهنيك علي النتيجه الجيده واباركلك
يوجد لدي صلع كبير في منطقة التاج وبهذا يوثر علي مساحة المنطقه المانحه
هل هذا يتيح للطبيب اخراج بصيلات كثيره ام قلة مساحة المنطقه المانحه توثر بشكل قوي
اتمني اكون قدرت اوصل لحضرتك قصدي من السوال
وما رايته من الاعضاء وتجاربهم اعتقد ان الشعر عندي بالمنطقه المانحه ليس بالخفيف ويعتبر ثقيل نوعا ما ولكن ما يقلقني هي قلة مساحة المنطقه المانحه وليس كثافة الشعر بها
واللي بفكر اعمله اني ابتدي بزراعة منطقه التاج اولا لان كما ذكرت لحضرتك من قبل ان منطقه التاج الصلع بها كبير مثل باقي راسي وهذا ما يزعجني
ولا اتخيل نفسي اقوم بزراعة راسي من المقدمه والوسط واترك منطقه التاج لاني اري اني لن اكون نفسيا مستريح لشكل راسي وقتها وانه بها فراغ من المنتصف .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
إذا كنت تسألني عن رأيي بخصوص زراعتك وكم تحتاج وهل ممكن تزرع أولا
حقيقة لا أستطيع الإجابة دون أن أرى صورا لرأسك من الأعلى والجانب والخلف
ويمكن بعدها ان نعطي الرأي التقريبي لك
تحياتي

ابوسليم

اخوي اصلع ملعلع ارغب في التواصل معك
ياليت ترسللي رقمك اذا امكن
وشكرا..

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي انا رايي لو تنزل صور لمنطقة التساقط والمنطقة المانحة عندك يكون افضل عشان تتضح الصوره للاعضاء ويفيدونك بشكل اكبر

موفق اخوي

أعلى